آخر الأخبار
  9 حالات كورونا جديدة في الأردن "تفاصيل"   الدفاع المدني يتعامل مع (6168) حالة مرضية و(311)حالة غسيل كلى خلال الـ(24) ساعة الماضية   سمارة: وضعنا تحت تصرف الجهات المختصة مشروع لتحويل 17 هنجر تابع للنقابة الى مستشفى عزل يتسع ل 608   مساعدات لعمال المياومة لا رواتب   جابر يكشف عن أكثر ما يخيفه من كورونا   اصحاب محلات ومصالح يوجهون رسالة للرزاز لم نعمل ولا نملك رواتب الموظفيين؟!   الامن العام : ضبط ١٨٢مركبة خالفت اوامر الحظر والتنقل منذ صباح هذا اليوم   فلسطينيون من فنادق البحر الميت إلى فلسطين   خبير أوبئة يبرر العزل منزلياً لمغادري حجر الفنادق   سليم البطاينه: ما بعد الأزمة ! البحث عن عقل اقتصادي للدولة غير تقليدي وغير كلاسيكي!   جمع 200 عينة كورونا في البترا   هام من التعليم العالي لطلبة الدراسات العليا في الخارج   البنوك ومحلات الصرافة ستفتح أبوابها يومياً حتى الثالثة   الملك يأمر الجيش بتقديم جميع أشكال المساعدة للأردنيين   المسلماني : تقترن ذكرى الارض هذا العام بصفقة القرن   بيان صادر عن نقابة المهندسين الاردنيين   العضايلة: نحذر بشدة من مخالطة المغادرين للحجر   الملك للأمن العام: أنا وجميع الأردنيين فخورون بجهودكم   العضايلة: الخطر قائم والحذر مطلوب والالتزام واجب    البنك المركزي: تمديد ساعات عمل البنوك و محال الصرافة حتى الساعة الثالثة عصراً
عـاجـل :

ميا خليفة: شركات إنتاج الأفلام الإباحية تستغل ضعف الفتيات.. وحياتي مهددة بالقتل ولا أملك اسمي

آخر تحديث : 2019-08-19
{clean_title}
انتقدت ممثلة الأفلام الإباحية السابقة، ذات الأصول العربية، ميا خليفة، شركات الإنتاج في مجالها السابق باستغلال الفتيات لتوقيع عقود لصالح إنتاج تلك الأفلام.

وقالت خليفة إن الشركات تتعمد الإيقاع بالفتيات لدفعهن إلى التوقيع بشكل قانوني على العقود، خصوصا حين يكن في حالة ضعف.

وتضيف الممثلة السابقة بأنها حصلت على مراكز متقدمة في أعداد المشاهدات حول العالم، وحققت الشركات منها الملايين، لكنها لم تحصل سوى على 12 ألف دولار خلال فترة 3 أشهر عملت فيها في المجال، ولم تر سنتا واحدا بعد ذلك، على حد وصفها.

وتقول خليفة إن اسمها لا يزال على رأس قوائم المواقع الإباحية، لكنها لا تستفيد من ذلك، وبالتالي فهي لا تملك اسمها.

وتابعت: "لا ترغب الشركات الأخرى في العمل معي بسبب ماضيي، أصابني ذلك بالضيق، وأشعر بأنني لن أجد رجلا مثل خطيبي”.

وذكرت الممثلة السابقة أن تنظيم "الدولة الإسلامية” (داعش) هددها بالقتل بسبب ظهورها بالحجاب في أحد المقاطع واسعة الانتشار، وأنها تتلقى رسائل من متطرفين.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق