آخر الأخبار
  بإسم الاردن مطعم في إيطاليا يتطوع بتقديم وجبات مجانية في ظل كورونا   21 اصابة كورونا جديدة في الاردن والاجمالي 299 وشفاء 9   إرادة ملكية بقبول استقالة وزير الزراعة   سيبدأ الحظر الشامل اعتبارا من منتصف ليل الخميس ولمدة (24) ساعة   النائب أبو رمان للحكومة :خفضوا ضريبة المبيعات   هام حول امتحانات المدارس الفصلية    وزير الزراعة يضع استقالته بين يدي رئيس الوزراء   الامن الوقائي يلقي القبض على صاحب التسجيل الذي ادعى وجود غازات خطرة بالجو وسبب هلعاً وخوفاً لدى المواطنين .   الهياجنة يتحدث عن إصابة طبيب في الرمثا بكورونا   طفلة أردنية .. لا مانع عندي أن أقف ساعات لتحية الجيش   الأمن ينفي شائعة الغازات السامة في الجو   بالتفاصيل .. الحكومة تقر تعليمات التعامل مع جثث متوفي كورونا   والدة الشاب المتوفى في مصر .. ابني توفي بجلطة   غور حديثة .. غرق حدثين في بركة زراعية   العضايلة .. المعركة مع كورونا لم تنتهِ بعد   الهياجنة … نحاصر بؤرة كورونا في الرمثا   الأردنـيـون يـترقّبون الأيـام الحاسمـة بشأن كورونا   الحكومة: محطة مهمة في معركتنا ضد كورونا .. والتصاريح الالكترونية تنهي الخلل   لا تصاريح ورقية بعد السادسة   السفارة الأردنية بواشنطن تدعو الأردنيين للامتثال لتعليمات السلامة بأميركا

مواطنون في المحافظات يطالبون بفتح نتافات الدواجن

آخر تحديث : 2020-03-25
{clean_title}
طالب مواطنون في عدد من المحافظات اليوم الأربعاء، بفتح محلات نتافات الدواجن لتلبية احتياجاتهم من الدجاج الطازج.

ولوحظ أن بعض النتافات فتحت أبوابها أمام المواطنين الذين اصطفوا بطريقة حضارية، فيما أغلقت أخرى أمام حركة البيع. ودعا المواطنون إلى فتح جميع هذه المحال للبيع إما من خلال الدور أو تامين طلبات المواطنين بالاتصال الهاتفي، خاصة أن العديد من زبائن هذه المحال يعتمدون في طلباتهم على الاتصال الهاتفي، لافتين إلى ضرورة ايجاد آلية واضحة تنظم عمل هذه المحال. وبين مزارعون من مربي الدواجن أن آلاف العائلات الأردنية تعتاش على هذا القطاع واستثماراتهم فيه تقدر بملايين الدنانير، مشيرين إلى أن تكدس الدواجن في مزارعهم كبدهم خسائر باهضة.

وقالوا إن لقطاع الدواجن ظروفا خاصة تتعلق بتربيته ومواسمه المحددة، مشيرين إلى أنه في حال تأخر الدواجن في المزارع يزداد وزنها ما يصعب تسويقه، إضافة إلى استهلاكه كميات كبيرة من العلف ما يضاعف خسائرهم والأوضاع الصعبة التي يعانونها. وأشاروا إلى أن انتاجهم من الدواجن يضاهي أفضل دول العالم، ولا بد من دعم هذا القطاع، وتذليل الصعوبات والعقبات الكثيرة التي تواجهه.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق