آخر الأخبار
  الملك : الباقورة والغمر اراض اردنية وستبقى اردنية   الأمانة تواصل أعمال المرحلة الثالثة لحدائق الملك عبدالله الثاني   نقابة الصيادلة : سنعمم اسماء شركات التأمين الغير ملتزمة باسعار الادوية   ممتهن سرقة المركبات في ابونصير في قبضة الامن   ضبط كميات مسروقة من الحمضيات في الاغوار الشمالية   بالصور ...الامن الوقائي يحبط بيع قطعا قد تكون كنزا اثريا في عمان ..تفاصيل   توضيح من دائرة السير للمواطنين حول المخالفات الغيابية - تفاصيل   الأمن يوضح سبب التواجد الامني الكثيف بصويلح   شاهد ولي العهد اثناء التخطيط لتمرين عسكري   اطلاق نادي المراءة السياسي لجمعية افاق للنمية البشرية   خاشقجي في آخر مقالٍ له: «الأردن ثاني دولة عربية بحرية التعبير.. وهذا أَمَسُّ ما يحتاجه العالم العربي»   الرزاز وثلاثة رؤساء حكومات سابقين يحضرون عشاء لـ «عطوان»   الدكتور عناني لجراءة نيوز : نعالج المدمنين القاصرين باشراف الاهل في منازلهم   الطراونة: الرد حول الباقورة والغمر خلال يومين على الأكثر   الأردنيون يخفضون من استهلاكهم للمحروقات بنسبة 14%   سيارة أجرة لنقل االسيدات فقط .. قريبا في الاردن   وزير الداخلية الأسبق العين مازن الساكت: تفاجأت بتشكيلة حكومة الرزاز   لهذا السبب !! تأجيل مثول " هند الفايز " امام المدعي العام اثر شكوى " فيصل الفايز "   شاهد ولي العهد اثناء التخطيط لتمرين عسكري   ضبط اربع اعتداءات كبيرة على خطوط مياه رئيسية في عمان
عـاجـل :

نجوم سوريا ينعون دينا هارون بكلمات من القلب

آخر تحديث : 2018-10-09
{clean_title}
نعى عدد من الفنانيين والمخرجين السوريين زميلتهم الفنانة دينا هاورن، التي توفيت اليوم في مستشفى الأسد الجامعي، بعد تدهور حالتها الصحية بشكل مفاجئ.

ونشرت زميلتها الفنانة جيني اسبر على تطبيق 'انستغرام' صورة للراحلة وعلقت عليها بكلمات من القلب قالت فيها: 'يا دينا الطيبة يا دينا المحبة يا دينا الحلوة بكل شي، رحتي بكير دندونة كان عندك لسا كتير أحلام'، وفق مجلة 'لها'.

وأضافت: 'يا دندون ان شالله رحتي لمكان أحسن مِن هون لمكان كلو حب.. رفيقتي الغالية رح اشتقلك ما عم صدق اني عّم اكتبلك هالكلام ...الله يرحمك'.

وكتبت الفنانة تولاي البكري على 'تويتر' 'إن لله وإن اليه راجعون، الله يرحمك يا دينا ويصبر قلبك يا تولاي'.

بدورها، عبرت الممثلة ليليا الأطرش عن صدمتها بالخبر بنشر صورة الراحلة على 'انستغرام' مع تعليق: 'يا لطيف هالخبر شو بشع انا لله وانا اليه راجعون رحتي بكير كتير دينا ما عم صدق يا ربي، الله يرحمك ويصبر عيلتك ومحبينك .. قدّر الله وماشاء فعل البقاء لله'.

بينما نعتها الفنانة ديمة الجندي قائلة: 'كسرتي قلبنا يا دينا، كتير بكرتي يا روحي.. الله يرحمك ويصبّر عيلتك واهلك و أحبابك .. لروحك السلام ... وداعاً'

كذلك نعى المخرج السوري محمد زهير رجب الراحلة قائلاً: 'الفنانة والصديقة دينا هارون في ذمة الله، خسارة. لها الرحمة ولأسرتها وأهلها والصديقة تولاي هارون وللأسرة الفنية السورية خالص العزاء'.

يذكر أن هارون لديها طفل عمره لا يتعدى ثلاث سنوات، وبدأت مسيرتها الفنية في العام 2000 من خلال مسلسل 'مرايا'، وقدمت خلال مسيرتها عشرات الأعمال الدرامية من بينها: أشواك ناعمة' و'أسياد المال' و'أحلامنا المؤجلة'، ليكون عملها الأخير في العام 2014 مع مسلسل 'الحب كله'.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق