آخر الأخبار
  إصابة عشريني بعيار ناري والأمن يبحث عن مطلق النار   منح اماراتية للطلبة الأردنيين   الأمن: استعملوا الغيارات العكسية   أمين عمان يكشف قيمة راتبه الشهري   تحذيرات هامة للتعامل مع المنخفض الجوي خلال الأيام القادمة   "الضمان" تصدر بياناً هاماً للاردنيين .. "تفاصيل"   خليل عطية يهنئ الحر "قيس سعيد" بفوزه الساحق في الإنتخابات الرئاسية   مدير مستشفى البشير يوضح لجراءة نيوز حقيقة نشوب حريق داخل قسم التغذية .. ويتوعد المقصرين   حريق داخل قسم التغذية بمستشفى البشير "تفاصيل"   دهس طفل عشرة سنوات في أحد شوارع جبل النظيف ونقله الى المستشفى بحالة بالغة "تفاصيل"   تعرف على المناطق التي ستشملها حالة عدم الاستقرار يوم غداً .. والأمن يحذر   بيان من "الخارجية" حول الأسيرين في سجون الاحتلال "اللبدي ومرعي" .. تفاصيل   الأمن يحذر المواطنين من السيول .. تفاصيل   الخارجية ترد على معلومات متداولة تتعلق بالطفل ورد ربابعة المفقود منذ أكثر من 12 عاماً   تعرف على المناطق التي ستشملها حالة عدم الاستقرار الجوي   القضاء يعلن عدم مسؤولية المهندسة هدى الشيشاني في قضية الوزير هلسة - وثائق   ضبط صاحب صهريج باع مطاعم ومواطنين مياها غير صالحة للشرب   ولي العهد يقدم تعازيه بالفقيد المشاقبة في المفرق   الحباشنة غدا أمام مدعي عام عمان .. ويوجه رسالة للأردنيين   الحجز التحفظي على اموال تاجر سيارات كبير

ميسي مهدد بالمنع من دخول بريطانيا

آخر تحديث : 2019-10-07
{clean_title}

كشفت تقارير أن النجم الأسطوري ليونيل ميسي قد يواجه مشكلات في السفر إلى إنجلترا، في حال لعب برشلونة مع فريق إنجليزي ببطولة دوري أبطال أوروبا.

تخوض بريطانيا بقيادة رئيس وزرائها، بوريس جونسون، مع البرلمان، جدالا حول شكل وخطوات الخروج من الاتحاد الأوروبي، والذي يعرف بـ"البريكست".

حذر أندرو أوزبورن، محامي الهجرة من مكتب Lewis Silkin، أن اللاعبين سيواجهون مشكلات في السفر بمجرد خروج المملكة المتحدة من الاتحاد الأوروبي.

وأوضح المحامي أن عددا من أبرز نجوم كرة القدم العالمية سيتأثرون بتلك المشكلات، وميسي خير مثال على ذلك.

وتابع قائلا: "في حال كنت مواطنا أوروبيا ولديك إدانة جنائية تستطيع السفر إلى المملكة المتحدة ما لم تمثل خطرا على الأمن القومي.

أما إذا لم تكن مواطنا أوروبيا، ولديك إدانة جنائية أو عقوبة بالسجن حتى لو كانت مع وقف التنفيذ، فأنت ممنوع من دخول بريطانيا".

يذكر بأن الأرجنتيني قد سبقت إدانته بالتلاعب الضريبي وحكم عليه بالسجن 21 شهرا مع وقف التنفيذ من محكمة إسبانية.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق