آخر الأخبار
   الأرصاد تكشف عن موعد المنخفض الجوي القادم للمملكة .. فهل ستتساقط الثلوج من جديد؟   مصدر حكومي يوضح حول إلغاء ساعات الحظر الليلي .. تفاصيل   منخفض يؤثر على الأردن الخميس   انقلاب صهريج غاز وتحويلات على اوتوستراد الزرقاء   اول استخدام لمسار الباص السريع   العثور على جثة فتاة داخل منزل زوجها في ماركا   القطامين يوقع اتفاقيات لتوفير 2840 فرصة عمل   دهس أم و3 من ابنائها على طريق المطار .. تفاصيل   الخصاونة: منظومة لتتبع ورصد تأخر المعاملات أو البرامج   مطالبات نيابية بتمديد فترة السماح للمدين بإسترداد عقاره المنفذ عليه والمحال على البنك   اتفاق أردني أوكراني لتوسعة التعاون الاقتصادي   الهناندة: هدفنا ان يتلقى المواطن الخدمة من منصة واحدة   امين عمان: اعدنا كتب "كشك ابو علي" واعتذرت له شخصيا   تراجع الإيرادات السياحية المحولة للخزينة بنسبة 81%   النعيمي: المرحلة المقبلة للتعليم الالكتروني مشوّقة   الخيطان: إجراءات لدعم التكسي الأصفر   %48.5 انخفاض مستوردات الأردن النفطية حتى نهاية تشرين ثاني الماضي   بنك قطر الوطني يستحوذ على حصة في "الإسكان" بـ83.8 مليون دولار   العيسوي ينقل تعازي الملك إلى عشيرتي الدرة والحمارنة   الحكومة ..:تعلن أعداد إصابات ووفيات كورونا في الأردن شاهد التفاصيل
عـاجـل :

نجمة عالمية تخون خطيبها مع عامل البناء!

{clean_title}
أشارت تقارير إعلامية إلى أنّ النجمة العالمية كاتي برايس، خانت خطيبها مع عامل بناء خلال سفرها الأخير الى تركيا.

وأوضحت التقارير أن برايس سافرت الى تركيا سراً بسبب مضاعفات سلبية سببتها عملية تجميلية خضعت لها، حيث التقت بعامل بناء بريطاني يدعى تشارلز ديوري من بلدة شيسترفيلد، فربطتهما علاقة عاطفية أدت الى انفصالها عن خطيبها كريس بويسون على الرغم من وجوده معها في الرحلة.

ونقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية عن أحد المصادر قوله: "عندما سُلطت الأضواء على علاقة كاتي بتشارلز وخيانتها خطيبها، سرعان ما أدركت أنها بحاجة للانفصال عن كريس، وفعلت ذلك عن طريق رسالة".