آخر الأخبار
  لماذا لن تفتح مصليات النساء في مساجد الاردن ؟تفاصيل   %78 من الأردنيين لا تكفي مدّخراتهم أسبوعين   تفاصيل الحالة الجوية يوم السبت و تحذير   السير تذكر بالسيارات المسموح لها بالحركة...تفاصيل   محافظة: فيروس كورونا طبيعي وغير مصنع   العضايلة: خياران للذهاب الى صلاة الجمعة   تصريح رسمي حول تأجير المزارع في الاردن   بيان من ديوان الخدمة المدنية..تفاصيل   السماح لصالات المطاعم والمقاهي ومطاعم المولات بالعمل في 7 حزيران   الخلايلة: توجه للسماح باقامة صلاتي الظهر والعصر خلال الاسبوعين القادمين   مشاجرة خلال الحظر الشامل تؤدي لوفاة مواطن والسبب .. مشاجرة أطفال   نفوق 30 رأس غنم بحادث على طريق الـ 100   العميد الفراية: لن يتم استقبال اي مواطن بمركبته الخاصة   نتنياهو: فلسطينيو غور الأردن لن يحصلوا على الجنسية   شاهد حقيقة خفض وشطب مخالفات السير في الأردن   مصدر حكومي ينفي توقيف بني سلامة على خلفية شكوى من الوزير الداوود   واشنطن : 3 ملايين دولار مقابل رأس داعشي اردني   العدوان للحكومة .. واجهوا “الكورونا الصهيونية” بنفس مستوى أوامر الدفاع لكورونا   رياضي أردني في ناد سعودي يعيش ظروفا صعبة بعد إصابته بكورونا   الرزاز ينعى وزير الخارجية الاسبق كامل ابو جابر
عـاجـل :

ندى ... تتحوّل إلى شيطان وتقتل والدتها خنقاً بحبل غسيل بعدما اكتشفت ما تفعله على الهاتف

آخر تحديث : 2019-09-20

{clean_title}

أقدمت فتاة مصرية (17 عاماً) على قتل والدتها (40 عاماً)، خنقاً بقطعة قماش وحبل غسيل؛ لخشيتها من أن تخبر والدها بعدما ضبطتها تتحدث على الهاتف مع عشيقها.


وفي التفاصيل، قررت الإبنة وتدعى "ندى” التخلص من والدتها "شيرين”، حتى لا يفتضح أمرها، بعدما عاتبتها والدتها على العلاقة العاطفية التي تربطها بذلك الشاب وأمرتها بتركه، وطلبت منها الإهتمام بدراستها، وإلا ستخبر والدها بالأمر.


واعترفت المتهمة بعد القبض عليها، وقالت: "لعب الشيطان بعقلي بأن أتخلص منها حتى لا تفضحني أمام والدي، فقمت بجلب قطعة قماش وحبل غسيل وجئت من خلفها وعقدت حبل الغسيل على رقبتها وخنقتها به وبقطعة القماش، ثم بدأت أصرخ حتى جاء الجيران وجدوها ساقطة مغشية عليها، حتى لا أحد يكشف جريمتي”.

وقالت في اعترافاتها إنها لم تقصد قتل والدتها وقالت وهي تبكي: "الشيطان السبب، أغواني لقتلها”. ورددت أنها نادمة على ما فعلت وأنها تريد عودة والدتها للحياة لتسامحها.



وتولت النيابة مباشرة التحقيقات وقررت حبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيقات
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق