آخر الأخبار
  تكسير واجهة محل وإطلاق النار أمامه من مجهولين بضاحية الرشيد "تفاصيل"   شخص يهدد بالإنتحار بجسر المشاة ما بين الدوار السادس والسابع "تفاصيل"   الصحة تنشر تفاصيل ما حدث مع سيدة قدمت الى الأردن من السعودية ووضعت بالعزل   اشتباه بحالة كورونا في مستشفى الامير الحسين بالبقعة لامراة عادت من السعودية   موعد إعلان جداول امتحانات التوجيهي المقترحة   تحويل 50 صاحب منشأة مخالفة للبيئة للمدعي العام   العيسوي يسلم جامعة اليرموك عربة نقل بث خارجي مقدمة من الديوان الملكي   شاهد تفاصيل القبض على أخطر حطاب في الأردن   ربط وحدة مكافحة التطرف برئاسة الوزراء    الأردن: غالبية المستهلكات الطبية تستورد من الصين   الرزاز ضيف "سي ان ان" الاحد   “الأوقاف”: نتفهم قرار السعودية بتعليق العمرة   بالتفاصيل منخفض جوي يؤثر على المملكة غدا   “قضايا بأسبوع” .. 16 مشتبها بتجارتهم للمخدرات وضبط طن “ماريجوانا” و4 جرائم انتحار وقتل   المستقلة للانتخاب تدعو لتجاوز حالات الإحباط والتشكيك   العضايلة يعلق على تقبيل الأردنيين   جابر بدي ابطل اسميه حجر هو مراقبة صحية   حادث سير بين مركبتين بابو نصير يخلف إصابتين "تفاصيل"   المملكة على موعد مع منخفض جوي من الدرجة الثانية بعد غدٍ السبت   ايقاف المياه عن 11 منزلا بالزرقاء احترازيا
عـاجـل :

نفي وفاة مواطن بمسيل الدموع بالرمثا .. ويتحدث حول ما حصل في الرمثا

آخر تحديث : 2019-08-24
{clean_title}
جراءة نيوز - خاص

قال مصدر رسمي، ليل الجمعة/ السبت، إنه لاصحة للأنباءالمتداولة حول حالة وفاة بالغاز المسيل للدموع، خلال تعامل الأجهزة الأمنية، مع احتجاجاتفي مدينة الرمثا، شمالي الأردن.

ونفى المصدر، صحة الأنباءالتي يسعى البعض لتداولها وتناقلها، وتضخيم صورة حدث لا يتجاوز تصرفات فردية تعامل معها أفراد الأجهزة الأمنية وفقاً للقانون.

ودعا المصدرالمواطنين إلى تحري الدقة وعدم تناقل أخبار ليست ذات مصادر موثوقة يهدف البعض من ورائهاللإساءة إلى المواطنين ورجال الأمن.

وتشهد مدينة الرمثا، منذ مساء الجمعة، أعمال شغب احتجاجاعلى القرارات الحكومية الأخيرة، حول الدخان وحدود جابر (نصيب) مع سوريا.

يذكر ان مجلس الوزراء حدد كميات السجائر التي يمكن للمسافر إدخالها معه من المعابر الحدودية بـ (كروز واحد)، وذلك ضمن إجراءات عديدة للحد من عمليات تهريب السجائر (الدخان)، التي تقول الحكومة انها زادت في الآونة الأخيرة وأثرت على المنافسة في السوق المحلية.

وبحسب القرار، الذي صدر بناء على تنسيب لجنة لمناقشة التحديات والصعوبات التي تواجه مركز حدود جابر ووضع الإجراءات للحد من تهريب الدخان، تم منع دخول أكثر من كروز دخان مع كل مسافر من خلال مركز حدود جابر أو أي مركز أو معبر حدودي، بري وبحري وجوي.


جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق