آخر الأخبار
  النائب الطراونة: وزراء سابقون ضغطوا على النواب لعدم حجب الثقة عن الحكومة   الصحة: الحاصلون على إعفاء في مركز الحسين سيستمرون بعلاجهم   شخص يطلق النار على اربعيني على إثر خلافات في جبل التاح   وفاة ضابط واصابة اخر بتدهور مركبة عسكرية في المفرق   تحذيرات من رياح قوية تصل سرعتها الى (70) كم/الساعة .. تفاصيل الحالة الجوية   شاب أردني يحاول السطو على صيدلية شقيقه وهذا ما هدده به!   بعد حصوله على الثقة .. هذا ما صرح به الملقي !   رسالة من المتفوقات في الثانوية العامة حول الزواج !   بالاسم والصورة : الكشف عن هوية رجل الاعمال الذي وعد بالتكفل بأم رامز التي أبكت الأردنيين وأولادها مدى الحياة   العمانيون يعيشون ليلة ماطرة شديدة البرودة   مواطن يعاقب ابنته بالمهر الذي طلبه من عريسها بعد ان اخفقت بالتوجيهي   التحقيقات تكشف صفقة مشبوهه بشركة الفوسفات تجاوزت 300 مليون دينار   فئات عليها التوجه واستلام مكافآتها المالية من البنوك فورا   مواطنون:الحكومة لن تصيب وغفلت عن إصدار قرار هام يوم السبت   ضباب وتحذيرات للسائقين وهذه أسماء الشوارع "المُزدحمة"   حالة الطقس خلال اليومين القادمين   أردنيون يسخرون من "الثقة" بحكومة الزجاجة   تطورات جديدة بقضية ساطي بنك عبدون!   الملقي نجا .. والقادم أصعب !!   البنك المركزي يمنع الأردنيين من القيام بهذا الأمر !!
عـاجـل :

نبوءات القذافي التي تحققت بشان أوكرانيا تفجر الإنترنت / فيديو

آخر تحديث : 2017-12-06
{clean_title}
نشرت على شبكة الإنترنت نبوءات غريبة للرئيس الليبي السابق، معمر القذافي، قبل موته حول مستقبل أوكرانيا. وقد تبين أن القذافي نجح في التنبؤ بالعمليات العسكرية في أوكرانيا قبل أن تبدأ.
ووفقا للرئيس السابق لليبيا الذي قتل نتيجة الانقلاب، فإن المشكلة تكمن في أن أوكرانيا كانت تريد ضمانات لاستقلالها، وترغب كثيرا في الانضمام إلى الناتو والاتحاد الأوروبي.
وأسوأ شيء هو أن الحكومة الأوكرانية لا تسمع شعبها.
وقد زار القذافي مرارا كل من أوكرانيا وروسيا. وكانت زيارته الأخيرة لأوكرانيا في عام 2008. حينها التقى الزعيم الليبي مع يوشينكو وتيموشينكو.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق