آخر الأخبار
  جرعة مخدرات زائدة تناولها مواطن تؤدي لكارثة .. تفاصيل   إنفجار فرن داخل أحد منازل القويسمة يؤدي لكارثة .. تفاصيل   اول تعليق رسمي لإخوان الاردن على وفاة مرسي   النائب العام يكشف تفاصيل وفاة محمد مرسي.. هذا كل ما حدث - فيديو   فتاة اوغندية تنتحر في صويلح وبهذه الطريقة "تفاصيل"   ضبط سائق متهور دهس احدى الفتيات امام الجامعة الهاشمية اثناء قيامه بالتشحيط بالمركبة   بالفيديو مهرجان جرش يخفض أسعار التذاكر ومنير وعساف وكفوري ونانسي أبرز الحضور   إعادة تشكيل مجلس إدارة "بترا" وإحالة العمري للتقاعد   9 آلاف أردني يموتون سنويا بسبب امراض التدخين   اصابة 9 اشخاص بتدهور "ديانا بمنطقة دير علا بالبلقاء   حدث في قصر العدل في الكرك:شخص يضرب نسيبه بعنف "صورة"   الملك يلتقي شبابا كان التقاهم أطفالا قبل 17 عاما   العراق يضبط أدوية أردنية مهربة   الإبلاغ عن فقدان حدث منذ الخميس في البقعة   حملة للنشطاء على مواقع التواصل تلغي حفل مغنية راب أميركية في الأردن   السويديون معجبون بالأمن والأمان في الأردن   العرموطي: " جن " انحدار كبير وصل للعبث بآيات القران الكريم وتحويلها الى اغاني وترانيم   الضمان : لاتمييز بين صاحب راتب متواضع وصاحب راتب مرتفع او باهظ   النائب قيس زيادين لوفد الشورى السعودي: لا عدو الا الكيان الصهيوني   الزعبي يتحدث حول الدعوة للمشاركة بمسيرات الجمعة
عـاجـل :

نجوم سوريا ينعون دينا هارون بكلمات من القلب

آخر تحديث : 2018-10-09
{clean_title}
نعى عدد من الفنانيين والمخرجين السوريين زميلتهم الفنانة دينا هاورن، التي توفيت اليوم في مستشفى الأسد الجامعي، بعد تدهور حالتها الصحية بشكل مفاجئ.

ونشرت زميلتها الفنانة جيني اسبر على تطبيق 'انستغرام' صورة للراحلة وعلقت عليها بكلمات من القلب قالت فيها: 'يا دينا الطيبة يا دينا المحبة يا دينا الحلوة بكل شي، رحتي بكير دندونة كان عندك لسا كتير أحلام'، وفق مجلة 'لها'.

وأضافت: 'يا دندون ان شالله رحتي لمكان أحسن مِن هون لمكان كلو حب.. رفيقتي الغالية رح اشتقلك ما عم صدق اني عّم اكتبلك هالكلام ...الله يرحمك'.

وكتبت الفنانة تولاي البكري على 'تويتر' 'إن لله وإن اليه راجعون، الله يرحمك يا دينا ويصبر قلبك يا تولاي'.

بدورها، عبرت الممثلة ليليا الأطرش عن صدمتها بالخبر بنشر صورة الراحلة على 'انستغرام' مع تعليق: 'يا لطيف هالخبر شو بشع انا لله وانا اليه راجعون رحتي بكير كتير دينا ما عم صدق يا ربي، الله يرحمك ويصبر عيلتك ومحبينك .. قدّر الله وماشاء فعل البقاء لله'.

بينما نعتها الفنانة ديمة الجندي قائلة: 'كسرتي قلبنا يا دينا، كتير بكرتي يا روحي.. الله يرحمك ويصبّر عيلتك واهلك و أحبابك .. لروحك السلام ... وداعاً'

كذلك نعى المخرج السوري محمد زهير رجب الراحلة قائلاً: 'الفنانة والصديقة دينا هارون في ذمة الله، خسارة. لها الرحمة ولأسرتها وأهلها والصديقة تولاي هارون وللأسرة الفنية السورية خالص العزاء'.

يذكر أن هارون لديها طفل عمره لا يتعدى ثلاث سنوات، وبدأت مسيرتها الفنية في العام 2000 من خلال مسلسل 'مرايا'، وقدمت خلال مسيرتها عشرات الأعمال الدرامية من بينها: أشواك ناعمة' و'أسياد المال' و'أحلامنا المؤجلة'، ليكون عملها الأخير في العام 2014 مع مسلسل 'الحب كله'.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق