آخر الأخبار
  تأجيل إزالة اكشاك شارع الستين   توضيح حول ازالة كشك عبدون   أمانة عمان تقر تعليمات ترخيص " مركبات المطاعم المتنقلة "   إيقاف 162 راتب تقاعد مبكر ومطالبة أصحابها بإعادة 3.5 مليونا .. "تفاصيل"   بالاسماء .. احالة عدد من الحكام الاداريين في وزارة الداخلية الى التقاعد   مديرية الامن العام : ضبط ٨٣ شخصا و ١٠٦ قطع سلاح مختلفة بحوزتهم خلال الاسبوع الثالث من حملة   كتلة هوائية حارة تجتاح المملكة اليوم   توفيتا بحادث سير إيمان وإيناس فرحة لم تكتمل   دهس رجل خمسيني بطريقة مروعة في ماركا الشمالية .. تفاصيل   الشواربة يعلق على هدم كوخ الريالات   علامات روتانا للبيع في الأردن   لعبا مع بعضهما وغادرا الحياة معا .. طفلا مُتصرف لواء البترا يواريان الثرى بعد غرقهما   تفاصيل جديده حول شاب ظهر في فيديو اثناء اعتداءه على طفلتين جنسيا في الزرقاء .. والامن يحذر من تداول الفيديو   يحدث في الاردن تفاصيل صادمة .. خلاف على الميراث يدفع شاب بتوريط شقيقه بقضية مخدرات   بام اذينه شاب يقوم بكسر انف خطيبته امام صديقه و السبب ...   الامن يوضح تفاصيل الصورة ومقطع الفيديو حادثة الاعتداء على شخص في الزرقاء.   مقابلة الملك "ذكريات لم تنشر من قبل" تُعرض الساعة السابعة مساء الأربعاء   الأمانة العامة للإتحاد الرياضي للشرطة تحتفل بمناسبة الاعياد الوطنية وعيد الجلوس الملكي   1000 حمار في الاردن   جرس إنذار يدق في الأردن ..(5.5) آلاف حالة سرطان جديدة و(36%) منها تحت الخمسين

ندى.. تطلب الخلع لهذا السبب الصادم

آخر تحديث : 2019-05-18
{clean_title}

 10 أشهر ربما كانت مدة كافية لزواج "ندى.م" 27 عامًا، من زوجها الثلاثيني، ومع نهاية السنة الأولى من الزواج كانت الزوجة العشرينية اتخذت قرارها بإنهاء الزيجة القصيرة، فهي لم تستطع تحمل العيشة مع رجل مصاب بـ"وسواس النظافة".


"طيب ومحترم لكن وسواس النضافة هيجنني منه".. بهذه الكلمات التي نقلتها مجلة "هن"، روت الزوجة العشرينية سبب إقدامها على رفع دعوى الخلع، فتقول: "جوزي مهووس بالنضافة وطول الوقت بيراجع ورايا شغل البيت.. يبص في الأركان على التراب ويطمن على غسيل المواعين يدخل ورايا يشوف الطبق بيزيق ولا لأ".

حاولت الزوجة أخذ الأمور على سبيل المزاح، لكن مع الوقت بدأ الأمر يثير غضبها: "لدرجة بقيت أشك في نفسي وتعبت منه"، حتى تطور الأمور وأصبح الزوج يشم رائحتها قبل ذهابها للنوم: "بيشم ورايا كل حاجة وأنا نفسي قبل ما أدخل السرير لازم يشمني ويحرجني لو في حاجة مش عجباه أو شعري مش متظبط كويس.. عايزة أبقى إنسانة طبيعية مش لازم كل حاجة في مكانها بالسنتيمتر.. جنني بقيت حاسة إني مريضة نفسيا".

مشاجرة كبرى وقعت بين الزوجين، ترتب عليها بأن "ندى" قررت هجر المنزل والعودة إلى أسرتها من جديد، وذلك حينما عاد الزوج ووجد المنزل غير مرتب فاستشاط غضبًا من ذلك: "الشغالة كانت بتوضب الدنيا.. والدنيا كانت مكركبة فزعق بشكل هستيري واتخاق معايا لأن أوضته مكانتش خلصت".

وأكملت: "فضل يغلط فيا وفي أهلي فسبت البيت وروحت عند أهلي وهو مسألش عني ولما أخويا كلمه باعتبار إنها خلاف بسيط غلط وقال إني سيبت البيت بمزاجي فلازم أرجع أعتذرله في البيت الأول وهو يقرر يقبل أو يرفض.. وطبعا ده مش مناسب لي وتعبت منه.. بقالي شهرين عند أبويا مبيسألش فيا فقررت أرفع خلع عشان أطلق".

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق