آخر الأخبار
  الطبيب المصاب في "عمان الجراحي" خالط ممرضيَن اثنين و 4 ممرضات من الكرك لم تظهر نتائج فحوصاتهن   مستشفى فرح يستبق إعلان أمر الدفاع رقم 6 ويبقي رواتب موظفيه على ما هي عليه دون أية خصومات   الحكومة تشرح أمر الدفاع 6 - صورة   اصحاب اعمال سوريون يتبرعون لمساندة جهود الدولة بمكافحة كورونا   عقوبات مشددة لمن يخالف أمر الدفاع 6 : غرامة 3 الاف دينار والحبس لغاية 3 سنوات وإغلاق المنشأة 60 يوماً   قرارات من وزير الصحة حول مستشفى عمّان الجراحي   عقوبة من يخفي معلومات عن مصابين   الإفتاء: من تسبب بالعدوى لغيره متهاوناً فمات فهو قاتل وعليه الدية   اغلاق مستشفى خاص بعد اصابة طبيب و3 ممرضين   حظر تجول شامل 48 ساعة بدءا من منتصف ليلة الخميس على الجمعة   5 اصابات كورونا جديدة في الاردن والاجمالي 358 وشفاء 12   أبرز ما جاء في أمر الدفاع رقم 6   وزير العمل: 50% تخفيض أجور موظفي المنشآت المتعطلة و30% للعاملة   توصيات "الاقتصادي والاجتماعي": رواتب تعطل لموظفي الشركات وتخفيض مخصصات الوزراء والنواب   شركة إدارة الاستثمارات الحكومية تطلق مبادرة "كلنا همة وطن"   الرزاز: الأردنيون لا يلجأون للخلاص على حساب الآخرين .. و3 سيناريوهات لكورونا   الرزاز يصدر أمر الدفاع رقم 6 ويتعلق بحماية حقوق العمال .. تعرف عليه   الملك يدعو لحماية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة والعاملين فيها   مقتل شخص على يد آخر إثر خلافات سابقة في محافظة البلقاء   بالفيديو .. هذا ما فعلته السفارة الاردنية بتركيا مع شابين فلسطينيين تقطعت بهم السبل

نجم إنجلترا يشكو من جريمة تسميم غامضة

آخر تحديث : 2020-02-22
{clean_title}

تصل العلاقة أحيانا بين بعض الأشخاص وحيواناتهم الأليفة إلى مرحلة لا يمكن تصورها، حتى إن القطط أو الكلاب يمكن اعتبارها بعد فترة "من أفراد الأسرة".

لذلك تكون لحظة الفراق صعبة وقاسية، وهذا هو بالضبط ما حدث لنجم منتخب إنجلترا ومانشستر يونايتد المعار إلى روما الإيطالي كريس سمولينغ.

وقالت صحف بريطانية إن سمولينغ وزوجته عارضة الأزياء سام كوك عاشا ليلة سيئة، بعدما نفقت كلبة خاصة بهما في حادث "تسميم" متعمد على ما يبدو.

وأفادت مصادر صحيفة "صن" أن مايلي، إحدى الكلاب التي يرعاها سمولينغ، فارقت الحياة بعدما تناولت سم فئران، داخل حديقة بيته في روما.

وقالت إن سمولنغ وسام يشعران بالمرارة بعد الحادث، حيث إن كلابهم كانت "ليست مجرد حيوانات، بل جزء من العائلة" على حد وصفهما.

وكشفت المصادر أن كلبين آخرين يعيشان مع سمولينغ (30 عاما) وسام (34 عاما) مريضان أيضا.

ويعتقد سمولنغ وزوجته أن مايلي كانت ضحية "شخص غامض" تعمد وضع سم لقتل الكلاب الثلاثة، وأن الحيوانات جميعا تناولته.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق