آخر الأخبار
  تأجيل إزالة اكشاك شارع الستين   توضيح حول ازالة كشك عبدون   أمانة عمان تقر تعليمات ترخيص " مركبات المطاعم المتنقلة "   إيقاف 162 راتب تقاعد مبكر ومطالبة أصحابها بإعادة 3.5 مليونا .. "تفاصيل"   بالاسماء .. احالة عدد من الحكام الاداريين في وزارة الداخلية الى التقاعد   مديرية الامن العام : ضبط ٨٣ شخصا و ١٠٦ قطع سلاح مختلفة بحوزتهم خلال الاسبوع الثالث من حملة   كتلة هوائية حارة تجتاح المملكة اليوم   توفيتا بحادث سير إيمان وإيناس فرحة لم تكتمل   دهس رجل خمسيني بطريقة مروعة في ماركا الشمالية .. تفاصيل   الشواربة يعلق على هدم كوخ الريالات   علامات روتانا للبيع في الأردن   لعبا مع بعضهما وغادرا الحياة معا .. طفلا مُتصرف لواء البترا يواريان الثرى بعد غرقهما   تفاصيل جديده حول شاب ظهر في فيديو اثناء اعتداءه على طفلتين جنسيا في الزرقاء .. والامن يحذر من تداول الفيديو   يحدث في الاردن تفاصيل صادمة .. خلاف على الميراث يدفع شاب بتوريط شقيقه بقضية مخدرات   بام اذينه شاب يقوم بكسر انف خطيبته امام صديقه و السبب ...   الامن يوضح تفاصيل الصورة ومقطع الفيديو حادثة الاعتداء على شخص في الزرقاء.   مقابلة الملك "ذكريات لم تنشر من قبل" تُعرض الساعة السابعة مساء الأربعاء   الأمانة العامة للإتحاد الرياضي للشرطة تحتفل بمناسبة الاعياد الوطنية وعيد الجلوس الملكي   1000 حمار في الاردن   جرس إنذار يدق في الأردن ..(5.5) آلاف حالة سرطان جديدة و(36%) منها تحت الخمسين

نادٍ بلجيكي مهتم بلاعب الفيصلي

آخر تحديث : 2019-06-12
{clean_title}

كشفت تقارير قبرصية عن دخول ناد بلجيكي على صفقة لاعب الفيصلي والمنتخب الاردني عمر هاني.

وبين موقعprotathlimaان هناك جمودا في المفاوضات بين الفيصلي ونادي ابويل المهتم بخدمات اللاعب الاردني، وانه مع عدم توصل ابويل والفيصلي لاتفاق حول الصفقة حتى اليوم، دخل احد الاندية البلجيكية الناشطة في دوري الدرجة الاولى على خط المفاوضات.

واوضحت التقارير ان ابويل ما زال يريد ضم عمر هاني ليلعب لجوار زميله في المنتخب موسى التعمري، ولكن ليس باستطاعة النادي منع اللاعب من الموافقة على العروض الأخرى، في ظل رفض الفيصلي للعروض القبرصية.

يذكر ان تقارير سابقة كشفت ان ادارة الفيصلي ابلغت ادارة ابويل موافقتها على بيع عقد هاني مقابل 700 ألف يورو ، او اعارته لمدة سنتين مقابل 350 ألف يورو ، بالإضافة الى الحصول على نسبة في حال باع النادي القبرصي لناد آخر، علما ان عقد هاني مع الفريق الازرق يمتد لـ 4 مواسم، اما النادي القبرصي فيرى ان هناك فجوة بين المبلغ الذي يريد دفعه وطلب الفيصلي ، حيث دعا النادي الازرق الى تخفيض مطالبه المالية.


جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق