آخر الأخبار
  الخارجية: ثلاثة شهداء سيدفنون في نيوزلندا والرابع لم يقرر ذووه بعد   الأردن تراجع 5 مراكز عربياً خلال 6 سنوات على مؤشر السعادة العالمي   القبض على مطلوبين خطيرين في الزرقاء والمفرق   الإفتاء توضح حكم توزيع الحلويات في بيوت العزاء..تفاصيل   الكرك: وفاة طفل دهساً وفرار السائق   دعوات لحجب التطبيقات الضارة بالأطفال بالأردن   كاتب إسرائيلي: عطية استغل مكانته   اعتصام لأصحاب التاكسي أمام النواب اليوم   الحرارة اعلى من المعدل   بدء الاقتراع في انتخابات نقابة المعلمين   العناني: حُلمي رئاسة الوزراء   اعتقال أردني سرق هندي في الكويت   اعلان صادر عن القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية   التنمية: ضبط «920» متسولا غالبيتهم من المكررين بالمملكة منذ بداية العام   ارقام صادمة .. (8) آلاف شکوى بقضایا إلکترونیة .. "تفاصيل"   أنباء عن إصابة طلبة مدارس بـH1N1 والصحة لا داعي للذعر "انفلونزا موسمية"   سيدة اردنية تدفع مليون ونصف دولار لاجراء عمليات تجميلية خوفا من طلاقها .. "تفاصيل"   عشرينيان يطعنان بعضهما البعض امام الجميع بالهاشمي الشمالي! تفاصيل   الرزاز يرعى احتفال قطاع الإسكان بالتوافق على تعديلات أنظمة الأبنية   مدير أوقاف القدس : ما فعله جلالة الملك للمقدسات في القدس لم يفعله أحد قبله

نادي الجواد و"دي لاسال" ينظمان بطولة القفز

آخر تحديث : 2018-03-13
{clean_title}

 بحثت اللجنة العليا المنظمة لبطولة "دي لاسال الفرير" المدرسية الثالثة لفروسية القفز عن الحواجز لعام 2018، كافة ترتيبات البطولة، الذي ينظمها نادي الجواد العربي بالتعاون مع نادي دي لاسال.

جاء ذلك في الاجتماع الذي شارك فيه رئيس نادي الجواد العربي ابراهيم بشارات، ونائب رئيس النادي الكابتن هاني بشارات، ورئيس النادي واللجنة العليا المنظمة جابي غزاوي؛ الذي أكد أن تطوير رياضة الفروسية يتطلب استمرارية دائمة في إقامة البطولات لتحسين أداء الفرسان، وأن النادي يولي أهمية كبيرة للفرسان ولرياضة القفز، مؤمنا بدور المدارس في تحفيز الفرسان على المشاركة والدخول في دورات تدريبية ومنافسات قوية.

بدوره رحب ابراهيم بشارات بهذه الشركة مع نادي وكلية دى لاسال، مؤكدا استمرارية التعاون بين الناديين في اقامة الدورات او البطولة السنوية.

واشار الكابتن هاني بشارات، خلال الاجتماع، الى دور الأندية والمدارس والجامعات في دعم الرياضة الأردنية، وكشف عن تقديم النادي تسهيلات كبيرة لإنجاح البطولة، كخطوة لتحفيز الفرسان المشاركين بها، وكذلك الأندية التي لا تملك ميادين للفروسية لفتح الباب أمام منتسبيها للإنخراط في هذه الرياضة.

وتشتمل البطولة المنافسة بين المشاركين ضمن فئات: 120 سم، 110 سم، 100-90 سم، 80 سم.

وقال مدير نادي الجواد خضر القصير، ان البطولة ستقام يوم 23 اذار (مارس) الحالي، عل ميدان نادي الجواد، وتحتسل فيها النتائج للفرق وللفردي، فيما تقام احتفالية خاصة قبل انطلاق البطولة، بإشراف مدير النشاط الرياضي بنادي دي لاسال فواز زهران. 

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق