آخر الأخبار
  الحرارة تميل للارتفاع قليلا..تفاصيل   4 مليون ونصف أردني يحق لهم الاقتراع   النائب قصي الدميسي: المعلمون والعسكريون أسرة في وطن عصي على المتربصين   أمانة عمان تتضامن مع مدينة بيروت .. وتنير جسر عبدون بألوان العلم اللبناني .. صور   إغلاق مطعم في الزرقاء لإقامته حفل زفاف بالشمع الأحمر   الكشف عن مصدر عدوى مصاب الرمثا .. وعزل 4 منازل   شابين قتلا صديقهما وألقيا به بواد من باص في صافوط .. تفاصيل   الضمان تسمح لموظفي القطاع العام الاستفادة من "تمكين اقتصادي 2"   مؤقتة المعلمين: قرارات جديدة .. والاجتماعات تعقد بالوزارة   شركة دالاس تطرح عروضاً جديدة للتنقل ما بين عمان والعقبة .. والأسعار إبتداءاً من 7 دنانير   ادارة مكافحة المخدرات تلقي القبض على 11 شخصاً من المطلوبين والمشبوهين بقضايا ترويج وحيازة المواد المخدرة خلال حملة امنية على اماكن تواجدهم جنوب العاصمة   النائب خليل عطية: المعلمين النبلاء واردننا واحد ولا مكان للمندسين ..   الحكومة: العام الدراسي في موعده   النيابة العامة: احالة أعضاء "مجلس المعلمين" لبداية عمان ولم يتم اخلاء سبيلهم   الحكومة: قلقون من أي عبث بالوضع الوبائي قبل الانتخابات   العضايلة: لن نقف مكتوفي الأيدي حيال المعتدين على رجال الأمن .. وجميع العلاوات ستعود بداية العام المقبل   جابر: تسجيل 7 اصابات جديده بفيروس كورونا واحدة منها محلية وجرى تحديد مصدرها   الحكومة إعادة تفعيل أمر الدفاع رقم 11 وعقوبات للمخالفين   العضايلة: صحة الأردنييين أولوية قصوى   شاهد بالاسماء .. المستفيدون من صندوق اسكان ضباط الجيش
عـاجـل :

ميسي يقترب من رقم تاريخي جديد

آخر تحديث : 2019-10-29

{clean_title}

رغم عدم خوض برشلونة أي مباراة هذا الأسبوع بسبب تأجيل مباراة "الكلاسيكو"، اقترب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من رقم جديد خلال مسيرته الكروية تحت قيادة المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي، حيثُ سيصل إلى رقم تهديفي كبير يؤكد قوته الهجومية.

ووصل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى الهدف رقم 99 في المباراة الأخيرة مع النادي "الكتالوني"، بعد أن خاض 111 مباراة خلال عهد المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي بنسبة تسجيل (0.8)، وهو رقم جيد لهداف برشلونة التاريخي رغم كل الانتقادات للمدرب على الأرقام الهجومية.

وكان الهداف الأرجنتيني ليونيل ميسي سجل في عهد المدرب بيب غوارديولا 211 هدفاً في 219 مباراة بمعدل (0.9 هدف كل مباراة)، بينما في عهد المدرب الإسباني لويس إنريكي سجل ميسي 153 هدفاً في 158 مباراة بمعدل (0.9 هدف كل المباراة).

بينما أفضل مُعدل للنجم الأرجنتيني ميسي كان في عهد المدرب الراحل تيتو فيلانوفا، وذلك عندما سجل ميسي 60 هدفاً في 50 مباراة بمعدل بلغ (1.20 هدف في المباراة)، أما في عهد المدرب فرانك رييكادر فسجل ميسي 42 هدفاً في 110 مباريات مع الإشارة إلى أنه كان في بداية مسيرته الكروية، كما وسجل ميسي 41 هدفاً في 46 مباراة مع جيرارد مارتينو.

وفي مجموع المباريات التي خاضها ميسي تحت قيادة المدربين الذين منذ عام 2005 حتى عام 2019، سجل ميسي 606 أهداف في 694 مباراة بمعدل عام ييلغ (0.87 هدف كل مباراة)، فهل يُسجل ميسي أرقاما تهديفية تاريخية في موسم 2019-2020 ويقود النادي "الكتالوني" لتحقيق الألقاب؟

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق