آخر الأخبار
  انتحار سيدة داخل أحد منازل جبل النزهة! شاهد التفاصيل ..   امجد المسلماني : إرادة ملكية لتطوير السياحة بعد تعثر حكومي   العقبة قد تكون الحاضنة والموقع الاول للجراد الصحراوي   زريقات عن فيديو حجر البشير: لسنا 5 نجوم   الشواربة: زيادة سكانية غير طبيعية في عمّان   مدير عام شركة الكهرباء الوطنية السابق: اتفاقية الغاز مع الاحتلال تخلو من الشروط الجزائية   تعرفوا على آخر تطورات صرف دعم الخبز .. تفاصيل   وفاة و 3 اصابات بحادث سير على الطريق الصحراوي أثناء توجههم لآداء "العمرة"   الجغبير: شركات الألبان الأردنية خفضت أسعار منتجاتها   الأردن .. الافراج عن ابو سويلم المشاقبة بعد انهاء مدة محكوميته   المناصير ساهم بعلاج 81 مريض سرطان   الصحة تتهم المحجور عليهم بفبركة فيديوهات   الشواربة: زيادة سكانية غير طبيعية بعمّان   كورونا يهدد مباريات الاردنين في الكويت   الأردن يوقف استيراد الحيوانات الصينية   مشاجرة طلابية في جامعة مؤتة – صور   الطراونة مازح الحباشنة من باب الود والدعابة ويكن له التقدير والاحترام   خوري ينتقد منع دخول الايطاليين للأردن: سنخسر 2 مليار   بيان من السفارة الصينة بعمّان حول كورونا   وزير الصحة سعد جابر يتفقد قسم العزل بمستشفى البشير .. شاهد الصور
عـاجـل :

نشاط مدرسي دعماً للقدس والقضية الفلسطينية (صور)

آخر تحديث : 2020-02-06
{clean_title}

نظمت مدرسة وروضة زهرة الاشرفية الخاصة صباح اليوم الخميس، نشاطٍ مدرسي اثناء الطابور الصباحي، وذلك دعماً للقدس والقضية الفلسطينية وتثمينا لجهود جلالة الملك عبد الله الثاني.

وهدف النشاط المدرسي، للتأكيد على الاخوة والتقارب بين الشعبين الاردني والفلسطيني، وتأكداً لحقوقهم بالعودة لأراضيهم، حيث تخلل النشاط، مسرحية قصيرة شارك بها طالبين حملت بين طياتها رسالة المحبة التي تجمع الشعبين الأردني والفلسطيني، ووقوفهما جنبا الى جنب للصمود في وجه الاحتلال الغاصب.

وتخلل النشاط ايضاً، رسالة وجهت الى جلالة الملك عبد الله الثاني، بمناسبة عيد ميلاده الـ 58 من قبل احدى الطالبات.

واختتم النشاط بكلمة من مدير عام المدرسة الاستاذ جهاد ابو عادي، الذي اكد للطلبة على تمكين الاخوة بين الاردني وفلسطيني، مؤكداً في كلمته على انه عندما يتألم الشعب الفلسطيني، فان الاردن شعبها وقياتدها هم اول من يتصدر المشهد لمساعدتهم، مشيدا امام الطلبة بجهود جلالة الملك، والتأكيد على ان فلسطين ارض مقدسة والقدس خط احمر.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق