آخر الأخبار
  العثور على جثة فتاة عشرينية في منزلها بماركا وتحقيقات   كتلة "عهد": تعديل "المالكين والمستاجرين" أولوية قصوى   أردني ضمن قائمة فوربس لـ أكثر ١٠٠ شخصية مؤثرة في مجال الأعمال بالعالم.. تعرف عليه   العرموطي: لماذا يُصرف 50 مليون دينار على قناة بدلا من منحها للتلفزيون الاردني؟   أرطغرل يثير الجدل في الاردن - صور   الدفاع المدني يبين حقيقة معلومات مغلوطة   توضيح حكومي (هام) حول قانون العفو العام   الحكومة تضع شروطا على (1700) غارمة أردنية تبرعت الإمارات بإنقاذهن من السجن .. "تفاصيل"   جواد العناني: لهذا السبب اقالني الملقي من حكومته ..   "بدران" يكشف اسرار ويفجر مفاجأة حول رحيل حكومته التي استمرت اقل من (8) اشهر .. "تفاصيل"   الدفاع المدني يحذر المواطنين من حالة عدم الاستقرار الجوي   تحذير هام للأردنيات من هذه المساحيق .. "تفاصيل"   إنذار عدلي بمليون الا ربع بحق عوني مطيع   الحكومة توضح حقيقة وقوع هزة أرضية في الأردن - تفاصيل   تسفير الكلبة "سمبوكا" مع صديقتها الى امريكا بعد ان تعذبت في الزرقاء   إرادة ملكية لـ أبو علبة   مسؤول بنكي يشكو: في جيبي 100 دينار فقط   مياهنا : مياه الشرب مطابقة للمواصفات الاردنية   الرزاز يطلق منصة بخدمتكم   حماية وحريات الصحفيين : قلقون من تعرض صحفيين واعلاميين خلال وقفة الاحتجاج

نعي فورتينه ميخائل نصار

آخر تحديث : 2018-04-09
{clean_title}
المسيح قام حقا قام
انا هو القيامة و الحياة من آمن بي و ان مات فسيحيا
آل ضبيط ونصار وأنسبائهم وأقربائهم في الأردن والمهجر
ينعون على رجاء القيامة
فورتينة ميخائيل نصار
زوجة المرحوم توفيق سليمان ضبيط

والدة كل من ليليان زوجة المهندس الياس دباس، والدكتور سليمان وزوجته سوزان الصوصو، والمحامي ميخائيل، وكاتيا زوجة المهندس نبيل ضبيط ، وجريس وزوجته ماريا الفقس.
وشقيقة كل من نقولا وجوني وفيوليت وخضر والمرحومين سوزان وجوليا وسالم وزكي ومنير
التي انتقلت إلى الأمجاد السماوية ورقدت بسلام في اسبوع القيامة العظيم يوم سبت النور المقدس الموافق السابع من نيسان لعام 2018 عن شيخوخة صالحة بعد حياة حافلة بالعطاء والمحبة متممة واجباتها الدينية والدنيوية .
وسيشيع جثمانها الطاهر الساعة الواحدة ظهريوم غد الثلاثاء الموافق العاشر من شهر نيسان لعام 2018 في كنيسة المقبرة في أم الحيران.
تقبل التعازي بعد قداس وجناز الدفن مباشرة يوم الثلاثاء.
ومن الساعة الثالثه عصراً وحتى الساعة التاسعة مساءً يومي الأربعاء والخميس للرجال والنساء في القاعة الرئيسية للمبنى الثقافي لجمعيه الثقافة والتعليم الارثوذكسية - الشميساني شارع معروف الرصافي المتفرع عن شارع الامير شاكر بن زيد دخلة السيتي بنك – بوابة رقم 8 المدرسة الوطنية الارثوذكسية.

الرب أعطى والرب أخذ فليكن إسم الرب مباركاً
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق