آخر الأخبار
  اردنية تقاضي طبيبا بيطريا بسبب وفاة كلبتها   اصابة رضيع وممرضة اثر انهيار جزء بسيط من سقف مركز صحي في الرمثا   التحقيق بحريق مخبز في دير علا   القبض على موظف بتهمة تزوير شهادة جامعية   بحث اقتراض 25ر1 مليار دولار بكفالة اميركية   الرزاز يسلم عددا من الهدايا التي وصلت اليه بعد تسلمه منصبه   انخفاض اسعار الذهب 30 قرشا   الشحاحده : القطاع الزراعي محفوف بالمخاطر   لقاء أردني فلسطيني اليوم لبحث التصعيد الإسرائيلي   ارتفاع تكاليف الصحية الخاصة باللاجئين اربعة اضعاف   انتحار عشريني شنقا في الرمثا   توقيف 18 من محتجي الرابع في احد مراكز الاصلاح   عند انتقاد الامانة لا بد من التفريق بين الادارة الحالية وتراكمات الحكومات السابقة   مصدر نيابي رفيع لجراءة نيوز : العفو العام لن يكون قبل نهاية العام الحالي   رئيس ديوان الراي والتشريع ينفي نص العفو العام الذي تم نشره امس   تفاصيل حالة عدم الاستقرار الجوي التي تؤثر على المملكة اليوم   ثلاث اصابات اثر تدهور مركبة في وادي الرمم   توقيف 18 شخص من محتجي الرابع يوم الخميس الماضي بتهمة التجمهر غير المشروع .. تفاصيل   النائب الحجاحجة: 23 ألف موظف في امانة عمان رغم انها لاتحتاج أكثر من7 آلاف   هدايا شخصية للرزاز سلمها للرئاسة .. منها المطلي بالذهب الاصفر والابيض

نجوم سوريا ينعون دينا هارون بكلمات من القلب

آخر تحديث : 2018-10-09
{clean_title}
نعى عدد من الفنانيين والمخرجين السوريين زميلتهم الفنانة دينا هاورن، التي توفيت اليوم في مستشفى الأسد الجامعي، بعد تدهور حالتها الصحية بشكل مفاجئ.

ونشرت زميلتها الفنانة جيني اسبر على تطبيق 'انستغرام' صورة للراحلة وعلقت عليها بكلمات من القلب قالت فيها: 'يا دينا الطيبة يا دينا المحبة يا دينا الحلوة بكل شي، رحتي بكير دندونة كان عندك لسا كتير أحلام'، وفق مجلة 'لها'.

وأضافت: 'يا دندون ان شالله رحتي لمكان أحسن مِن هون لمكان كلو حب.. رفيقتي الغالية رح اشتقلك ما عم صدق اني عّم اكتبلك هالكلام ...الله يرحمك'.

وكتبت الفنانة تولاي البكري على 'تويتر' 'إن لله وإن اليه راجعون، الله يرحمك يا دينا ويصبر قلبك يا تولاي'.

بدورها، عبرت الممثلة ليليا الأطرش عن صدمتها بالخبر بنشر صورة الراحلة على 'انستغرام' مع تعليق: 'يا لطيف هالخبر شو بشع انا لله وانا اليه راجعون رحتي بكير كتير دينا ما عم صدق يا ربي، الله يرحمك ويصبر عيلتك ومحبينك .. قدّر الله وماشاء فعل البقاء لله'.

بينما نعتها الفنانة ديمة الجندي قائلة: 'كسرتي قلبنا يا دينا، كتير بكرتي يا روحي.. الله يرحمك ويصبّر عيلتك واهلك و أحبابك .. لروحك السلام ... وداعاً'

كذلك نعى المخرج السوري محمد زهير رجب الراحلة قائلاً: 'الفنانة والصديقة دينا هارون في ذمة الله، خسارة. لها الرحمة ولأسرتها وأهلها والصديقة تولاي هارون وللأسرة الفنية السورية خالص العزاء'.

يذكر أن هارون لديها طفل عمره لا يتعدى ثلاث سنوات، وبدأت مسيرتها الفنية في العام 2000 من خلال مسلسل 'مرايا'، وقدمت خلال مسيرتها عشرات الأعمال الدرامية من بينها: أشواك ناعمة' و'أسياد المال' و'أحلامنا المؤجلة'، ليكون عملها الأخير في العام 2014 مع مسلسل 'الحب كله'.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق