آخر الأخبار
  عصابة مسلحة برشاشات تسطو على مخزن للكيبلات وتبادل عنيف للنيران مع الامن العام   الفيصلي يعتذر عن المشاركة بالبطولة العربية   محافظ الكرك: تم أخذ عطوة أمنية بجريمة المستشفى   إحالة مدير عام الأحوال والجوازات فواز الشهوان الى التقاعد   ثلاثينية لم تتقبل ما حصل معها في مستشفى البشير لتنهار و تكسر جهاز طبي "تفاصيل"   هذا ما فعله شاب عشريني بعد وفاة والده داخل مستشفى البشير ..   شاهد بالصور .. كيف تم اعادة هذا المبلغ المسروق   احالة جميع موظفي التقاعد المدني ممن بلغت خدمتهم 30 عاما للتقاعد.. وتخيير اخرين بالتقاعد   42 % من الأردنيين : "اسرائيل" أكبر تهديد أمني للمملكة   إفتتاح سينما في مخيم الزعتري .. تفاصيل   مطلق النار في الكرك بحالة سيئة وحروقه وصلت لنسبة 100%   الدفاع المدني يحذر من موجة الحر   استطلاع: 40% من الأردنيين يفكرون بالهجرة   الثلاثاء .. ذروة تأثير الموجة الحارة على المملكة   نقابة الممرضين توضح ما جرى داخل المستشفى الإيطالي في الكرك   الطب الشرعي: (4) مقذوفات أنهت حياة البيطار   حدث في الأردن .. أربعيني يقتل زوجته حرقا لرفضها الاقتراض من أهلها   ضبط مركبة تسير بسرعة تصل 228 على طريق الازرق - العمري   النائب هيثم زيادين: عن أي نهضة تتكلم الحكومة وهي تتخلى عن "مرضى السرطان"   توقيف شريك كبير والحجز على اموال اللجنة التأسيسية لشركة تعمير
عـاجـل :

موسم الهجوم على صلاح الدين الأيوبي ؟؟؟ الدكتور الخضري يرد على عباس النورى " ابو عصام "

آخر تحديث : 2018-12-06
{clean_title}
لا ادري ما هي الحكمة من تنظيم البعض لحملة مركزة ضد صلاح الدين الأيوبي رحمه الله والادعاء بانه ليس بطلا وانه لم يحرر المسجد الأقصى ولا ادري ما هي الحكمة من شن هذا الهجوم على شخصية عظيمة توفيت قبل 800 عام .
وقد انطلق بعض دعاة هذه الحملة من دمشق عاصمة العروبة المنكوبة مطالبين بإزالة تماثيل صلاح الدين من العاصمة السورية دمشق وألقاها في  مزابل التاريخ .
 وهذه الحملة التي كان مشعلها شهير باب الحارة عباس النوري  " ابو عصام "  تاتي من باب استحضار التاريخ الغابر ودور صلاح الدين الأيوبي في إقصاء الدولة الفاطمية  "دولة العبيديين الشيعة"  من القاهرة وإعادة الحكم باسم الخليفة العباسي السني.
 وكما نعلم ان الدولة الفاطمية كان مذهبها شيعي وعباس النوري وغيره من المتهجمين على صلاح الدين الايوبي ينطلقون بهجومهم عليه من هذه النقطة وكأنهم يستحضرون ماضي صلاح الدين رحمه الله الذي كان وزيرا في الدولة الفاطمية عند الخليفة العاضد وعندما توفي الخليفة حول خطبة الجمعة من الأزهر الى مسجد اخر ونقل الحكم من الفاطميين الى العباسيين نقلا سلسا دون اي يتم إراقة قطرة دم واحدة باستثناء أولئك المتحالفين مع الصليبين وبعضهم من المذهب السني وبعضهم من المذهب الشيعي لانه كان يعتبر ان لا معركة مع الفاطميين وانما المعركة مع المحتلين الذين دمروا المساجد وقتلوا الأبرياء ودبجوا في يوم واحد مئة إلف مسلم في باحة المسجد الاقصى وفي جنباته وقتلوا الحجيح الذاهبين الى مكة لاداء فريضة الحج .
ومن هنا ومن عبق التاريخ جاء الهجوم على صلاح الدين الأيوبي وبدأت الحملة من دمشق لتشويه صورته وسمعته امام الراي العام والادعاء الباطل انه لم يحرر القدس وانه صالح الصليبيين اما فرية انه لم يحرر القدس فتلك فرية عظيمة لان كل كتب التاريخ ومنها كتب الشيعة تذكر انه حررها وقد أرخ المؤرخين لمعركة حطين العظمية التي انتصر فيها صلاح الدين على الصليبيين وشردهم واستعاد بلاد الاسلام ولكنه صالح الصلبيين من اجل استعادة القوة لجيشة وترتيب الصفوف  وليجمع شتات الامة ثم يعيد الكرة  وكان رسول الله عليه الصلاة والسلام قد فعل ذلك في صلح الحديبة وقد صالح صلاح الدين  على شروطة وليس على شروط الصليبيين .
وكغيري لم استبعد هجوم البعض على صلاح الدين فان كان ابو بكر وعمر وعثمان لم يسلموا من امثال عباس النوري وان كانت عائشة زوجة الرسول عليه السلام لم تسلم منهم ووصفت انها زانية فليس غريبا ان لا يسلم من كيدهم شخص مثل صلاح الدين الايوبي وان كان المدعو عصام النوري ابو عصام قد تقرب من اليهود في مسلسله باب الحارة فلا استبعد ان يكون ثمن ذلك القرب الهجوم على بطل الاسلام ومحرر اولى القبلتين وثاني الحرمين صلاح الدين الايوبي
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق