آخر الأخبار
  الملك يزور لقيادة العامة للقوات المسلحة ..   الضمان يقر راتب وفاة للمرحوم أُسيد اللوزي   الدغمي يعلق على وزيرة الاعلام جمانة غنيمات..   "النواب" يتبنون بيان يطالب بطرد السفير "الإسرائيلي"   ابو رمان .. مسؤولين قدموا لشبان العقبة وظائف ولكنهم رفضوها ..   النواب يردون القانون المعدل للجرائم الالكترونية ..   توجه حكومي لزيادة علاوات ضباط القوات المسلحة الأردنية "أعلاها 100 دينار" .. تفاصيل   مدير عام "الضريبة" يوضح ... الية صرف دعم الخبز   تفاصيل جديده حول قضية تشويه وجه فتاة سورية في اربد   تعرف على اخر تطورات حالة الطقس .. تحذيرات .. "تفاصيل"   بشرى سارة لطلاب "التوجيهي" من وزارة التربية والتعليم .. "تفاصيل"   عمان : الثلاثينية نورا تروي سبب خلعها لزوجها .. صدمني بقوله انتى خاينة و جعل سيرتى على كل لسان   الضريبة تدعو الاردنيين وتصرح حول تسجيل للحصول على دعم الخبز   اليوم بداية التسجيل لدعم الخبز .. تفاصيل   وظائف شاغرة في امانة عمان ..   حجب 45 موقع الكتروني .. تفاصيل   ست اصابات بحادث سير في جرش.. تفاصيل   مشاجرة بين عشيرتين في مادبا بالاسلحة الاوتوماتيكية وأنباء عن إصابات .. وتعزيزات أمنية! تفاصيل   عقد لقاء في غرفة مكة المكرمة مع اللجنة الوطنية للحج والعمرة ولجنة السياحة الدينية   الملك خلال لقاء رؤساء الوزراء السابقين: لا تهاون في مكافحة الفساد .. واستغلال الوظيفة مرفوض

نجوم سوريا ينعون دينا هارون بكلمات من القلب

آخر تحديث : 2018-10-09
{clean_title}
نعى عدد من الفنانيين والمخرجين السوريين زميلتهم الفنانة دينا هاورن، التي توفيت اليوم في مستشفى الأسد الجامعي، بعد تدهور حالتها الصحية بشكل مفاجئ.

ونشرت زميلتها الفنانة جيني اسبر على تطبيق 'انستغرام' صورة للراحلة وعلقت عليها بكلمات من القلب قالت فيها: 'يا دينا الطيبة يا دينا المحبة يا دينا الحلوة بكل شي، رحتي بكير دندونة كان عندك لسا كتير أحلام'، وفق مجلة 'لها'.

وأضافت: 'يا دندون ان شالله رحتي لمكان أحسن مِن هون لمكان كلو حب.. رفيقتي الغالية رح اشتقلك ما عم صدق اني عّم اكتبلك هالكلام ...الله يرحمك'.

وكتبت الفنانة تولاي البكري على 'تويتر' 'إن لله وإن اليه راجعون، الله يرحمك يا دينا ويصبر قلبك يا تولاي'.

بدورها، عبرت الممثلة ليليا الأطرش عن صدمتها بالخبر بنشر صورة الراحلة على 'انستغرام' مع تعليق: 'يا لطيف هالخبر شو بشع انا لله وانا اليه راجعون رحتي بكير كتير دينا ما عم صدق يا ربي، الله يرحمك ويصبر عيلتك ومحبينك .. قدّر الله وماشاء فعل البقاء لله'.

بينما نعتها الفنانة ديمة الجندي قائلة: 'كسرتي قلبنا يا دينا، كتير بكرتي يا روحي.. الله يرحمك ويصبّر عيلتك واهلك و أحبابك .. لروحك السلام ... وداعاً'

كذلك نعى المخرج السوري محمد زهير رجب الراحلة قائلاً: 'الفنانة والصديقة دينا هارون في ذمة الله، خسارة. لها الرحمة ولأسرتها وأهلها والصديقة تولاي هارون وللأسرة الفنية السورية خالص العزاء'.

يذكر أن هارون لديها طفل عمره لا يتعدى ثلاث سنوات، وبدأت مسيرتها الفنية في العام 2000 من خلال مسلسل 'مرايا'، وقدمت خلال مسيرتها عشرات الأعمال الدرامية من بينها: أشواك ناعمة' و'أسياد المال' و'أحلامنا المؤجلة'، ليكون عملها الأخير في العام 2014 مع مسلسل 'الحب كله'.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق