آخر الأخبار
  دعم مالي للأسر التي تضررت من كورونا   بعد مطاردة مركبة و تفتيشها .. الجمارك تُحبط تهريب كميات ضخمة من المشروبات الروحية   وزير الدولة لشؤون الإعلام يصرح حول حظر شاملا الخميس   هل تعلن الحكومة عطلة رسمية في هذا اليوم؟   الصحة: نستعد للأسوأ ونتمنى أن يحدث الأفضل   تعليق حكومي بشأن الحظر الشامل لأيام   رسالة من الصحة للأردنيين ..شاهد التفاصيل   الصحة: هذه تعليمات العزل المنزلي للمرضى المؤكد إصابتهم بفيروس كورونا   إمتداد تأثير منخفض البحر الأحمر على الأردن .. تعرفوا على مستجدات حالة الطقس في المملكة ليوم الثلاثاء؟   %13 نسبة الإيجابية بفحوص الأردن يوميا   الأردن بالمرتبة 117 بمعدل الإصابة بكورونا   الحوارات : الكوادر الصحية في البشير تشكو صعوبة ظروف العمل - فيديو   150 إصابة بكورونا بكوادر البشير لم يتم استبدالهم .. تفاصيل   تحذير من سيناريو الكارثة بالاردن على خطى دول اوروبية   تعليق الدوام في هيئة الإعلام 48 ساعة   المفلح : يعلن اصابة ١٦ موظف في مركز الوزارة   إغلاق مقر اتحاد كرة القدم بسبب كورونا   الوزير السابق سعد جابر لمدير البشير: دبر حالك   الضمان تغلق فرعها في جبل الحسين حتى نهاية العام   دعوة هذه الفئة للحصول على استثناء من قرار حظر التجول الشامل
عـاجـل :

نادين نجيم تروي تفاصيل إصابتها بالانفجار: "نص وجي وجسمي مدمم".. ماذا حل بطفليها؟

{clean_title}
كشفت الممثلة نادين نسيب نجيم عن الليلة المرعبة التي عاشتها بسبب الإنفجار الذي وقع أمس الثلاثاء في مرفأ بيروت، وأسفر عن وقوع عدد من الضحايا، بالإضافة للخسائر المادية، لا سيما أنها تعيش في نفس منطقة الانفجار.

وبعد الانفجار انتشرت العديد من الأخبار التي أكدت اختفاء نجيم واعتبارها في عداد المفقدوين، إلا أنه وبعد وقت قصير نفى المقربون منها أخبار اختفائها، موضحين أنها في المستشفى وخضعت لعملية جراحية بسبب تعرضها للإصابة.

واليوم خرجت نادين نجيم لطمأنة جمهورها وتوضيح ما حصل معها وتفاصيل اللحظات المرعبة التي عاشتها، فنشرت عبر حسابها الخاص على إنستغرام فيديو يكشف لما تعرض له منزلها بسبب الانفجار.

وكشف المقطع المصور عن حجم الضرر الذي ألحقه الانفجار بمنزل نجيم، إذ كتبت معلقة على الفيديو: " بشكر ربي أولاً رجع خلقني وأعطاني عمر جديد الانفجار كان قريب والمنظر مش متل الحكي فعلاً يلي بيفوت علبيت وبيشوف الدم وين ما كان وكل شي مكسر ما بيقول انه بعدنا عايشين الحمدالله الف مرة عطاني القوة انزل 22 طابق حافية مغطسة بالدم تقدر خلص حالي الناس كلها مدممة جرحى قتلى سيارات مكسرة ناس عم تصرخ وتبكي وقفت سيارة قلتله دخيلك ساعدني كان ابن حلال وصلني على اول مشفى رفضوا يستقبلوني لانه كانت مكدسة بالجرحى رجع اخدني على مشفى المشرق اسعفوني وخضعت لعملية 6 ساعات لانه نص وجهي وجسمي مدمم بس يلي شفته عل ارض صعب كتير ينوصف فعلاً وكأنه قنبلة نووية شكراً يا رب انك حميتني وحمدالله ولادي بخير وسلامة ما كانوا بالبيت بشكر الله كل لحظة ويا رب ترحم الموتى وتشفي الجرحى".

كما أضافت في تعليق لها على نفس المنشور قائلة: "كنت قاعدة جنب الشباك عم شوف تلفزيون تتخايلوا شو صار فيني؟".
وما زالت نادين نجيم تتواجد في المستشفى بعد الإصابة التي تعرضت لها خاصة أنها خضعت لعملية جراحية استغرقت حوالي 6 ساعات.