آخر الأخبار
  المستقل المهندس عبدالله غوشة رئيسا لهيئة المكاتب الهندسية بالاكتساح   شاهد بالصورة...ماذا فعل اللواء الحواتمة مع ابن المتقاعد العسكري الذي لم يذهب في الرحلة المدرسية؟   "أوبر" و"كريم": مستعدون للتقيد بكافة المتطلبات الأمنية والتنظيمية   موظفو صيدلية كبرى تمتلك عشرات الفروع يضربون عن العمل اليوم بسبب عدم دفع رواتبهم   وقف قرار حظر تطبيقات النقل الذكية بسبب استئنافه   الأردن الخامس عربيا في الاقتصاد   إصابة فتاة بعيار ناري في البطن شرق العاصمة عمان .. وحالتها سيئة   الإعدام شنقاً لأردني بسبب قتله مهندس على طريق ناعور! تفاصيل   مصدر أمني : " داعش الإرهابي " ما زال موجوداً ..ومقاتليه انخفض من 30 ألف إلى 9 الالف مقاتل   بلاغ رسمي من رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي   اصابات بالغة تلحق بطفلة في الرابعة اثر دهسها في سحاب   بالاسماء ...ترقية معلمين واداريين الى رتبة " معلم_ مساند تربوي " ومنحهم حافزا ماليا   خبر غير سار للأردنيين وتطبيقه من بداية الشهر القادم !   وزير الداخلية يوجه الى ضرورة الاسراع بربط البنوك والمنشات الحيوية بمركز القيادة والسيطرة   فرصة لتساقط لأمطار و انخفاض آخر على الحرارة   في قرار مفاجئ .. هذا ما منعته وزارة الحج والعمرة السعودية عن "المعتمرين "   إضراب في المدارس الاردنية   ماسبب التواجد الامني في جبل النصر !   الكشف عن هوية الوفاة الثامنة بحادث سير النائب العمامره - صورة   فرار 4 اشخاص قبل موتهم بلحظات معدودة في الشونة الشمالية .. تفاصيل وصور
عـاجـل :

نعي فورتينه ميخائل نصار

آخر تحديث : 2018-04-09
{clean_title}
المسيح قام حقا قام
انا هو القيامة و الحياة من آمن بي و ان مات فسيحيا
آل ضبيط ونصار وأنسبائهم وأقربائهم في الأردن والمهجر
ينعون على رجاء القيامة
فورتينة ميخائيل نصار
زوجة المرحوم توفيق سليمان ضبيط

والدة كل من ليليان زوجة المهندس الياس دباس، والدكتور سليمان وزوجته سوزان الصوصو، والمحامي ميخائيل، وكاتيا زوجة المهندس نبيل ضبيط ، وجريس وزوجته ماريا الفقس.
وشقيقة كل من نقولا وجوني وفيوليت وخضر والمرحومين سوزان وجوليا وسالم وزكي ومنير
التي انتقلت إلى الأمجاد السماوية ورقدت بسلام في اسبوع القيامة العظيم يوم سبت النور المقدس الموافق السابع من نيسان لعام 2018 عن شيخوخة صالحة بعد حياة حافلة بالعطاء والمحبة متممة واجباتها الدينية والدنيوية .
وسيشيع جثمانها الطاهر الساعة الواحدة ظهريوم غد الثلاثاء الموافق العاشر من شهر نيسان لعام 2018 في كنيسة المقبرة في أم الحيران.
تقبل التعازي بعد قداس وجناز الدفن مباشرة يوم الثلاثاء.
ومن الساعة الثالثه عصراً وحتى الساعة التاسعة مساءً يومي الأربعاء والخميس للرجال والنساء في القاعة الرئيسية للمبنى الثقافي لجمعيه الثقافة والتعليم الارثوذكسية - الشميساني شارع معروف الرصافي المتفرع عن شارع الامير شاكر بن زيد دخلة السيتي بنك – بوابة رقم 8 المدرسة الوطنية الارثوذكسية.

الرب أعطى والرب أخذ فليكن إسم الرب مباركاً
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق