آخر الأخبار
  عاجل .. الإعتداء على سائق سيارة اسعاف كان ينقل حالة طارئة لسيدة عجوز في إربد   القبض على متسولين في عمان وهذا ما فعلوه ..   الامانة توضح حقيقة وضع هذه المركبة لتزيين دوار الزهور   قمة أردنية عراقية فلسطينية في عمان   القبض على مطلوب بحقه قضايا مالية قيمتها 163 ألف دينار   حريق في وسط البلد - عين غزال   شاهد بالفيديو والصور.. إجارة للتأجير التمويلي تقيم إفطارها السنوي لرجال الأعمال   وفاة مواطن وإصابة ثلاثة اخرين على الطريق الصحراوي قبل الإفطار بقليل ..   توقيف محامي اسبوعا واحدا في الجويده بتهمة إطالة اللسان   خبر غير سار للأردنيين بخصوص الطفس ليوم غداً الجمعة .. تفاصيل   حقيقة تهديد ضابط أمن عام لمعلم داخل مركز أمن الهاشمية! تفاصيل ..   هذا هو سبب صراخ سيدة في بناية سكنية بشارع عبدالله غوشة بعد فتحها لباب مصعد   أردنية تتحدث عن نجاتها من سرطان الثدي   قرارات هامة لمجلس الوزراء .. تفاصيل   العرموطي يحذر من اولى خطوات صفقة القرن التي سيتورط بها الاردن دون ان يعلم   النائب الرقب :مطاعم تنتهك حرمة صيام رمضان في الأردن وعلى الرزاز اتخاذ اللازم   كمال القضاة رئيسا لمجلس إدارة البورصة خلفا لجواد العناني   تعرف على حقيقة تخفيض موازنات مجالس المحافظات .. "تفاصيل"   منح دراسية للأردنيين في اليابان .. "رابط التقديم"   دعم الخبز .. 139 مليون دينار صرفت لـ 5 ملايين مواطن
عـاجـل :

مورينيو يتوقع المتأهل لنهائي الابطال

آخر تحديث : 2019-04-21
{clean_title}

مع اقتراب موعد القمة المنتظرة في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بين برشلونة الإسباني وليفربول الإنجليزي، يكثر الحديث عن الفريق الأكثر حظا للتأهل إلى النهائي، وفي هذا الصدد قدم المدرب جوزيه مورينيو وجهة نظره التي تستند إلى خبرة وإنجازات هائلة.

ويستقبل الفريق الكتالوني، في الأول من مايو، ليفربول على أرضية "كامب نو"، على أن يقام الإياب في السابع من مايو، بملعب "آنفيلد".

ويعتقد مورينيو أن "الريدز" يملكون حظوظا قوية للفوز على رفاق ميسي وبلوغ نهائي "تشامبينزليغ" للعام الثاني على التوالي، وفق ما نقلت صحيفة "مترو" البريطانية.

وقال المدرب البرتغالي "الحقيقة أن ليفربول لعب النهائي في الموسم الماضي، وهذا الموسم بلغوا دور الأربعة لذلك فإنني أعتقد أن حظظ فوز أبناء يورغن كلوب على برشلونة تبلغ 50 في المئة.. الحظوظ متقاسمة".

وأضاف "ما أرجحه أن برشلونة سيلعب الكل في الكل خلال مباراة الذهاب، حتى لا تصعب مهمته في الإياب.. وفي حال لم ينجح لاعبوه في هذا الأمر (تحقيق نتيجة كبيرة)، فإنهم سيواجهون متاعب".

وأردف قائلا "ليفربول يمتلك لاعبين من الطراز العالي، أمثال محمد صلاح وساديو ماني وروبرتو فيرمينو.. إنهم خطرون للغاية ويمكنهم إيذاء برشلونة".

وكان ليفربول تأهل على حساب بورتو، فيما خطف برشلونة بطاقة المرور إلى المربع الذهبي على حساب مانشستر يونايتد.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق