آخر الأخبار
  النعيمي: التربية تدرس جدياً تقديم العام الدراسي ..تفاصيل   السفير الصيني: تجربة الأردن بمكافحة كورونا تستحق التعلم   الحكومة تعلن عن إجراءات جديدة تفاصيل   تحذير جديد من الأمن العام..تفاصيل   بالاسماء .. المستفيدون من قرض اسكان الدفاع المدني   بدء عودة 92 معلماً وعائلاتهم من الإمارات الجمعة   أجواء صيفية حارة في أغلب مناطق المملكة تفاصيل   الدفاع المدني يخمد حريق أعشاب وأشجار في الزرقاء   عبيدات يوضح حول فتح المطارات وعودة السفر بالاردن   الإعتداء بالضرب على طبيب وزملائه بطوارئ مستشفى البشير من مجموعة من الشبان .. بعد ان طُلب منهم حفظ المسافة الآمنة ولبس الكمامة   عبيدات يتحدث عن تشغيل المطارات   13 ألفا و600 دينار أعلى راتب في الضمان و20 شخصا تتجاوز رواتبهم 10 آلاف   السفير البريطاني يوضح اسباب استثناء الأردن من قائمة الدخول لبلاده دون حجر   بدء عودة معلمين أردنيين وعائلاتهم من الإمارات   الأميركيون يمتدحون حكومة الرزاز والبنك المركزي "تفاصيل"   العمل: اغلاق مصنع تعرضت فيه العاملات للاختناق   تسجيل 3 إصابات جديدة بفايروس كورونا جميعها خارجية ولسائقي شاحنات "تفاصيل"   الكشف عن سبب التواجد الامني في الرابية   إطلاق النار على صراف بنك أردني في رام الله / صور   وزير التنمية الأسبق يطالب بإيقاف الاقتطاعات الحكومية وصرف دعم الخبز

نجوم الفن يطالبون إليسا بالتراجع عن اعتزالها

آخر تحديث : 2019-08-20

{clean_title}
أثار إعلان إليسا الاعتزال صدمة جمهورها، بعد كشفها أن ألبومها المقبل هو آخر ألبوماتها الغنائية، لأنها لم تعد تطيق العمل في مجال يشبه المافيا، وفق كلامها.

وغرد عدد من نجوم الفن والمقربين من إليسا عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، مطالبين إليسا بالتراجع عن قرارها لمواصلة امتاع جمهورها، فغردت منة شلبي عبر "تويتر" قائلة: "إليسا، أنتي فريدة من نوعك، تغنين بروحك المليئة بالشغف، بحساسية وبقوة".

وطالبت اللبنانية سيرين عبدالنور، إليسا، بالعدول عن قرارها، قائلةً عبر تويتر: "إليسا حبيبة قلبي وقلب الملايين، كل فنان بيقطع بمرحلة صعبة بحياته الفنية، الله بيسمح فيها لسبب، بس ولا مرة تنسي من الله معه فمن عليه! نقي أغانيكي بكل حب بس نقيهن لأكتر من ألبوم، لأن ابداً ما رح يكون الأخير".

وعلق عمرو أديب على قرار إليسا قائلاً: "سيدتي العزيزة، بعض الناس لا يستطيعون الرحيل هكذا، قد تكون العبارة تاريخية ومستهلكة، لكن أنتي لا تملكين نفسك، أنتي ملك لنا جميعاً من المحيط للخليج، لا تضيعي أيامك الذهبية في الغضب، بل استمتعي بنجاحك ومحبة الملايين لك".

وأبدت اللبنانية نادين نسيب نجيم تفهمها لقرار إليسا، فعلقت عبر صفحة "شرطة المشاهير" التي نشرت تغريدة إليسا على انستغرام قائلة: "بصراحة، كلنا تعبنا وقرفنا، أتفهم مشاعرها جيداً".

وأكد الصديق المقرب من إليسا، وديع النجار، رفضه لقرار الأخيرة، ونشر صورة تجمعهما عبر حسابه على انستغرام، وعلق قائلاً: "مش رح نقبل تتركي، الساحة بتفضي دونها".
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق