آخر الأخبار
  الملك: لم يعد هناك مجال للتأخير أو التباطؤ في اتخاذ قرارات جريئة لمصلحة المواطن وكرامة معيشته   مشاكل عائلية .. تؤدي لمحاولة مواطن ثلاثيني الإنتحار داخل منزله في بيادر وادي السير   12 عاما لقاتل ابنة شقيقه بسبب حملها بصورة غير شرعية قبل زواجها   16 اصابة بتصادم حافلة وقلاب بمنطقة الزارا في البحر الميت   عروض ترويجية وتخفيضات في الاستهلاكية المدنية   النائب طارق خوري : لا اطالب بمكرمة او منحه لهذا المواطن الاردني   ترامب: الأردن و إسرائيل طلبتا بقاء قواتنا في سوريا   زواتي: سنوصل الكهرباء الأردنية للقدس   الارصاد تتوقع امطار غزيرة مصحوبة بحبات البرد والرعد اليوم .. وتحذيرات من تشكل السيول في الاودية   بالفيديو .. تفاصيل الحالة الجوية المتوقعة اليوم والايام القادمة   المجالي في اول تصريح عن إضراب المعلمين :الأردن بين الأمن الناعم وشقيقه الخشن   تعرف على آخر تطورات الحالة الجوية المتوقعة في المملكة   في حادثة غريبة .. مواطن يحاول الإنتحار بطعن نفسه داخل منزله في جبل النظيف   قتلة الشهيد الرواحنة عقوبتهم الإعدام   تحدي سحب سبيكة الذهب بعمّان   جنود أميركيون قرب حدودنا   الأردن .. إحباط محاولة غش زيت الزيتون   البستنجي: لا يوجد عمر افتراضي محدد لبطاريات "الهايبرد"   تعرف على آخر تطورات الحالة الجوية المتوقعة في المملكة   15 سنة لثلاثيني حاول تصدير 520 ألف حبة مخدرة من الاردن الى السعودية
عـاجـل :

ندى ... تتحوّل إلى شيطان وتقتل والدتها خنقاً بحبل غسيل بعدما اكتشفت ما تفعله على الهاتف

آخر تحديث : 2019-09-20
{clean_title}

أقدمت فتاة مصرية (17 عاماً) على قتل والدتها (40 عاماً)، خنقاً بقطعة قماش وحبل غسيل؛ لخشيتها من أن تخبر والدها بعدما ضبطتها تتحدث على الهاتف مع عشيقها.


وفي التفاصيل، قررت الإبنة وتدعى "ندى” التخلص من والدتها "شيرين”، حتى لا يفتضح أمرها، بعدما عاتبتها والدتها على العلاقة العاطفية التي تربطها بذلك الشاب وأمرتها بتركه، وطلبت منها الإهتمام بدراستها، وإلا ستخبر والدها بالأمر.


واعترفت المتهمة بعد القبض عليها، وقالت: "لعب الشيطان بعقلي بأن أتخلص منها حتى لا تفضحني أمام والدي، فقمت بجلب قطعة قماش وحبل غسيل وجئت من خلفها وعقدت حبل الغسيل على رقبتها وخنقتها به وبقطعة القماش، ثم بدأت أصرخ حتى جاء الجيران وجدوها ساقطة مغشية عليها، حتى لا أحد يكشف جريمتي”.

وقالت في اعترافاتها إنها لم تقصد قتل والدتها وقالت وهي تبكي: "الشيطان السبب، أغواني لقتلها”. ورددت أنها نادمة على ما فعلت وأنها تريد عودة والدتها للحياة لتسامحها.



وتولت النيابة مباشرة التحقيقات وقررت حبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيقات
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق