آخر الأخبار
  مرضى السرطان يرفضون بيانات الحكومة ويعتصمون امام الرئاسة   الملك يؤكد لوفد الكونغرس ضرورة دعم الأونروا   رغم إنخفاض برنت .. ترجيح رفع أسعار المحروقات   مجهولون يطلقون اعيرة نارية على منزل في شارع الثلاثين بإربد   المومني: الحكومة تفعل مبدأ الثواب والعقاب في قانون الخدمة المدنية   التربية تسمح للطلبة النظاميين بإعادة مواد لرفع معدلاتهم   المومني :من يتهرب ضريبيا هو يسرق من جيب المواطن   مذيع بالتلفزيون الاردني يعتذر من الاردنيين   المومني : منح المستثمرين جنسيات بشروط   بعد حصوله على الثقة .. الملقي يتجهز لتعديل وزاري قادم .. تفاصيل   الطب الشرعي يكشف سبب وفاة نزيل سجن الكرك   اربد .. غضب من صديقه فقتله   نواب منحوا الثقة للملقي فلقوا عقوبتهم.بيان   انقلاب جذري على حالة الطقس - تفاصيل   رغد خرجت امس لشراء اللبن ولم تعد لمنزلها بالزرقاء !   الاردن يتسلم 150 مدرعة اميركية   الملك يلتقي مجلسي مؤسسة المتقاعدين العسكريين   هيثة الاعلام ترخص 175 مطبوعة الكترونية   وفاة نزيل في مركز اصلاح وتاهيل الكرك   التربية تصرف مستحقات مراقبي امتحان التوجيهي غدا
عـاجـل :

ميزة جديدة من واتساب... وخارقة أيضاً!

آخر تحديث : 2017-12-03
{clean_title}

يعمل تطبيق "واتس آب" على ميزة جديدة تستهدف "المجموعات المحدودة"، تمكن جميع المشرفين من إيقاف أي شخص آخر عن المشاركة في الدردشة.

 

في حال كنت المشرف على المجموعة (admin)، فيمكنك إرسال أي رسالة مع إجبار الآخرين على قراءتها فقط من دون القدرة على الكتابة أو الرد.

 

ويمكن تفعيل الميزة الجديدة من قبل مسؤولي المجموعات فقط، بحيث لن يتمكن أي شخص آخر من إرسال رد نصي أو صور أو مقاطع فيديو أو ملفات "GIF" أو مستندات، أو حتى رسائل صوتية ومشاركة المواقع.

 

وبطبيعة الحال، سيكون المشرفون قادرين على مواصلة الدردشة كالمعتاد. وفي حال أراد شخص آخر المشاركة بالدردشة، يمكنه ذلك من خلال النقر على إرسال رد عبر خاصية Message Admin.

 

مع ذلك، يجب أن تتم الموافقة على الرسالة من قبل المشرف، قبل إرسالها إلى بقية المجموعة. ورُصدت الميزة "غير العادية" من قبل WABetaInfo في الإصدارات التجريبية من تطبيق "واتس آب" على أنظمة IOS وأندرويد.

 

تجدر الإشارة إلى احتمال استخدام هذه الميزة بطريقة سيئة من قبل المشرفين، عبر إرسال رسائل مزعجة لأعضاء المجموعة الآخرين. وسيتمكن المشرفون من تغيير الإعدادات كل 72 ساعة، ما يعني إجبار أعضاء المجموعة على التوقف عن الكلام أو الكتابة لعدة أيام.

 

ويخطط "واتس آب" لجعل الميزة الجديدة أكثر مرونة قبل إطلاقها رسميا لجميع المستخدمين. ويمكن اختبارها عن طريق الاشتراك في النسخة التجريبية للتطبيق.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق