آخر الأخبار
  إمام مسجد أم العلا يروي تفاصيل وفاة عربيات (فيديو)   والد الشاب صقر الزغول يمزق شيكاً بــ200,000 دينار … فيديو   وفاة كويتي خمسيني العمر داخل فندق الرويال! تفاصيل ..    البلقاء .. إصابة (9) أشخاص اثر حادث تصادم في وادي شعيب   تعرف على اسس القبول الجامعي    بالاسماء .. تنقلات في وزارة الخارجية   وفاة الدكتور عبد اللطيف عربيات أثناء خطبة الجمعة   تعرف على دورك للحصول على دعم الخبز - رابط   الزراعة تصرح حول الشمام خلال عام ٢٠١٩   الاعتداء على طبيب في مستشفى الرمثا   وفاة شخص وإصابتين بحادث تدهور في الطفيلة   وفاة واصابتان بحادث تدهور على الطريق الصحراوي   جرش: الصدفة تحبط صناعة قمردين فاسد   صويلح شخص تهجم على والدته وشقيقاته .. "تفاصيل"   مشاريع في وزارة السياحة والاثار توفر فرص عمل جديدة بالمحافظات .. "تفاصيل"   تخصيص 5 بالمئة من المقاعد الجامعية لأبناء المعلمين   القبض على مطلوب بعد إصابته بتبادل لإطلاق النار مع الامن في البادية الشمالية   ازدحامات في البترا بسبب السياح   سؤال بريء من آلن ضراغمة للأمير وليام   اجواء ربيعية في اغلب المناطق وحارة نسببيا في الاغوار والبحر الميت .. "تفاصيل"

مهووس نظافة وترتيب

آخر تحديث : 2019-01-13
{clean_title}
انا شاب صغير في العمر لكني ببساطة بحب الترتيب بحياتي كثيراً يعني لما كنت صغير احب ان تكون غرفتي نظيفة سيارة والدي كذلك البيت كامل , لكن هاي المشكلة تؤرقني لاني بحس اهلي وخصوصا امي بتزعل مني احياناً لاني بحاسبها على التقصير في البيت ,

ولولا العيب والحياة بغسل انا الغسيل وبرتب انا البيت لانو بحب ترتيبي لاني عملي 100% , لكن انا موظف وعندي اعمال حرة بعد الدوام , والله اني غرفتي ارتب وانظف من باقي اخواتي من الذكور والاناث , حتى عندي بالمكتب بكون متل اليرة الذهب.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق