آخر الأخبار
  إغلاق مقر اتحاد الكاراتيه الأردني أسبوعين   الأوقاف: هذه هي شروط إعادة فتح المساجد .. “شاهد”   وزيرة الصحة المصرية: لن يسمح أن يكون المصريون فئران تجارب واللقاح الصيني جرب في الاردن والامارات   إغلاق محكمة بداية المفرق وبلدية معدي بعد تسجيل اصابات كورونا   تعميم الإجراءات الصحية عند فتح المساجد   12 إصابة بكورونا في إربد لم يتطرق لها الموجز   تعليق الدوام في وزارة الاشغال بعد اصابة ٣ موظفين ومراجع بالكورونا   اربد .. إغلاق كوفي شوب يزاول عمله سرا متجاوزا قرار الدفاع   بالاسماء ... تحويل 24 مدرسة إلى نظام التعليم عن بعد   عبيدات: زيادة أعداد الإصابات بكورونا لا يعني أن نقف مكتوفي الأيدي في مواجهة هذا الوباء   استحداث تطبيق إلكتروني لتتبّع مخالفي تعليمات العزل   عبيدات: يجب تعزيز قدرات الرصد الوبائي   6 وفيات و734 إصابة جديدة بكورونا شاهد التفاصيل   تقييم العودة للمدارس الأسبوع الحالي   بالوثيقة..التربية: وقف منح أو قطع الاجازة دون راتب وعلاوات المعلمين والمعلمات   الفايز يعتذر عن استقبال المهنئين التزامًا بإجراءات الوقاية من فيروس كورونا   4 مليار دينار ارتفاع المديونية بعهد الرزاز   الأردن العاشر عربياً و127 عالمياً بنسبة التمثيل النسائي الوزاري   إصابة كورونا في وزارة المياه وتعليق استقبال مراجعي دائرتين   خبير نفطي يرجح تخفيض سعر البنزين قرشا واحدا
عـاجـل :

ميلاد رواشدة.. الحاصل على معدل 100%: معدل دراستي 4 ساعات يوميا

آخر تحديث : 2020-08-15
{clean_title}
يعتزم ميلاد رواشدة الذي يقطن في بلدة حوارة شرق مدينة اربد والحاصل على معدل ١٠٠% في الفرع العلمي بامتحان الثانوية العامة دراسة الطب في جامعة العلوم والتكنولوجيا.

وقال الرواشدة ان كانه متوقع ان يحصل على معدل فوق ٩٩%، مؤكدا انه لم يستعن بالدروس الخصوصية طيلة العام.
واضاف انه كان يدرس في احد المدارس الخاصة وكانت الدروس التي يتلقاها من اساتذته كافية دون الحاجة الى دروس خصوصية.

ولفت الى انه لا يوجد وقت معين للدراسة فكل يوم كان يختلف عن الاخر ، الا ان معدل الدراسة كان لا يتجاوز ٤ ساعات يوميا.

واشار الى ان جائحة كورونا زادته اصرارا على الدراسة وخصوصا في ظل اجراءات الحظر وعدم السماح للمواطنين للخروج فاستغل ذلك بزيادة ساعات الدراسة.

واشار الى ان الاسئلة هذا العام كانت متوسطة لكن كان هناك اخطاء كبيىرة في الاسئلة اربكت الطلبة.

واكد ان الاجراءات الامنية المشددة والاحراءات الصحية المتبعة اثناء عقد الامتحان لم تؤثر على اجواء الامتحان.