آخر الأخبار
  اصابة شخص اثر مشاجرة وقعت داخل احدى الخمّارات شرق عمّان   محافظة: الحالة الوبائية تسمح للجامعات استقبال الطلبة خلال "الصيفي" وبعض المختبرات أوقف التعامل معها لعدم دقة نتائجها   شركات التامين تحذر من النصابين   وزير التربية: معظم اسئلة التوجيهي اختيار من متعدد   شروط تقديم الارجيلة   القبض على مواطن أردني تورط بهذا الفعل في السعودية   “المعلمين” تطالب بإعادة علاوة منتسبيها وبأثر رجعي   وزير الصحة الأسبق: ما شاهدته خلال مروري بعدد من مناطق المملكة أكد لي أن الكثيرين غير ملتزمين   وزير الصحة يسأل على الهواء: "هل المسابح مغلقة .. لا علم لي بذلك؟!   الضمان تحذر المواطنين من صفحات وروابط وهمية للحصول على مبالغ مالية   الأردنية ترد على استضافتها "محاضراً صهيونياً" .. تفاصيل   الحكومة للأردنيين: التباعد الجسدي وإلا ..   11 اصابة كورونا جديدة في الاردن بينها 10 غير محلية   العيسوي يزور مشروع تأهيل مبرة أم الحسين بلواء ماركا   الإفتاء توضح حكم الصلاة بالكمامة والتباعد في الصلاة   الأشغال المؤقتة لمتهمين بتصدير مخدرات بنافورة   شاهد شروط تقديم الارجيلة في المطاعم والمقاهي   الوزير السابق المعاني يزور والدته لأول مرة منذ 80 يوما بسبب كورونا   النائب مراد يسأل الحكومة حول مصير المتعثرين مالياً الذين خرجوا من السجون مؤخراً؟   تعرف على الإجراءات الأنسب لمنع عودة كورونا إلى الأردن
عـاجـل :

نجوم الفن يطالبون إليسا بالتراجع عن اعتزالها

آخر تحديث : 2019-08-20

{clean_title}
أثار إعلان إليسا الاعتزال صدمة جمهورها، بعد كشفها أن ألبومها المقبل هو آخر ألبوماتها الغنائية، لأنها لم تعد تطيق العمل في مجال يشبه المافيا، وفق كلامها.

وغرد عدد من نجوم الفن والمقربين من إليسا عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، مطالبين إليسا بالتراجع عن قرارها لمواصلة امتاع جمهورها، فغردت منة شلبي عبر "تويتر" قائلة: "إليسا، أنتي فريدة من نوعك، تغنين بروحك المليئة بالشغف، بحساسية وبقوة".

وطالبت اللبنانية سيرين عبدالنور، إليسا، بالعدول عن قرارها، قائلةً عبر تويتر: "إليسا حبيبة قلبي وقلب الملايين، كل فنان بيقطع بمرحلة صعبة بحياته الفنية، الله بيسمح فيها لسبب، بس ولا مرة تنسي من الله معه فمن عليه! نقي أغانيكي بكل حب بس نقيهن لأكتر من ألبوم، لأن ابداً ما رح يكون الأخير".

وعلق عمرو أديب على قرار إليسا قائلاً: "سيدتي العزيزة، بعض الناس لا يستطيعون الرحيل هكذا، قد تكون العبارة تاريخية ومستهلكة، لكن أنتي لا تملكين نفسك، أنتي ملك لنا جميعاً من المحيط للخليج، لا تضيعي أيامك الذهبية في الغضب، بل استمتعي بنجاحك ومحبة الملايين لك".

وأبدت اللبنانية نادين نسيب نجيم تفهمها لقرار إليسا، فعلقت عبر صفحة "شرطة المشاهير" التي نشرت تغريدة إليسا على انستغرام قائلة: "بصراحة، كلنا تعبنا وقرفنا، أتفهم مشاعرها جيداً".

وأكد الصديق المقرب من إليسا، وديع النجار، رفضه لقرار الأخيرة، ونشر صورة تجمعهما عبر حسابه على انستغرام، وعلق قائلاً: "مش رح نقبل تتركي، الساحة بتفضي دونها".
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق