آخر الأخبار
  تفاصيل الكتلة الحارة التي تؤثر على الأردن   هام حول أسعار الألبسة الشتوية في الأردن   مسيرة إلى نقابة المعلمين    تدهور مركبة أعلى جسر المدينة الرياضية   المعاني يريد حوارا غير مشروط   معرض وظيفي يوفر قرابة الـ 2600 وظيفة في القطاع الخاص   هذا موعد تحويلات السير على اوتوستراد عمان الزرقاء   توضيح هام صادر عن نقابة المعلمين حول اضراب المدارس   الاربعاء .. ارتفاع ملموس على درجات الحرارة   فاجعة في طيبة وادي موسى   الامن : الطب الشرعي اثبت عدم تعرض الطفل الذي ظهر بالفيديو لأي أذى او ضرب   إستدعاء أب بعد أن نشر إبنه فيديو يدعي فيه تعرضه لسوء المعاملة   إلقاء القبض على "مُصنِع جوكر" في شارع الصحافة   انفراجة في "ابراج السادس" .. الشريكان توزعا البرجين بينهما   القبض على شخص قتل احد المواطنين في منطقة الشونة الشمالية   تحويل مالك بئر مياه زراعي بالزرقاء للمدعي العام   "الاخوان المسلمين" تدعو الحكومة ونقابة المعلمين إلى الجلوس إلى طاولة حوار وطني هادئ   اللواء الحنيطي : الجيش قادر على التعامل مع أي خطر قد يهدد أمن المملكة   بالفيديو .. ممدوح العبادي ينتقد حكومة الرزاز : اداء الحكومة غير موفق .. و الرزاز اضعف رئيس وزراء في عهد الملك عبدالله   الحكومة: الفريق الوزاري مستعد للقاء مجلس نقابة المعلمين في مبنى وزارة التربية لاستكمال الحوار حول قضية المعلمين

موظفو شركة الحج الحكومية يعيشون شبح انهاء خدماتهم

آخر تحديث : 2018-12-31
{clean_title}
 ناشد موظفو الشركة الاستثمارية للحج والعمرة التابعة لوزارة الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية وزير الأوقاف الدكتور عبدالناصر أبو البصل ورئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز بالتدخل لعدم انهاء خدماتهم بعدما بدأت الشركة بانهاء عقودهم دون تبريرات واضحة.

وقال الموظفون إن مصيرهم أصبح مجهولا بعدما أوقف صندوق الحج اجراءات تأسيس شركة الحج والعمرة التي جرى الاعلان عنها قبل عامين وتم توظيفهم فيها عبر ديوان الخدمة المدنية بعد اجراء الامتحانات والمقابلات معهم .

وطالبوا وزارة الاوقاف بالبت في قضيتهم نظرا لكونهم يعيلون أسرا ولديهم التزامات مالية، لافتين إلى أن الوزارة أنهت خدمات أربعة منهم وهم الان يعانون من البطالة بعد أن رفضت الشركات التي كانوا يعملون بها اعادتهم إلى عملهم السابق.

كما طالبو مجلس النواب بالتدخل في حل قضيتهم بعد أن تم توريطهم بالعمل في الشركة في ظل القرارات الارتجالية والتخبط الاداري في الوزارة.

ومن جانبه، قال مصدر مسؤول في وزارة الأوقاف إن وضع الموظفين لا زال قيد الدراسة ولم يتم البت في أمرهم، مشيرا إلى أنهم موظفون بموجب عقود وفي حال انتهاء العقد لا يوجد ما يلزم الوزارة بتجديده.

وأضاف المصدر  إن الوزارة وصندوق الحج قد يستفيدان من الموظفين في مديريات أخرى تابعة للوزارة حسب الكفاءة والتخصص.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق