آخر الأخبار
  حكم التسبب بحادث سير   ضريبة الدخل : الحكومة تدرس اعادة النظر بالاعفاءات للاسر حسب حجمها   استمرار اضراب موظفي المحاكم الشرعية لليوم الثاني على التوالي   ارتفاع اسعار البنزين والكاز واستقرار اسعار الديزل والغاز خلال الاسبوع الثالث من الشهر الحالي   هل ترفع الحكومة اسعار المحروقات والكهرباء الشهر المقبل   مصر تستورد البندورة الاردنية   لجان تدرس اصدار بطاقة خاصة بالعمالة الوافدة في الاردن   هام للطلبة الدارسين على نفقة المكرمة الملكية   ماذا انجزت الحكومة من تعهداتها في 100 يوم؟   الرزاز : العنصر البشري هو مورد الاردن الحقيقي   الملك يلتقي وزير الخارجية الامارتي ويؤكد على متانة العلاقات الاخوية والتاريخية بين الاردن والامارات   شاهد عيان يروي تفاصيل مروعة حول ما كان يحدث في حفل ..قلق   اعترافات اردني قام بالسطو على بنك الخليج في الكويت   تقلبات جوية متوقعة اليوم وغدا ...تفاصيل   بالاسماء .. التعليم العالي يعلن نتائج إساءة الاختيار   ناعور .. شخص يضرب عشريني بالقنوة على رأسه ليلقى ..   إيقاف 3 موظفين تسببوا بإزهاق أرواح شخصين في بلدية حسبان .. كانت جراءة نيوز انفردت بنشر خبر عنه   أعمال شغب و حرق منزل أثناء مداهمة أمنية في الأغوار الشمالية   الرزار يدشن انطلاق أكبر صندوق استثماري .. "تفاصيل"   عشرينية تحاول قتل نفسها لهذا السبب في الاشرفية

نعي فورتينه ميخائل نصار

آخر تحديث : 2018-04-09
{clean_title}
المسيح قام حقا قام
انا هو القيامة و الحياة من آمن بي و ان مات فسيحيا
آل ضبيط ونصار وأنسبائهم وأقربائهم في الأردن والمهجر
ينعون على رجاء القيامة
فورتينة ميخائيل نصار
زوجة المرحوم توفيق سليمان ضبيط

والدة كل من ليليان زوجة المهندس الياس دباس، والدكتور سليمان وزوجته سوزان الصوصو، والمحامي ميخائيل، وكاتيا زوجة المهندس نبيل ضبيط ، وجريس وزوجته ماريا الفقس.
وشقيقة كل من نقولا وجوني وفيوليت وخضر والمرحومين سوزان وجوليا وسالم وزكي ومنير
التي انتقلت إلى الأمجاد السماوية ورقدت بسلام في اسبوع القيامة العظيم يوم سبت النور المقدس الموافق السابع من نيسان لعام 2018 عن شيخوخة صالحة بعد حياة حافلة بالعطاء والمحبة متممة واجباتها الدينية والدنيوية .
وسيشيع جثمانها الطاهر الساعة الواحدة ظهريوم غد الثلاثاء الموافق العاشر من شهر نيسان لعام 2018 في كنيسة المقبرة في أم الحيران.
تقبل التعازي بعد قداس وجناز الدفن مباشرة يوم الثلاثاء.
ومن الساعة الثالثه عصراً وحتى الساعة التاسعة مساءً يومي الأربعاء والخميس للرجال والنساء في القاعة الرئيسية للمبنى الثقافي لجمعيه الثقافة والتعليم الارثوذكسية - الشميساني شارع معروف الرصافي المتفرع عن شارع الامير شاكر بن زيد دخلة السيتي بنك – بوابة رقم 8 المدرسة الوطنية الارثوذكسية.

الرب أعطى والرب أخذ فليكن إسم الرب مباركاً
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق