آخر الأخبار
  تحقيقات امنيه بعد تناول مراهق 15 عام لكميات من الادويه في الهاشمي و نقله....   مدير مستشفى البشير ينفي تسجيل اصابات كورونا في الأردن   الفايز: إلغاء وادي عربة حرب على "اسرائيل" لا يمكننا تحملها وحدنا   الحرمي: الأردن صمّام الأمان للأمة العربية وليس فقط للخليج   الكشف عن تفاصيل الـ10 آلاف فرصة عمل للأردنيين في قطر .. رابط   شاهد زيادة علاوة موظفي بلدية السلط   المملكة على موعد مع الثلوج "تفاصيل"   بعد عقد قرانها .. ديانا كرزون: معاذ شعر بقوتي وقدرتي ودعمني   الحكومة تدير ازمة "كورونا" بسرية .. والكمامة تصل لـ 50 دينار   طهبوب: هذا راتبي قبل دخولي مجلس النواب .. صورة   إندلاع النيران بـ "بيك أب" مركون في أحد شوارع منطقة أبو نصير "تفاصيل"   خبرة الأردنيين في كأس العالم 2022   ثلاثيني يتناول كميات من الأدوية داخل منزله بضاحية الرشيد مما يؤدي لإصابته بتسمم دوائي "تفاصيل"   توقعات بتساقط الثلوج على المرتفعات الجنوبية صباح الثلاثاء   الأمير تميم يزور أسرة أردنية قبل سفره .. من هي!   سامر الحوراني : كورونا لا تخيف الفيصلي   الحملة الوطنية لاسقاط اتفاقية الغاز : اتفاقية الغاز هي جزء من "صفقة القرن"   طقس العرب: المملكة على موعد مع الثلوج مع ساعات فجر و صباح الثلاثاء   الأراضي: نظام قسمة العقارات سيطبق في جميع انحاء المملكة   القيسي يتساءل عن مصير أموال مخصصات فلس الريف
عـاجـل :

موقف السيارات أغلى من حياة الإنسان

آخر تحديث : 2019-08-03
{clean_title}

يبدو أن مواقف السيارات ليست مسألة يتنازل فيها الناس، خصوصا إذا ترافقت مع شكل من أشكال العصبية، كما حدث مع رجلين في جنوبي فرنسا مؤخرا.

فقد قال محققون إن رجلا لقي مصرعه ليل الخميس في بيزييه في جنوبي فرنسا، إثر خلاف على موقف للسيارات على ما يبدو، بحسب ما ذكرت وكالة فرانس برس.

وأكدت مفوضة الشرطة كارولين رافو في تصريح لوكالة فرانس برس معلومات أوردها موقع "متروبوليتان" المحلي، عن الجريمة.

وقالت مفوضة الشرطة إن جريمة قتل وقعت في طريق عام وسط مدينة بيزييه، مشيرة إلى أن خلافا وقع بين رجلين على موقف للسيارات بحسب شهادات أولية جمعت عقب الحادث مباشرة.

وبحسب المعلومات الأولية، فقد عثر في موقع الجريمة على أعيرة نارية لمسدس من عيار 22 ملم، وأن رجلا يتراوح عمره بين 30 و40 عاما توفي قبل وصول رجال الإسعاف إلى الموقع.

ووفقا للشرطة، فإن المشتبه به، الذي يبدو أنه في العشرينات من عمره، لاذ بالفرار في سيارته ويجري البحث المكثف عنه.

وقال كارولين رافو إن المعلومات التي حصل عليها رجال الشرطة من شهود العيان "أتاحت لنا الاشتباه في شخص معين".

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق