آخر الأخبار
  عاجل قرار هام حول اسعار المشتقات النفطية   الأرصاد تنشر حالة الطقس لـ3 أيام قادمة .. و هذه تفاصيل الكتلة الهوائية الباردة التي تعبر للمملكة   تقاعدات واسعة بالجمارك - أسماء   الصحة للأردنيين: اغسلوا الخضار   الصحة تصدر نشرات توعية جديدة عن كورونا   الامن يكتشف لغز جريمة بعد (18) عاماً من ارتكابها ويلقي القبض على الفاعل في منطقة النزهة   الرزاز: نخطط لعام 2025   الحكومة تتجه لهيكلة التعليم في الأردن   وزير الأوقاف: تعليق العمرة يُحقق مقاصد الشريعة   الحكومة تتعهد بعدم إخفاء إصابات كورونا   الصحة العالمية : الشماغ غير فعال للوقاية من فيروس الكورونا   الامن يعلن اسماء المستفيدين من مكرمة الاسكان العسكري .. "أسماء"   الصحة للأردنيين: امتنعوا عن التقبيل   الكلالدة: نحتاج (105) أيام لاجراء الانتخابات .. و ألغينا تعيين 140 موظفا في إحدى الدوائر   توقيف شخص ليلة زفافه في إربد   ذكرى تعريب قيادة الجيش الأحد    منخفض جديد يؤثر على المملكة اليوم وتحذيرات من تشكل السيول .. تفاصيل   تكسير واجهة محل وإطلاق النار أمامه من مجهولين بضاحية الرشيد "تفاصيل"   شخص يهدد بالإنتحار بجسر المشاة ما بين الدوار السادس والسابع "تفاصيل"   الصحة تنشر تفاصيل ما حدث مع سيدة قدمت الى الأردن من السعودية ووضعت بالعزل

نصر الله يعلن معركة كبرى ضد "اسرائيل"

آخر تحديث : 2019-09-10
{clean_title}


أعلن الأمين العام لـ "حزب الله” اللبناني، حسن نصر الله، عن خوض "معركة كبرى” بقيادة المرشد الأعلى للثورة الإيرانية، آية الله على خامنئي، ضد الولايات المتحدة وإسرائيل.

وقال نصر الله، في ختام كلمة ألقاها بمناسبة الليلة الأخيرة من ذكرى عاشوراء، مساء الاثنين: "نحن نخوض معركة كبرى وتحاول أمريكا وإسرائيل أن تحاصر مخيمنا”.

وأضاف: "قائد مخيمنا اليوم هو الإمام خامنئي ومركزه الجمهورية الإسلامية الإيرانية”.

وتابع الأمين العام لـ "حزب الله”: "الليلة وغدا سنقول لـ (الرئيس الأمريكي دونالد) ترامب و(رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين) نتانياهو، نحن قوم لا يمس بإرادتنا لا حصار ولا عقوبات ولا فقر ولا جوع”.

ودعا مناصري "حزب الله” للمشاركة، صباح الثلاثاء، في التظاهرة السنوية التي يقيمها بمناسبة ذكرى عاشوراء، ومن المقرر أن يدلي خلالها بخطاب يتطرق فيه إلى آخر التطورات السياسية.

 

تصريحات نصر الله تأتي على خلفية تكثيف الولايات المتحدة ضغوطها على إيران، الداعم الأبرز لـ "حزب الله”، واتهامها طهران بدعم الإرهاب وزعزعة الاستقرار في المنطقة.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق