آخر الأخبار
  الحكومة تعلق على استمرار إضراب المدارس   الشواربة يعلق على انهيار جسر المحطة   تحديد موعد صرف تعويضات سيول عمّان   أردني يُساهم ببناء محطة للبشر على القمر   بالصور .. شاهد كيف تخفى الملك اثناء زيارته لدائرة اراضي شمال عمان   بطاقات إعفاء لكبار السن والمعاقين من أجرة باص عمان   بعد الضجة التي اثارتها "وزارة الداخلية" : إجراءات تجديـد جـواز السفر لمطلوب "سليمة"   إغلاق شارع الجيش يتسبب بأزمات خانقة   شرح آلية قروض الشباب بفائدة منخفضة   بحارة يطالبون بتسهيلات في معبر جابر   ارتفاع قليل على درجات الحرارة   فتاة عشرينه تشنق نفسها حتى الموت بضاحية الرشيد   الأئمة يطلبون إكمال علاوة الـ100%   تنويه مهم من الأمن بشأن دوام جسر الملك حسين غداً   الملك : أشعر أننا بخير عندما أجلس مع الشباب   بالوثائق...توضيح من أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين حول نظام مزاولة المهن التعليمية   بيان صادر عن النائب المهندس خليل عطيه   ثلاثينية تحاول الإنتحار داخل منزلها في جبل التاج "تفاصيل"   سقوط عامل أثناء عمله من أعلى مبنى شركة البتراء للصناعات الغذائية ووفاته   بيــان هـــام حــول انـهــاء الاضـــراب فـي المــــدارس الاردنيـــة

نجوم الفن يطالبون إليسا بالتراجع عن اعتزالها

آخر تحديث : 2019-08-20
{clean_title}
أثار إعلان إليسا الاعتزال صدمة جمهورها، بعد كشفها أن ألبومها المقبل هو آخر ألبوماتها الغنائية، لأنها لم تعد تطيق العمل في مجال يشبه المافيا، وفق كلامها.

وغرد عدد من نجوم الفن والمقربين من إليسا عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، مطالبين إليسا بالتراجع عن قرارها لمواصلة امتاع جمهورها، فغردت منة شلبي عبر "تويتر" قائلة: "إليسا، أنتي فريدة من نوعك، تغنين بروحك المليئة بالشغف، بحساسية وبقوة".

وطالبت اللبنانية سيرين عبدالنور، إليسا، بالعدول عن قرارها، قائلةً عبر تويتر: "إليسا حبيبة قلبي وقلب الملايين، كل فنان بيقطع بمرحلة صعبة بحياته الفنية، الله بيسمح فيها لسبب، بس ولا مرة تنسي من الله معه فمن عليه! نقي أغانيكي بكل حب بس نقيهن لأكتر من ألبوم، لأن ابداً ما رح يكون الأخير".

وعلق عمرو أديب على قرار إليسا قائلاً: "سيدتي العزيزة، بعض الناس لا يستطيعون الرحيل هكذا، قد تكون العبارة تاريخية ومستهلكة، لكن أنتي لا تملكين نفسك، أنتي ملك لنا جميعاً من المحيط للخليج، لا تضيعي أيامك الذهبية في الغضب، بل استمتعي بنجاحك ومحبة الملايين لك".

وأبدت اللبنانية نادين نسيب نجيم تفهمها لقرار إليسا، فعلقت عبر صفحة "شرطة المشاهير" التي نشرت تغريدة إليسا على انستغرام قائلة: "بصراحة، كلنا تعبنا وقرفنا، أتفهم مشاعرها جيداً".

وأكد الصديق المقرب من إليسا، وديع النجار، رفضه لقرار الأخيرة، ونشر صورة تجمعهما عبر حسابه على انستغرام، وعلق قائلاً: "مش رح نقبل تتركي، الساحة بتفضي دونها".
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق