آخر الأخبار
  تحذيرات السيول تشمل العقبة   المعاني يخاطب رئيس الوزراء لتنفيذ الاتفاق مع نقابة المعلمين   القبض على الفاعل الرئيسي في قضية سلب فرع احد البنوك وبحوزته نصف المبلغ المسلوب   والدة "الحجايا" للنواصرة:"بردتم ناري وحققتم حلم أبو علي"   تواجد امني في اربد يحدث جلبة بين المواطنين .. تفاصيل   عمان: العثور على جثة داخل محل تجاري   ما حقيقة دفع وزير المالية لغرامة جمركية بسبب كروز دخان؟   وحدة الجرائم الالكترونية تحذر من روابط مجهولة تخترق تطبيق الواتس اب   دهس طفل 7 سنوات في الهاشمي الشمالي .. وقائد المركبة يسلم نفسه   الملك: لم يعد هناك مجال للتأخير أو التباطؤ في اتخاذ قرارات جريئة لمصلحة المواطن وكرامة معيشته   مشاكل عائلية .. تؤدي لمحاولة مواطن ثلاثيني الإنتحار داخل منزله في بيادر وادي السير   12 عاما لقاتل ابنة شقيقه بسبب حملها بصورة غير شرعية قبل زواجها   16 اصابة بتصادم حافلة وقلاب بمنطقة الزارا في البحر الميت   عروض ترويجية وتخفيضات في الاستهلاكية المدنية   النائب طارق خوري : لا اطالب بمكرمة او منحه لهذا المواطن الاردني   ترامب: الأردن و إسرائيل طلبتا بقاء قواتنا في سوريا   زواتي: سنوصل الكهرباء الأردنية للقدس   الارصاد تتوقع امطار غزيرة مصحوبة بحبات البرد والرعد اليوم .. وتحذيرات من تشكل السيول في الاودية   بالفيديو .. تفاصيل الحالة الجوية المتوقعة اليوم والايام القادمة   المجالي في اول تصريح عن إضراب المعلمين :الأردن بين الأمن الناعم وشقيقه الخشن

موظفو زين يقدمون كسوة العيد لـ١٢٥٠ أسرة عفيفة

آخر تحديث : 2019-05-19
{clean_title}

أعلنت شركة زين الأردن، عن تقديم موظفيها كسوة عيد الفطر السعيد لما يقارب ١٢٥٠ أسرة عفيفة في مختلف محافظات المملكة، بالتعاون مع بنك الملابس الخيري – أحد مشاريع الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية.

وحرصت شركة زين كعادتها، على إشراك موظفيها في مبادراتها وخدماتها المجتمعية ليكونوا جزءاً من الجهود الوطنية في عمل الخير والإحسان، وذلك تجسيداً لقيمها التي تحث على التكافل والتراحم وخدمة المجتمع، للتأكيد على ان الشركة بكيانها وبموظفيها هي جزء من هذا المجتمع الخيّر، ليجسدوا حبهم لهذا الوطن بمواطنتهم الفاعلة والصالحة.

وتأتي هذه البادرة من موظفي زين؛ في إطار مشاركة زين في حملة "أردن النخوة" التي يتم تنفيذها في مختلف محافظات المملكة، وتشتمل على العديد من الأعمال والأنشطة والفعاليات الخيرية، واستجابةً لتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني المعظم، التي تشكل دوماً نبراساً يُهتدى به في حب الخير وإغاثة الملهوف، والتي أكدت على القيم الإسلامية التي تستحق أن نترجمها أخلاقاً وعملاً، وهي ما يحتاجه مجتمعنا، بالإضافة إلى توجيه الطاقات للخير والإحسان، لترجمة هذه القيم الإسلامية العظيمة لخدمة هذا البلد الطيب وشعبه المعطاء.

فيما تأتي مشاركة الهيئة الخيرية الهاشمية من خلال بنك الملابس الخيري بحملة كسوة عيد ايماناً منها بضرورة تفعيل القطاع الخاص ودوره في المسؤولية المجتمعية، وتعزيزاً لقيم التكافل الاجتماعي التي تستند اليه في إطار أعمالها، ودورها في صقل دور الشباب الأردني المتطوع وتنمية مهاراتهم.

وكانت شركة زين قد بدأت منذ أول أيام الشهر الفضيل، نشاطاتها ومبادراتها التي اشتملت على إقامة موائد الرحمن في ١٠ مواقع في عدة مناطق في أنحاء المملكة للعام التاسع عشر على التوالي، وتقديمها للتمور والماء لمساجد في كافة المحافظات بمشاركة موظفيها وبالتعاون مع أسرة مالكي الدراجات النارية في الأردن (Jordan Riders)، كما قدمت دعمها لمبادرة "أردن النخوة" عبر مجموعة من الهدايا التي تم توزيعها خلال فعاليات المبادرة، وتعاونت زين مع تكية أم علي والهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين، في توزيع طرود الخير الرمضانية، بالإضافة إلى مشاركة موظفي زين سنوياً بسكب الطعام لضيوف مائدة الرحمن التي تقيمها تكية أم علي.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق
 
المركز المالي الدولي

الأسواق الإقليمية

دخول العملاء

المركز المالي الدولي

الأسواق الإقليمية

دخول العملاء