آخر الأخبار
  القبض على( 12) شخصاً مطلوباً احدهما شخص مصنف بالخطير   طقس العرب نراقب منخفض جوي عميق وتأثيرات محتملة على الأردن السبت   الليله .. اشتداد الأحوال الجوية غير المستقرة وفرصة للأمطار الرعدية بأجزاء مختلفة وعشوائية   اشخاص احضروا عاملات بنغاليات وقاموا باحتجازهم بهدف استغلالهن جنسياً .. تفاصيل   قرار هام من وزارة التربية بخصوص "تعطيل المدارس" بسبب الاحوال الجوية خلال الايام القادمة   وزير العمل : لا ندعي انجازات استثنائية .. واثبتنا امام الإعلام ارقام التشغيل الفعلية   طالبة في الجامعة الأردنية تحاول الانتحار بالقاء نفسها من نافذة   تحذيرات من شدة العواصف الرعدية ليلا .. واحتمالية تشكل السيول في بعض المناطق   توافق على منح موظفي البلديات علاوة 25%   مشاجرة أمام كلية الكرك   سرقة طالبة أردنية في تركيا   قريباً .. شركة أمنية مسلحة لحماية مستشفى البشير   جلالة الملك عبدالله الثاني يترأس جانباً من جلسة مجلس الوزراء   تخفيض 50% من رسوم التسجيل على جميع العقارات التجارية والسكنية والزراعية .. وثيقة   مشاجرة أمام كلية الكرك    وزير الاوقاف :التسديد عن 46 غارمة جديدة   قرار هام من وزارة التربية بخصوص "تعطيل المدارس" بسبب الاحوال الجوية خلال الايام القادمة   المعاني يوعز بمراجعة شاملة لمناهج الصفين الأول والرابع   العثور على. طفل لقيط داخل مستشفى البشير تفاصيل   شخص يحاول حرق نفسه بعد سكبه بنزين على نفسه امام مجلس النواب الاردني
عـاجـل :

نادٍ بلجيكي مهتم بلاعب الفيصلي

آخر تحديث : 2019-06-12
{clean_title}

كشفت تقارير قبرصية عن دخول ناد بلجيكي على صفقة لاعب الفيصلي والمنتخب الاردني عمر هاني.

وبين موقعprotathlimaان هناك جمودا في المفاوضات بين الفيصلي ونادي ابويل المهتم بخدمات اللاعب الاردني، وانه مع عدم توصل ابويل والفيصلي لاتفاق حول الصفقة حتى اليوم، دخل احد الاندية البلجيكية الناشطة في دوري الدرجة الاولى على خط المفاوضات.

واوضحت التقارير ان ابويل ما زال يريد ضم عمر هاني ليلعب لجوار زميله في المنتخب موسى التعمري، ولكن ليس باستطاعة النادي منع اللاعب من الموافقة على العروض الأخرى، في ظل رفض الفيصلي للعروض القبرصية.

يذكر ان تقارير سابقة كشفت ان ادارة الفيصلي ابلغت ادارة ابويل موافقتها على بيع عقد هاني مقابل 700 ألف يورو ، او اعارته لمدة سنتين مقابل 350 ألف يورو ، بالإضافة الى الحصول على نسبة في حال باع النادي القبرصي لناد آخر، علما ان عقد هاني مع الفريق الازرق يمتد لـ 4 مواسم، اما النادي القبرصي فيرى ان هناك فجوة بين المبلغ الذي يريد دفعه وطلب الفيصلي ، حيث دعا النادي الازرق الى تخفيض مطالبه المالية.


جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق