آخر الأخبار
  صرف 100 دينار إضافية على راتب المتقاعد بهذا الشرط   خليل عطية للرزاز : لماذا منح تعميم وزير الأوقاف طابع السرية !   الحكومة تصدر جملة من القرارات الهامة (التفاصيل)   النائب صالح العرموطي على سرير الشفاء   الروابدة: تقاعدي أقل من رواتب مدراء   40 قضية جمركية في شهر   رسالة مؤلمة   الشيشاني يدافع عن أبو السكر: محاولة إفشاله مكشوفة .. وخوري: يضر بالزرقاء   بعد 8 سنوات .. النواب يقر الأحوال الشخصية ويحوله إلى دائم   جواد العناني: ليس في العالم شخص واحد قادر على اتخاذ قرار لحل مشكلات الدولة   ولي العهد الأمير الحسين في أم الجمال بالمفرق .. اليوم   الوزيرة زواتي تكشف عن انخفاض اسعار الكهرباء مع بداية "2019"   الحكومة تنفي اصدار العفو العام قبل نهاية العام .. والعرموطي لسرايا : الحكومة تنتظر رسالة من جلالة الملك   ما هي مخالفات السير المشمولة بالعفو العام ؟   تعرف على التهم الـ 5 المسندة لـ محمد الوكيل.. .. تفاصيل   منخفض جوي يتمركز فوق تركيا يؤثر على المملكة غدا - تفاصيل   الروابدة: شخصيات ...تفرعنت   التضخم يرتفع 4.7%   ولي العهد في أم الجمال   تجديد الإعفاء من رسوم تسجيل الشقق

مي كساب تحتفل بعيد ميلاد «ضرتها»

آخر تحديث : 2018-04-15
{clean_title}

شاركت الفنانة مي كساب جمهورها، عبر حسابها الرسمي علي موقع الصور والفيديوهات "إنستقرام”، صورة جديدة لها مع الطفلة ريانا، ابنة المطرب الشعبي "أورتيجا”، صديق زوجها المطرب الشعبي "أوكا”، وذلك للاحتفال بعيد ميلادها.


وظهرت "كساب” وهي تحتضن الطفلة، وعلقت على الصورة: "كل سنة وأنتي طيبة يا روح قلبي، يا أول فرحة لينا، وأول ضرة في حياتي، عقبال ما يبقى عندك ٣٣ سنة، وإحنا نبقي مكحكين خالص ونشوف ولادك ربنا يبارك فيكم إنتي وديانا وفريدة ويخليكم لينا يا أحلى البنات”.

الجدير بالذكر أن المطربة مي كساب ستغيب عن السباق الدرامي المقبل بسبب حملها، وستكتفي بالظهور من خلال الإذاعة من خلال مسلسل "أنا والفلوس وهواك”، الذي تشارك في بطولته بجانب الفنان سامح حسين.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق