آخر الأخبار
  منخفض يؤثر على الأردن الخميس   انقلاب صهريج غاز وتحويلات على اوتوستراد الزرقاء   اول استخدام لمسار الباص السريع   العثور على جثة فتاة داخل منزل زوجها في ماركا   القطامين يوقع اتفاقيات لتوفير 2840 فرصة عمل   دهس أم و3 من ابنائها على طريق المطار .. تفاصيل   الخصاونة: منظومة لتتبع ورصد تأخر المعاملات أو البرامج   مطالبات نيابية بتمديد فترة السماح للمدين بإسترداد عقاره المنفذ عليه والمحال على البنك   اتفاق أردني أوكراني لتوسعة التعاون الاقتصادي   الهناندة: هدفنا ان يتلقى المواطن الخدمة من منصة واحدة   امين عمان: اعدنا كتب "كشك ابو علي" واعتذرت له شخصيا   تراجع الإيرادات السياحية المحولة للخزينة بنسبة 81%   النعيمي: المرحلة المقبلة للتعليم الالكتروني مشوّقة   الخيطان: إجراءات لدعم التكسي الأصفر   %48.5 انخفاض مستوردات الأردن النفطية حتى نهاية تشرين ثاني الماضي   بنك قطر الوطني يستحوذ على حصة في "الإسكان" بـ83.8 مليون دولار   العيسوي ينقل تعازي الملك إلى عشيرتي الدرة والحمارنة   الحكومة ..:تعلن أعداد إصابات ووفيات كورونا في الأردن شاهد التفاصيل   حدث في القويسمة .. شاب يشرب "سفن أب" ومن ثم يقتل زوجته بالماء المغلي "تفاصيل القضية"   توجيهات ملكية الى مؤسسات الدولة
عـاجـل :

ميسي يقترب من رقم تاريخي جديد

{clean_title}

رغم عدم خوض برشلونة أي مباراة هذا الأسبوع بسبب تأجيل مباراة "الكلاسيكو"، اقترب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من رقم جديد خلال مسيرته الكروية تحت قيادة المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي، حيثُ سيصل إلى رقم تهديفي كبير يؤكد قوته الهجومية.

ووصل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى الهدف رقم 99 في المباراة الأخيرة مع النادي "الكتالوني"، بعد أن خاض 111 مباراة خلال عهد المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي بنسبة تسجيل (0.8)، وهو رقم جيد لهداف برشلونة التاريخي رغم كل الانتقادات للمدرب على الأرقام الهجومية.

وكان الهداف الأرجنتيني ليونيل ميسي سجل في عهد المدرب بيب غوارديولا 211 هدفاً في 219 مباراة بمعدل (0.9 هدف كل مباراة)، بينما في عهد المدرب الإسباني لويس إنريكي سجل ميسي 153 هدفاً في 158 مباراة بمعدل (0.9 هدف كل المباراة).

بينما أفضل مُعدل للنجم الأرجنتيني ميسي كان في عهد المدرب الراحل تيتو فيلانوفا، وذلك عندما سجل ميسي 60 هدفاً في 50 مباراة بمعدل بلغ (1.20 هدف في المباراة)، أما في عهد المدرب فرانك رييكادر فسجل ميسي 42 هدفاً في 110 مباريات مع الإشارة إلى أنه كان في بداية مسيرته الكروية، كما وسجل ميسي 41 هدفاً في 46 مباراة مع جيرارد مارتينو.

وفي مجموع المباريات التي خاضها ميسي تحت قيادة المدربين الذين منذ عام 2005 حتى عام 2019، سجل ميسي 606 أهداف في 694 مباراة بمعدل عام ييلغ (0.87 هدف كل مباراة)، فهل يُسجل ميسي أرقاما تهديفية تاريخية في موسم 2019-2020 ويقود النادي "الكتالوني" لتحقيق الألقاب؟