آخر الأخبار
  خلال 12 ساعة .. حوادث مروعة تختطف 3 شبان أحدهم "عريس"   شاهد بالفيديو والصور .. لحظة انتحار عشريني بإلقاء نفسه من جسر عبدون   إنتحار شخص بإلقاء نفسه من جسر عبدون .. فيديو بعد قليل   الامن العام يلقي القبض على شخص بحوزته ٨ أسلحة نارية   أمن الدولة تخاطب مراكز الإصلاح لاخضاع ناشط أردني للرقابة الطبية   طهبوب: ايفانكا ترامب عدلت قانون العمل الأردني قبل النواب   الحباشنة يناشد: لا تبيعوا ما تبقى   المحامون يعودون للترافع أمام استئناف عمان   حادث مروع لتريلا يتسبب بوفاة شخصين "تفاصيل"   إحباط محاولة تسلل وتهريب كمية من المخدرات قادمة من الأراضي السورية   إلقاء القبض على مطلوب بحقه ١٥ طلباً قضائياً ومتوارٍ عن الانظار منذ سنوات "تفاصيل"   تحذير للأردنيين .. سيول ليل الثلاثاء/ الأربعاء   بعد خلافات بينها وبين زوجات أشقائها .. هربت من منزل شقيقها في عمان ليقوم شابان بإغتصابها   زواتي: الكهرباء لم تنقطع رغم زيادة الاستهلاك   قانونيون: يحق للمقترضين اقامة دعاوى للمطالبة بمبالغ رفع الفائدة   الجامعة الهاشمية تنعى الطالبة "قمر الجعبة"   الرزاز: تأخرنا!   ​مليون شخص في الأردن يعيشون على 68 ديناراً في الشهر   الحكومة : علاج المواطنين المصابين بالجلطات القلبية بالمستشفيات مجانا لمن يحملون بطاقات تأمين صحي   إعلان هام للطلبة الأردنيين الدارسين في مصر
عـاجـل :

موظفو شركة الحج الحكومية يعيشون شبح انهاء خدماتهم

آخر تحديث : 2018-12-31
{clean_title}
 ناشد موظفو الشركة الاستثمارية للحج والعمرة التابعة لوزارة الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية وزير الأوقاف الدكتور عبدالناصر أبو البصل ورئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز بالتدخل لعدم انهاء خدماتهم بعدما بدأت الشركة بانهاء عقودهم دون تبريرات واضحة.

وقال الموظفون إن مصيرهم أصبح مجهولا بعدما أوقف صندوق الحج اجراءات تأسيس شركة الحج والعمرة التي جرى الاعلان عنها قبل عامين وتم توظيفهم فيها عبر ديوان الخدمة المدنية بعد اجراء الامتحانات والمقابلات معهم .

وطالبوا وزارة الاوقاف بالبت في قضيتهم نظرا لكونهم يعيلون أسرا ولديهم التزامات مالية، لافتين إلى أن الوزارة أنهت خدمات أربعة منهم وهم الان يعانون من البطالة بعد أن رفضت الشركات التي كانوا يعملون بها اعادتهم إلى عملهم السابق.

كما طالبو مجلس النواب بالتدخل في حل قضيتهم بعد أن تم توريطهم بالعمل في الشركة في ظل القرارات الارتجالية والتخبط الاداري في الوزارة.

ومن جانبه، قال مصدر مسؤول في وزارة الأوقاف إن وضع الموظفين لا زال قيد الدراسة ولم يتم البت في أمرهم، مشيرا إلى أنهم موظفون بموجب عقود وفي حال انتهاء العقد لا يوجد ما يلزم الوزارة بتجديده.

وأضاف المصدر  إن الوزارة وصندوق الحج قد يستفيدان من الموظفين في مديريات أخرى تابعة للوزارة حسب الكفاءة والتخصص.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق