آخر الأخبار
  محطات المحروقات على طريق المطار تهدد بالاغلاق...وسعيدات يطالب العموش بتحمل مسؤولياته   إدارة السير تحذر السائقين على شارع الاستقلال   الأمانة: السجائر بالمناهل ستغرقنا   تقرير :حزيران الأشد حرارة منذ 140 عاما   "الأمن" ينفي إغلاق شارع خرفان لتصوير الجزء الثاني من مسلسل "جن"   وفاة طفل دهسا على الطريق الصحراوي   جرعة مخدرات زائدة كانت سبب بانهاء حياة اربعيني بمنطقة القويسمه تفاصيل   الشميساني العثور على امرأه مصابه بعيار ناري و متوفيه ... تفاصيل   بالفيديو الملك يتحدث عن "ذكريات لم تنشر من قبل"   تعرف على نسبة العودة لارتكاب الجريمة في المملكة   ضريبة على عقال الراس "الشماغ" بنسبة (30) % !   أجواء مثالية للتنزه   شاهد سبب ارتفاع الطلب على المكيفات بالأردن   وزارة الطاقة تصرف مكافآت من فلس الريف   زواتي توضّح حول تعويض الاردن من الغاز المصري   الحكومة تسمح للصحة الاحتفاظ بـ12 طبيبا   "تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»   تصريح هام حول الكنافة بالأردن   بالتنسيق مع الإنتربول.. القبض على متسبب بدهس عائلة في عمّان بعد هربه خارج الأردن   ولي العهد: كل قوقعة نؤمنها لطفل تكمل حواسه الخمس

ناشطون : وزير الشباب فشل في اول قرار له...ويتساءلون : من هم المؤثرين !

آخر تحديث : 2018-03-10
{clean_title}
شن ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي هجوما على وزير الشباب الجديد بشير الرواشدة وذلك عقب الاجتماع الذي نظمته وزارة الشباب لبعض الشباب المؤثرين مع رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي.

وقال الناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي ان وزير الشباب فشل باول قرار له ، حيث ان المؤثرين او ممن لديهم صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي وتتبنى فكرا او رأيا مغايرا للحكومة لم يتم دعوتهم عليها، بينما تم دعوة المؤثرين بنظر الحكومة.

وقال محمد اسعد خلال منشور له على الفيس بوك ' الوزير الجديد بالرغم انه شاب يحمل صفات شبابية الا انه يسير وفق نهج الوزراء السابقيين ، رتب اللقاء مع الي بدهم يحكوله اه مش لأ' .

في حين انتقد محمد فواز الخصاونة عدم دعوة اي ناشط من محافظة الزرقاء ، مرجحا ان السبب يعود لارتداءهم بناطيل قماش بينما رئيس الوزراء اراد الدعوة لمن يرتدي الجينزات.

في حين قال محمد المومني انه ومنذ عدة سنوات يرغب بمعرفة المؤثرين في الاردن ، حيث ان كل وزير يأتي يضع اسماء المؤثرين بوجهة نظره ، مطالبا ان يكون هناك اسس واقعيه لمعرفة المؤثرين.

وكان رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي قال صباح يوم امس الجمعة خلال لقاءه مجموعة من الشباب في مدينة الحسين للشباب في حوار تفاعلي تنظمه وزارة الشباب بحضور (20) وزيراً، ان الوظيفة معونة وطنية، أما التشغيل هو من يبني الاوطان.

واضاف ان الاقتصاد الاردني منتج مليون و600 الف وظيفة عمل، منوها ان كل فرصتي عمل واحدة لأردني واخر لغير الاردني.

وطالبهم بضرورة تخفيف الاستهلاك فداءا للوطن.

ومثل الشباب في اللقاء (189) مركزاً شبابياً و(361) نادياً وهيئة شبابية، وبتنظيم من وزارة الشباب.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق