آخر الأخبار
  رسميا .. نتائج انتخابات نقابة المعلمين الأردنيين   النتائج الرسمية للمقاعد الفردية ‘‘لانتخابات المعلمين‘‘   تحقيق أمني لمعرفة سبب سقوط عشريني في حي نزال من الطابق الثالث منتصف الليل   مدعي عام عمان يوقف مطلق إشاعة "تسرب اشعاعي من المفاعل النووي" على ذمة القضية   النتائج الأولية لانتخابات نقابة المعلمين الأردنيين .. تحديث   فتاة ترتدي ملابس شفافة داخل أحد النوادي الرياضية في عمان الغربية! شاهد الصورة ..   العثور على جثة أردني في فندق بالقاهرة   رورو حرب توجه رسالة من لبنان للأردنيين ..   الجمارك تحبط تهريب 20 ألف حبة كبتاجون   السعودي "رافع سبابته".. لم يمت بالسرطان ليقضي برصاص سفاح المسجدين   النائب الخزاعلة : "الغرايبة" ليس لديه النضج السياسي ليكون وزيرا .. وهذا سبب المشادة الكلامية بيني وبينه   بالصورة .. حفل مشبوه ومناشدة للجهات الأردنية المختصة بالتحقق منه ومتابعة الأمر   وزيرة الإعلام جمانة غنيمات تحاضر في أكاديمية الشرطة الملكية   استاجر شهر واحصل على ستة شهور مجانا في الجبيهة   يتيم يزور قبر والده ويخبره عن علاماته :" رح اجيب 95 يا بابا"   الملك على موعد مع الزرقاويين الأربعاء   وفاة الفنان الأردني عدنان شهاب.. صاحب أغنية بطل الملاعب يا أردني   كاتب إسرائيلي يعلق على تحية النائب خليل عطية لمنفذ عملية سلفيت   الفناطسة للمصورين "حضروا كاميراتكم سأقذفه بالكندرة" ..!   الوزير السابق بحكومة الملقي "العناني" : احلم ان اكون رئيساً للوزراء
عـاجـل :

نائب يدعو المواطنين للضغط على نوابهم لرفض قانون الضريبة

آخر تحديث : 2018-11-08
{clean_title}
دعا النائب بركات العبادي المواطنين والقواعد الشعبية للضغط على ممثليهم في مجلس النواب من أجل رفض مشروع قانون معدل لقانون ضريبة الدخل، وذلك بعدما شارفت لجنة الاقتصاد والاستثمار النيابية على ارساله إلى المجلس من أجل الشروع بمناقشته واقراره الأسبوع القادم.

وقال العبادي إن تعديلات القانون صادمة للغاية، مشيرا إلى أن الشعب الأردني قال كلمته فيه ولا يُفترض بالنواب أن يحاولوا تجميل وجه الحكومة على حساب المجلس بعد أن أصرت على وضع الكرة في ملعب النواب.

وأضاف: "واضح أن هناك نقاطا اشكالية وخلافية في مشروع القانون حتى داخل اللجنة نفسها، رغم أن مشروع القانون أخذ الوقت الكافي من النقاش"، مشددا على أن النواب ملتزمون بعدم تمرير أي مواد تمسّ الطبقتين الفقيرة ومتوسطة الدخل.

وأشار إلى أن النواب خرجوا من رحم الشعب ولن يغامروا بثقة الشارع، كما أنهم لا يريدون أن يكونوا جسرا تعبر عليه الحكومة من خلال القانون، لافتا إلى أن المجلس يعيش حالة من القلق والتوتر جراء هذا القانون
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق