آخر الأخبار
  بالفيديو .. السفيرة اللبنانية في الأردن تكشف سبب عودتها إلى عمّان رغم استقالتها   العميد الفرّاية: سنعود للإغلاقات في هذه الحالة .. تفاصيل   عمان الغربية: ضبط مخبز وجد بداخله "صراصير مخبوزة"   المستقلة للانتخاب تنشر أماكن عرض جداول الناخبين في الدوائر الانتخابية 2020   تصريح حكومي جديد حول دوام المدارس مطلع شهر أيلول المقبل   وزير الصحة: المساجد من أخطر مناطق نقل العدوى   3200 مخالط لـ 49 مصاب بكورونا   شاهد تفاصيل الإصابات الـ 17 الجديدة بفايروس كورونا في الأردن   17 اصابة جديدة بكورونا في الاردن   العضايلة : لا قرار بالحظر الشامل او الجزئي   الحوارات لجراءة نيوز: مركز الحسين للسرطان نظيف من كورونا وجميع نتائج الفحوصات سلبية   الرحامنة: حدود جابر أصبحت بؤرة وبائية، ولا تبديل في المناوبات بين العاملين خلال الأسبوع الحالي   خلية الأزمة: تنفيذ أمر الدفاع سيؤدي للمزيد من الإغلاقات   عزل 16 منزلا واصابة 13 مواطنا من الرمثا خلال اسبوع   مؤتمر صحفي لوزيري الإعلام والصحة حول مستجدات كورونا قرابة الثالثة   (4) أيام مصيرية في الأردن   تصريح هام حول صرف دعم الخبز لمستحقيه تفاصيل   حماية المستهلك: 83% من الاردنيين في عمان لم يلتزموا بارتداء الكمامات   ضبط شاحنة محملة بالبازلت المخالف في الهاشمية   العضايلة يوجه رسالة لموظفي القطاع العام
عـاجـل :

نائب يتهجم على أمين عام وزارة العمل

آخر تحديث : 2019-06-12

{clean_title}

تهجم نائب على أمين عام وزارة العملاليوم الأربعاء، بسبب التنقلات الأخيرة التي أجراها الوزير نضال البطاينة، وتضمنت نقل شقيقالنائب.

ووفقا للمعلومات، فإن النائب تهجم على الأمين العام للوزارة وشتمه، بسبب نقل شقيقه لمديرية أخرى، فيما تمكن الموظفون من السيطرة على الموقف قبل تطوره للاشتباك بالأيدي.

وزير العمل المتواجد في سويسرا، بزيارة رسمية، أبلغ مقربين منه بعد إبلاغه بالحادثة، نيته اللجوء للقضاء وتقديم شكوى بحق النائب، امتثالا لمبادئ دولة القانون.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق