آخر الأخبار
  الرزاز: دراسة تخفيض كلف الطاقة على القطاعين السياحي والصناعي بالعقبة   الملك عن صفقة القرن: موقفنا معروف جداً.. كلا   الصحة تعمم بروتوكول التعامل مع كورونا   توجيهات ملكية لإجلاء الطلبة الفلسطينيين من الصين   بسبب "صفقة القرن" الطراونة للسعود: مش أنتَ بتقرر و عليك أن تحترم الجلسة"   النائب بني مصطفى "تقصف جبهة" وزارة التخطيط بسؤالها عن المنح والمساعدات .. والحموري يرد   الأرصاد تكشف عن حالة الطقس في المملكة لـ3 أيام قادمة و تُحذر الأردنيين   قناة صهيونية تنشر النقاط الرئيسية لـ "صفقة القرن"   العرموطي: التجارة والإمارة لا تجتمعان   متقاعدو الفوسفات ينعون الصرايرة وعائلته   الرزاز: الصحراوي حصد أرواح أردنيين   تشييع جثامين اسرة الصرايرة - صور   ملامح صفقة القرن: ضم نصف اراضي (ج) الفلسطينية والاغوار للاحتلال و 50 مليار دولار لتمويل مشاريع والقدس تحت السيادة الاسرائيلية   كاتب مصري: الملك عبدالله الثاني قيادة استثنائية لدولة ظلمتها الجغرافيا   المعشر : من المتوقع ان يتم تهجير فلسطينيين الى الاردن   صداح الحباشنة يسأل عن تجنيس "راكان الخضير" في الأردن   خبير إسرائيلي: الضفة على مقربة من اندلاع موجة تصعيد كبيرة عشية إعلان صفقة القرن   اللواء الركن حسين الحواتمة يلتقي مدير شرطة نيويورك تيرينس مونهان والوفد المرافق له   الفايز يكرم أول فتاة أردنية وعربية تتسلق قمة إيفرست   العثور على جثة بتجمع لمياه أمطار في المفرق

نتنياهو: "بهاء ابو العطا كان قنبلة موقوتة وأمرت باغتياله"

آخر تحديث : 2019-11-12
{clean_title}
أكد رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو، أن قرار اغتيال القيادي الفلسطيني في حركة الجهاد الإسلامي بهاء أبو العطا، اتخذ بالإجماع قبل أسبوع، مشددا على أن تل أبيب لا تنوي التصعيد في غزة.

وقال نتنياهو عقب اجتماع استمر 3 ساعات لمجلس وزراء الاحتلال المصغر (الكابينيت)، إن تل أبيب غير معنية بالتصعيد، لكن الجيش سيرد على أي هجوم.

واعتبر أن الأعمال القتالية لن تتوقف قريبا، وقال "ربما هذه الجولة ليست قصيرة، وقد يستغرق الأمر وقتا"، وأضاف: "كل من يعتقد أنه قادر على الإضرار بالمستوطنين سنضربه".

وكشف نتنياهو أن قرار اغتيال أبو العطا، نوقش في الكابينت خلال الأشهر الماضية وتمت المصادقة على اغتياله قبل أيام، "وقد كلفني الطاقم الأمني بتحديد الموعد الملائم لتصفيته"،
وفق تعبيره.
وقال نتنياهو إن "أبو العطا كان قنبلة موقوتة وقرار اغتياله تم بالإجماع".
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق