آخر الأخبار
  النواصرة : أطمئن أولياء الأمور.. وأحذر من يهدد المعلم   نائب نقيب المعلمين يحمل الحكومة سلامة دوام طلبة المدارس غداً الأحد   دعوات لإرسال الطلبة إلى المدارس الأحد   عاجل : الرزاز يطلب من مديري التربية تسهيل وصول الطلبة إلى المدارس .. والمديريات تستجيب   امين عمان الشواربة .. بدلاً من اختلاق الاعذار في حادثة الجسر ما حصل هو كارثة ونطالب بتحقيق موسع   غنيمات: متمسكون بمبادرة الحكومة لحل ازمة المعلمين   المعلمين : الاضراب مستمر ..والاعتراف بالعلاوة اولا   الطريفي: الموسم المقبل اعتيادي وعدم الاستقرار الجوي أبرز سمات فصل الخريف   الكساسبة:"لكي لا ننسى بأن لنا ثأراً ما زال نائما"   شاهد...هكذا رد حسين المجالي على إنتقاد عبر أحد مواقع التواصل الإجتماعي!   الأمن: فيديو تعنيف الطفلة ليس بالأردن   الأمن يُحقق بفيديو لتعنيف طفلة   ذبحتونا تحمل أخطاء القبول للتعليم العالي .. "تفاصيل"   محاولة تصفية وافد مصري بقتله بعيار ناري من قبل مجهول قرب اشارات الغاز تفاصيل   شخص ينتقم من عشريني ببيادر وادي السير ليطلق عليه عيار ناري ... تفاصيل   ماذا قال الملك عن طبيب الفقراء "رضوان السعد " ؟   "المعلمين" تعلن عن استمرار الإضراب .. وتطرح مبادرة جديدة للوصول الى حل   اجتماع هام يضم "الرزاز" وعدد من الوزراء لإتخاذ قرار حاسم حول الإضراب في مبى وزارة التربية "الان"   تحذير هام للأردنيين من زيت الزيتون المهرب   مبادرة لتدريس طلبة التوجيهي في الأغوار

نقابة الاطباء تلوح بإجراءات تصعيدية تصل لإضراب كامل عن العمل

آخر تحديث : 2019-09-11
{clean_title}
بعد انتهاء اجتماع مجلس نقابة الأطباء ووزير الصحة، الدكتور سعد جابر،دون الوصول إلى صيغة تفاهمية ، ،تأتي لحل مشكلات الأطباء بخصوص حوافز الـ70% للقطاع العام، يبدو أن الإجراءات التصعيدية باتت هي الخيار الأقرب للمشهد في تكرار للحال الواقع بين الحكومة و نقابة المعلمين.

و تشير مصادر أن الإجراءات التصعيدية تبدأ بالدخول باعتصام حدد موعده يوم الأحد المقبل، بالإضافة لتنفيذ إضراب عن العمل في الأسبوع الثالث من الشهر الحالي أيلول ولمدة يومين، ومن ثم تنفيذ إضراب ثانٍ الأسبوع الأخير من الشهر ذاته سيمتد لـ3 أيام، وبحسب المصدر أكدت النقابة أن هناك إضراب كامل إن لم يكن للحكومة و وزارة الصحة أذناً صاغية.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق