آخر الأخبار
  العضايلة: جولات تفتيشية مفاجئة على المحجورين منزليا   الاوبئة: ازدياد عدد الإصابات مجهولة المصدر .. والدور على المواطن   عبيدات: الخريف يعقد تشخيص مرضى كورونا   تعديل التسهيلات التمويلية الممنوحة للمواطنين   634 إصابة جديدة بكورونا في الأردن   24 إصابة جديدة بكورونا في البلقاء   5 حالات كورونا حرجة في الأردن   تعرفوا على كيفية ابطال السحر   تفاصيل اضافية عن السطو على فرع بنك الاتحاد بالجبيهة   وفاة شخص واصابة 6 آخرين اثر حادث سير بالكرك   تصريح هام حول تجديد التامين الصحية   نقيب أصحاب المطاعم: القطاع أصبح منكوبا   الحاج توفيق:الحكومة تدخلت بين العامل ورب العمل ورفضت التدخل بين المالك والمستأجر   الخارجية: الشركة المفروض عليها عقوبات أوروبية نتيجة خرق حظر السلاح على ليبيا ليست أردنية   جابر :الاعفاءات الطبية مجددة تلقائيا حتى تاريخ ٣١ /١٠ / ٢٠٢٠   قرضان ومنحة بقيمة 85.5 مليون دولار للأردن من الصندوق الكويتي   الإطاحة بمسؤول ملف الكورونا بين الهزل والجد   قبل نهاية الشهر … رحيل الحكومة وتغييرات في المناصب العليا / أسماء   إغلاق مقر أحد راغبي الترشح بالزرقاء   الصحة العالمية تصف انتشار كورونا بالأردن بالمجتمعي
عـاجـل :

ناصر جودة غاضب من "سلوكيات السائقين" على الطريق الصحراوي

آخر تحديث : 2020-08-03
{clean_title}
دعا وزير الخارجية الأسبق ناصر جودة، الحكومة الأردنية مجددا، لتشكيل خلية أزمة لمواجهة الخطر الكبير الناجم عن حوادث الموت على الطريق الصحراوي، منتقدا سلوكيات السائقين على هذا الطريق.

وكتب جودة عبر صفحته الرسمية على تويتر "اربع وفيّات اليوم على الصحراوي. لمّا اقول مطلوب خلية ازمة صدقوني. الموضوع ليس فقط الطريق وانما كل شئ خاصةً سلوكيات السائقين".