آخر الأخبار
  صرف 100 دينار إضافية على راتب المتقاعد بهذا الشرط   خليل عطية للرزاز : لماذا منح تعميم وزير الأوقاف طابع السرية !   الحكومة تصدر جملة من القرارات الهامة (التفاصيل)   النائب صالح العرموطي على سرير الشفاء   الروابدة: تقاعدي أقل من رواتب مدراء   40 قضية جمركية في شهر   رسالة مؤلمة   الشيشاني يدافع عن أبو السكر: محاولة إفشاله مكشوفة .. وخوري: يضر بالزرقاء   بعد 8 سنوات .. النواب يقر الأحوال الشخصية ويحوله إلى دائم   جواد العناني: ليس في العالم شخص واحد قادر على اتخاذ قرار لحل مشكلات الدولة   ولي العهد الأمير الحسين في أم الجمال بالمفرق .. اليوم   الوزيرة زواتي تكشف عن انخفاض اسعار الكهرباء مع بداية "2019"   ما هي مخالفات السير المشمولة بالعفو العام ؟   تعرف على التهم الـ 5 المسندة لـ محمد الوكيل.. .. تفاصيل   منخفض جوي يتمركز فوق تركيا يؤثر على المملكة غدا - تفاصيل   الروابدة: شخصيات ...تفرعنت   التضخم يرتفع 4.7%   ولي العهد في أم الجمال   تجديد الإعفاء من رسوم تسجيل الشقق   تعرف على المسؤول عن تأخر العمل بالطريق الصحراوي

نادي الجواد و"دي لاسال" ينظمان بطولة القفز

آخر تحديث : 2018-03-13
{clean_title}

 بحثت اللجنة العليا المنظمة لبطولة "دي لاسال الفرير" المدرسية الثالثة لفروسية القفز عن الحواجز لعام 2018، كافة ترتيبات البطولة، الذي ينظمها نادي الجواد العربي بالتعاون مع نادي دي لاسال.

جاء ذلك في الاجتماع الذي شارك فيه رئيس نادي الجواد العربي ابراهيم بشارات، ونائب رئيس النادي الكابتن هاني بشارات، ورئيس النادي واللجنة العليا المنظمة جابي غزاوي؛ الذي أكد أن تطوير رياضة الفروسية يتطلب استمرارية دائمة في إقامة البطولات لتحسين أداء الفرسان، وأن النادي يولي أهمية كبيرة للفرسان ولرياضة القفز، مؤمنا بدور المدارس في تحفيز الفرسان على المشاركة والدخول في دورات تدريبية ومنافسات قوية.

بدوره رحب ابراهيم بشارات بهذه الشركة مع نادي وكلية دى لاسال، مؤكدا استمرارية التعاون بين الناديين في اقامة الدورات او البطولة السنوية.

واشار الكابتن هاني بشارات، خلال الاجتماع، الى دور الأندية والمدارس والجامعات في دعم الرياضة الأردنية، وكشف عن تقديم النادي تسهيلات كبيرة لإنجاح البطولة، كخطوة لتحفيز الفرسان المشاركين بها، وكذلك الأندية التي لا تملك ميادين للفروسية لفتح الباب أمام منتسبيها للإنخراط في هذه الرياضة.

وتشتمل البطولة المنافسة بين المشاركين ضمن فئات: 120 سم، 110 سم، 100-90 سم، 80 سم.

وقال مدير نادي الجواد خضر القصير، ان البطولة ستقام يوم 23 اذار (مارس) الحالي، عل ميدان نادي الجواد، وتحتسل فيها النتائج للفرق وللفردي، فيما تقام احتفالية خاصة قبل انطلاق البطولة، بإشراف مدير النشاط الرياضي بنادي دي لاسال فواز زهران. 

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق