آخر الأخبار
  رسميا .. نتائج انتخابات نقابة المعلمين الأردنيين   النتائج الرسمية للمقاعد الفردية ‘‘لانتخابات المعلمين‘‘   تحقيق أمني لمعرفة سبب سقوط عشريني في حي نزال من الطابق الثالث منتصف الليل   مدعي عام عمان يوقف مطلق إشاعة "تسرب اشعاعي من المفاعل النووي" على ذمة القضية   النتائج الأولية لانتخابات نقابة المعلمين الأردنيين .. تحديث   فتاة ترتدي ملابس شفافة داخل أحد النوادي الرياضية في عمان الغربية! شاهد الصورة ..   العثور على جثة أردني في فندق بالقاهرة   رورو حرب توجه رسالة من لبنان للأردنيين ..   الجمارك تحبط تهريب 20 ألف حبة كبتاجون   السعودي "رافع سبابته".. لم يمت بالسرطان ليقضي برصاص سفاح المسجدين   النائب الخزاعلة : "الغرايبة" ليس لديه النضج السياسي ليكون وزيرا .. وهذا سبب المشادة الكلامية بيني وبينه   بالصورة .. حفل مشبوه ومناشدة للجهات الأردنية المختصة بالتحقق منه ومتابعة الأمر   وزيرة الإعلام جمانة غنيمات تحاضر في أكاديمية الشرطة الملكية   استاجر شهر واحصل على ستة شهور مجانا في الجبيهة   يتيم يزور قبر والده ويخبره عن علاماته :" رح اجيب 95 يا بابا"   الملك على موعد مع الزرقاويين الأربعاء   وفاة الفنان الأردني عدنان شهاب.. صاحب أغنية بطل الملاعب يا أردني   كاتب إسرائيلي يعلق على تحية النائب خليل عطية لمنفذ عملية سلفيت   الفناطسة للمصورين "حضروا كاميراتكم سأقذفه بالكندرة" ..!   الوزير السابق بحكومة الملقي "العناني" : احلم ان اكون رئيساً للوزراء
عـاجـل :

نعي فورتينه ميخائل نصار

آخر تحديث : 2018-04-09
{clean_title}
المسيح قام حقا قام
انا هو القيامة و الحياة من آمن بي و ان مات فسيحيا
آل ضبيط ونصار وأنسبائهم وأقربائهم في الأردن والمهجر
ينعون على رجاء القيامة
فورتينة ميخائيل نصار
زوجة المرحوم توفيق سليمان ضبيط

والدة كل من ليليان زوجة المهندس الياس دباس، والدكتور سليمان وزوجته سوزان الصوصو، والمحامي ميخائيل، وكاتيا زوجة المهندس نبيل ضبيط ، وجريس وزوجته ماريا الفقس.
وشقيقة كل من نقولا وجوني وفيوليت وخضر والمرحومين سوزان وجوليا وسالم وزكي ومنير
التي انتقلت إلى الأمجاد السماوية ورقدت بسلام في اسبوع القيامة العظيم يوم سبت النور المقدس الموافق السابع من نيسان لعام 2018 عن شيخوخة صالحة بعد حياة حافلة بالعطاء والمحبة متممة واجباتها الدينية والدنيوية .
وسيشيع جثمانها الطاهر الساعة الواحدة ظهريوم غد الثلاثاء الموافق العاشر من شهر نيسان لعام 2018 في كنيسة المقبرة في أم الحيران.
تقبل التعازي بعد قداس وجناز الدفن مباشرة يوم الثلاثاء.
ومن الساعة الثالثه عصراً وحتى الساعة التاسعة مساءً يومي الأربعاء والخميس للرجال والنساء في القاعة الرئيسية للمبنى الثقافي لجمعيه الثقافة والتعليم الارثوذكسية - الشميساني شارع معروف الرصافي المتفرع عن شارع الامير شاكر بن زيد دخلة السيتي بنك – بوابة رقم 8 المدرسة الوطنية الارثوذكسية.

الرب أعطى والرب أخذ فليكن إسم الرب مباركاً
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق