آخر الأخبار
  الصحة تتفقد جاهزية كوادرها المختصة في الوبائيات بمطار الملكة علياء   جودة: القضية الفلسطينية وُلدت من جديد   في مشاجره همجيه اصابة ثلاثيني بعيار ناري و طعن بظهره بجبل النصر "تفاصيل"   مراهقة 16 عاماً تتناول كميات كبيرة من الأدوية بمنزل ذويها بتلاع العلي .. والأمن يحقق   بلوها واشربوا ميتها   مركبة تدهس شاب عشريني في صويلح وتلوذ بالفرار "تفاصيل"   النص الكامل لصفقة القرن - رابط   وقفة في البقعة رفضا لصفقة القرن   عباس: إلى مزبلة التاريخ وسنردها صفعات   الطراونة: يوم أسود على القضية الفلسطينية   حماس تعلن موقفها : نرفض صفقة القرن وسنسقطها   ترامب ينشر خريطة للدولتين الفلسطينية والإسرائيلية وفق "صفقة القرن"   تسريبات من داخل البيت الأبيض تكشف "التحرك" بعد الصفقة   بتوجيه مباشر من الملك.. ستستمر المملكة في تكريس كل إمكاناتها لحماية المقدسات وهويتها   روسيا: سندرس "صفقة القرن" والأهم هو موقف الفلسطينيين والعرب   ترامب يعلن عن صفقة القرن - تفاصيل   هنية يهاتف عباس ويتفقان لمواجهة صفقة القرن "تفاصيل"   ضبط ١١ سلاحاً نارياً خمسة منها اوتوماتيكية وكميات كبيرة من الذخيرة بمداهمة منزل احد الاشخاص في العاصمة   تحذير من الدوريات الخارجية لمرتادي الطريق الصحراوي   الملك: ساتابع بشكل مباشر تنفيذ ما عرض من خطط وبرامج على أرض الواقع
عـاجـل :

نصيحة للأردنيات .. "إحذرن" من ارتداء "الكعب العالي" أثناء القيادة فقد تتعرضن لهذا الحادث .. فيديو

آخر تحديث : 2019-12-14
{clean_title}
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لسائقة سيارة تسبّب كعبها العالي بحادث في مدينة بانيا لوكا في دولة البوسنة والهرسك.

وبحسب ما أظهر الفيديو، فقد انحرفت السيارة عن الطريق العام واصطدمت بإشارة مرورية في البداية، لتكمل طريقها نحو واجهة متجر وتصطدم به.

ووفقاً لشبكة "روسيا اليوم"، فقد قالت تقارير محلّية، إنّ الكعب العالي لحذاء المرأة التي تقود السيارة علقَ بين دوّاستَيْ البنزين والفرامل، ما تسبّب بفقدانها السيطرة عليها.

و من هنا نوجه رسالة تحذيرية للسائقات الأردنيات حتى لا يتكرر هذا الحادث معكن وتضطررن للوقوع في المشاكل لا سمح الله ..
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق