آخر الأخبار
  تفاصيل مقتل محمود بأيدي زوجته وصديقه في عجلون   ولي العهد: رحم االله الحسين الباني الذي ترك لنا إرثاً و تاريخاً مجيداً   أردني يرقص مع فتاه أجنبية في وادي رم   للأردنيين.. ليالٍ شديدة البرودة بانتظاركم   رئيس تونس : هكذا هي الزعامة .. ابارك للاردن ملكا وشعبا عودة الباقورة والغمر   جابر: توفير 500 سرير في العناية الحثيثة بالبشير   تعرَّف على حالة الطقس ليوميّ الجمعة والسبت .. تفاصيل   الرزاز يخاطب الأردنيين: إجراءات جديدة ستلمسون أثرها الأسبوع المقبل   من هو هنري ووستر "المرشح ليكون سفيرا أميركيا فوق العادة في الأردن"   "الجنايات" تبرأ حدثا 14 عاماً من جرم هتك عرض شقيقتة في إربد "تفاصيل"   الرزاز: شركات وهيئات حكومية "موجودة فقط على الورق" ولا يستفاد منها بشيء   الملك في زيارة مفاجئة لمستشفى التوتنجي   استمرار حالة عدم الاستقرار الجوي الجمعة والسبت وتحذير من الرحلات   مذيعة أردنية تستفز إعلام الصهاينة .."فيديو"   طقس العرب يحذر .. تفاصيل   الوزيران الربضي وسيف يطلبان من المعترضين على الفيسبوك "عطوة"..والطويسي وبريزات غارقان في الزحام !   المجالي ؛ جلالة الملك بادر بالسؤال عن رحلة علاجي وهذا طلبي الوحيد منه   نسبة الاصابة بالسمنة للشباب الأردنيين 78% ومليونا أردني مصابون بالسكري "تفاصيل"   بعد لقاء البخيت .. القضماني يكشف : كثير من المسؤولين يؤيدون سرا وجود "الكازينو" !   "الأمانة": إغلاقات مرورية على شارعي الاستقلال واليرموك "جسر المربط" الجمعة والسبت

ميلان يصارع لضم نجم الجزائر

آخر تحديث : 2019-06-15
{clean_title}

تتهيأ الأندية الإيطالية لدخول معركة سوق الإنتقالات الطاحنة، لتحضير تعداد الموسم المقبل، وشحذ همم جماهيرها لتشجيعها عبر ضم لاعبين مميزين في "الكالتشيو" وخارجه، وهو ما تترقبه جماهير "الروسونيري" التي تأمل في استقدام النجوم، ولاعبين واعدين يشكلون مستقبل الفريق.

وكشف موقع "نيوز ميلان" المقرب من النادي الإيطالي، عن عزم الفريق دخول "الميركاتو" بقوة، ومزاحمة الأندية المنافسة على اللاعبين الراغبة في ضمهم، على غرار نابولي الذي يستهدف الدولي الجزائري الشاب، إسماعيل بن ناصر، إذ سيتقدم الفريق بعرض لضم لاعب نادي إمبولي الحالي.

وأكد المصدر ذاته أن النادي الميلاني قد أضاف الجزائري إسماعيل بن ناصر، إلى قائمة اللاعبين المرغوب في ضمهم تحسبا للموسم المقبل، وذلك رغم تقدم نادي نابولي في المفاوضات على خدماته مثلما نشرته وسائل إعلامية إيطالية أخرى، في الأيام القليلة الماضية، بل ذهبت بعضها لتأكيد انتقال اللاعب لـ "البارتينوبي" الموسم المقبل.

وقضى بن ناصر موسماً رائعاً مع نادي إيمبولي، رغم سقوط فريقه "للسيريا ب"، إذ كان صاحب الـ 21 عاما أبرز اللاعب في النادي "التوسكاني"، ليلفت انتباه العديد من الأندية على غرار نابولي وروما أيضاً، بعد اعتزال لاعب خط الوسط دانيلي دي روسي.

وأمام هذا الوضع، ستكون الأندية الراغبة في ضمه مجبرة على التفاوض مع ناديه الذي ظفر بعقده من نادي أرسنال الإنكليزي، حيث يشترط إمبولي قيمة 15 مليون يورو، مقابل تسريح اللاعب نحو الفريق الذي يريده، وهو الطلب الذي يبدو مبالغاً فيه.

ويتواجد بن ناصر برفقة المنتخب الجزائري في معسكر بالعاصمة القطرية الدوحة، إذ خاض أول مباراة ودية تحضيرية لكأس أمم أفريقيا، ضد منتخب بوروندي، وهي المباراة التي انتهت بتعادل إيجابي بهدف لمثله، قبل مواجهة المنتخب المالي بعد أيام قليلة.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق