آخر الأخبار
  150 حافلة للعمل داخل مسار الباص السريع   وفاة ستيني دهسا في معان   (60) مشروع قانون معدل في الدورة الاخيرة من مجلس النواب   بالتفاصيل .. تحويلات مروريّة على أوتوستراد عمان_الزرقاء   قتيلان وعشرات الجرحى في لبنان   خليل عطية يشكر لجنة المتابعة العربية لتبنيهم قضية الأسرى الاردنيين في سجون الصهاينة   الاردن يفوز بعضوية اللجنة التنفيذية للانتربول   الخارجية: لا اصابات بين الأردنيين في برشلونة جراء الأحداث التي يشهدها اقليم كتالونيا   الملك وولي العهد يشاركان غواصين بتنظيف شواطئ العقبة   طرح عطاءات لصيانة مدارس في جرش   7 إصابات بحادث تصادم في الزرقاء   الخارجية: لا ملاحظات تتعلق بسلامة الاردنيين المقيمين في بيروت   أبو حسان يطالب الحكومة بالالتزام باتفاق "جابر" وانهاء أزمة البحارة: ابناء الرمثا تضرروا   البرلمان الدولي يطالب الإحتلال بالإفراج عن المعتقلين الأردنيين   200 دينار مكافآة مالية لموظفين في التدريب المهني   والد اللبدي يطالب بالضغط على إسرائيل    الملك وولي العهد يشاركان في تنظيف شواطئ العقبة   أكثر من ألف مستوطن يقتحمون الأقصى احتفالاً بعيد يهودي يستمر أسبوعاً .. والأردن يطالب إسرائيل بوقف الانتهاكات   انتحار خادمة من جنسية بنغاليه عقب سقوطها من الطابق الثالث في الهاشمي الشمالي   الجمعة .. طقس خريفي لطيف نهارا وبارد نسبيا ليلا

ناشطون : وزير الشباب فشل في اول قرار له...ويتساءلون : من هم المؤثرين !

آخر تحديث : 2018-03-10
{clean_title}
شن ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي هجوما على وزير الشباب الجديد بشير الرواشدة وذلك عقب الاجتماع الذي نظمته وزارة الشباب لبعض الشباب المؤثرين مع رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي.

وقال الناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي ان وزير الشباب فشل باول قرار له ، حيث ان المؤثرين او ممن لديهم صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي وتتبنى فكرا او رأيا مغايرا للحكومة لم يتم دعوتهم عليها، بينما تم دعوة المؤثرين بنظر الحكومة.

وقال محمد اسعد خلال منشور له على الفيس بوك ' الوزير الجديد بالرغم انه شاب يحمل صفات شبابية الا انه يسير وفق نهج الوزراء السابقيين ، رتب اللقاء مع الي بدهم يحكوله اه مش لأ' .

في حين انتقد محمد فواز الخصاونة عدم دعوة اي ناشط من محافظة الزرقاء ، مرجحا ان السبب يعود لارتداءهم بناطيل قماش بينما رئيس الوزراء اراد الدعوة لمن يرتدي الجينزات.

في حين قال محمد المومني انه ومنذ عدة سنوات يرغب بمعرفة المؤثرين في الاردن ، حيث ان كل وزير يأتي يضع اسماء المؤثرين بوجهة نظره ، مطالبا ان يكون هناك اسس واقعيه لمعرفة المؤثرين.

وكان رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي قال صباح يوم امس الجمعة خلال لقاءه مجموعة من الشباب في مدينة الحسين للشباب في حوار تفاعلي تنظمه وزارة الشباب بحضور (20) وزيراً، ان الوظيفة معونة وطنية، أما التشغيل هو من يبني الاوطان.

واضاف ان الاقتصاد الاردني منتج مليون و600 الف وظيفة عمل، منوها ان كل فرصتي عمل واحدة لأردني واخر لغير الاردني.

وطالبهم بضرورة تخفيف الاستهلاك فداءا للوطن.

ومثل الشباب في اللقاء (189) مركزاً شبابياً و(361) نادياً وهيئة شبابية، وبتنظيم من وزارة الشباب.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق