آخر الأخبار
  تأجيل إزالة اكشاك شارع الستين   توضيح حول ازالة كشك عبدون   أمانة عمان تقر تعليمات ترخيص " مركبات المطاعم المتنقلة "   إيقاف 162 راتب تقاعد مبكر ومطالبة أصحابها بإعادة 3.5 مليونا .. "تفاصيل"   بالاسماء .. احالة عدد من الحكام الاداريين في وزارة الداخلية الى التقاعد   مديرية الامن العام : ضبط ٨٣ شخصا و ١٠٦ قطع سلاح مختلفة بحوزتهم خلال الاسبوع الثالث من حملة   كتلة هوائية حارة تجتاح المملكة اليوم   توفيتا بحادث سير إيمان وإيناس فرحة لم تكتمل   دهس رجل خمسيني بطريقة مروعة في ماركا الشمالية .. تفاصيل   الشواربة يعلق على هدم كوخ الريالات   علامات روتانا للبيع في الأردن   لعبا مع بعضهما وغادرا الحياة معا .. طفلا مُتصرف لواء البترا يواريان الثرى بعد غرقهما   تفاصيل جديده حول شاب ظهر في فيديو اثناء اعتداءه على طفلتين جنسيا في الزرقاء .. والامن يحذر من تداول الفيديو   يحدث في الاردن تفاصيل صادمة .. خلاف على الميراث يدفع شاب بتوريط شقيقه بقضية مخدرات   بام اذينه شاب يقوم بكسر انف خطيبته امام صديقه و السبب ...   الامن يوضح تفاصيل الصورة ومقطع الفيديو حادثة الاعتداء على شخص في الزرقاء.   مقابلة الملك "ذكريات لم تنشر من قبل" تُعرض الساعة السابعة مساء الأربعاء   الأمانة العامة للإتحاد الرياضي للشرطة تحتفل بمناسبة الاعياد الوطنية وعيد الجلوس الملكي   1000 حمار في الاردن   جرس إنذار يدق في الأردن ..(5.5) آلاف حالة سرطان جديدة و(36%) منها تحت الخمسين

نجم برشلونة يعتذر ويبرر الصور المستفزة

آخر تحديث : 2019-05-13
{clean_title}

لا تزال تداعيات أزمة الصور "المستفزة" لنجم وسط برشلونة إيفان راكيتيتش مستمرة، مما دعا اللاعب الكرواتي إلى الاعتذار عقب فوز فريقه على خيتافي، الأحد، في الدوري الإسباني.

وتلقى راكيتيتش سيلا من الانتقادات بسبب صور التقطت له خلال احتفال بمدينة إشبيلية، مقر النادي السابق للاعب، وذلك بعد يوم واحد من الخسارة المذلة لبرشلونة أمام ليفربول الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا برباعية نظيفة، الثلاثاء.

ولامت جماهير الفريق الكتالوني لاعبها بسبب ما بدا عليه من مرح وسعادة في الصور التي ظهر بها خلال الاحتفال، بينما كان عشاق النادي يتألمون بعد الخروج المهين من البطولة الأوروبية.

وقال راكيتيتش عقب انتهاء مباراة خيتافي: "ليس لديّ مشكلة في أطلب العفو".

وبرر سفره إلى إشبيلية قائلا: "أنا أب وزوج وأسرتي أهم شيء بالنسبة لي. ذهبت إلى إشبيلية لزيارة عائلتي. أنا منفتح تماما وطلب مني البعض التقاط صور. لكن على الملعب أنا أعطي 100 بالمئة وأتمنى الأفضل للنادي".

وتابع اللاعب الدولي صاحب الـ31 عاما: "لا أعرف كيف وصلت الصور إلى الإعلام. شخصان جاءا إليّ (للتصوير) ولم تكن هناك مشكلة. قالا لي إنهما يريدان توجيه الشكر لي".

وكانت تقارير صحفية إسبانية كشفت أن راكيتيتش تلقى زيارة في منزله من بعض مشجعي "البارسا" المتعصبين، بحثا عن تفسير للصور التي أثارت استياءهم.

وحسب صحيفة "أس"، فإن راكيتيتش قال لهم إنه كان في إشبيلية لأسباب عائلية، مشيرا إلى أنه "لم يقصد أبدا أن يظهر قلة احترام لبرشلونة أو لجماهيره".

يشار إلى أن مستقبل راكيتيتش مع برشلونة بات "على المحك"، بعد أن أكدت تقارير أن رحيله عن "كامب نو" بات وشيكا، مع ترجيحات بأنه ينوي خوض تجربة جديدة في الدوري الإيطالي مع إنتر ميلان.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق