آخر الأخبار
  تطبيق قواعد الاشتباك مع متسللين حاولوا دخول الاردن من سوريا   ادارة التنفيذ القضائي تدعو الى اعتماد الرقم (117111)للرد الآلي   " النقابة تمثل الجسم السياسي للدولة الاردنية " من اخطر ما قال الدكتور عبدالله العكايلة يوم أمس   العضايلة يدعو لعدم زيارة الناجحين بالتوجيهي والاكتفاء بالتهنئة هاتفيا   جمع 112 عينه لمخالطين مصاب جرش   تنشيط السياحة" : ادخال تقنية التصوير "ثلاثية الابعاد " للمستشفيات ضمن منصة" سلامتك "    الجمارك تتمكن من ضبط 50 طن من المواد الغذائية الفاسدة .. تفاصيل   شاهدوا .. ما هي حكاية الوزير العضايلة و نبتة "القيسوم" و الشاي؟   ضبط حدث يقود مركبة على الطريق الصحراوي   اسحق: لم تسجل اصابات بالكورونا في المزار الشمالي صباح الثلاثاء   طقس معتدل الحرارة في اغلب المناطق الثلاثاء   وزير العمل يوجه التفتيش بتنفيذ زيارات للمنشآت للتحقق من التزامها بتدابير وشروط السلامة والصحة المهنية   تحديد موعد إعلان نتائج التوجيهي اليوم   السفيرة اللبنانية المستقيلة : اعتبر نفسي أردنية   لجنة استدامة العمل تجتمع اليوم و تبحث إمكانية إغلاق بعض القطاعات مجدداً في الأردن   العضايلة: أعداد الدخلاء على الصحافة تضاعفت   عبيدات: العودة للحظر الشامل مستبعد جدا حاليا   عزل 5 منازل في اربد يقطن بها مصابون بكورونا   نتائج سلبية لمخالطي مصاب معان   عبيدات: ما زلنا في الموجة الأولى لكورونا

موظف عربي يحرق سيارة عشيق زوجته "تفاصيل"

آخر تحديث : 2020-01-14

{clean_title}
انتقم موظف من معيد جامعي، بسبب علاقة عاطفية بين الأخير وزوجة الأول، تسببت في تركت الزوجة شقة الزوجية والهرب للإقامة مع "العشيق".

قرر الزوج الانتقام، وأضرم النيران في سيارة عشيق زوجته بمدينة 6 أكتوبر.

وتمكنت القوات الأمنية تحت إشراف اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة للمباحث، واللواء مدحت فارس نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، من ضبط المتهم، واعترف بارتكاب الواقعة بدافع الانتقام منه بسبب تحريض زوجته على ترك شقة الزوجية للإقامة معه بسبب وجود علاقة بينهما.

وذكرت تحريات المباحث التي جرت بمعرفة العقيد طه فودة رئيس مباحث قطاع أكتوبر، والمقدم إسلام المهداوي، رئيس مباحث أكتوبر، أن السيارة المحترقة، ماركة "نيسان" وأنه قام بسكب كمية من البنزين عليها وأشعل فيها النيران.

تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيق.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق