آخر الأخبار
  النائب الطراونة: وزراء سابقون ضغطوا على النواب لعدم حجب الثقة عن الحكومة   الصحة: الحاصلون على إعفاء في مركز الحسين سيستمرون بعلاجهم   شخص يطلق النار على اربعيني على إثر خلافات في جبل التاح   وفاة ضابط واصابة اخر بتدهور مركبة عسكرية في المفرق   تحذيرات من رياح قوية تصل سرعتها الى (70) كم/الساعة .. تفاصيل الحالة الجوية   شاب أردني يحاول السطو على صيدلية شقيقه وهذا ما هدده به!   بعد حصوله على الثقة .. هذا ما صرح به الملقي !   رسالة من المتفوقات في الثانوية العامة حول الزواج !   بالاسم والصورة : الكشف عن هوية رجل الاعمال الذي وعد بالتكفل بأم رامز التي أبكت الأردنيين وأولادها مدى الحياة   العمانيون يعيشون ليلة ماطرة شديدة البرودة   مواطن يعاقب ابنته بالمهر الذي طلبه من عريسها بعد ان اخفقت بالتوجيهي   التحقيقات تكشف صفقة مشبوهه بشركة الفوسفات تجاوزت 300 مليون دينار   فئات عليها التوجه واستلام مكافآتها المالية من البنوك فورا   مواطنون:الحكومة لن تصيب وغفلت عن إصدار قرار هام يوم السبت   ضباب وتحذيرات للسائقين وهذه أسماء الشوارع "المُزدحمة"   حالة الطقس خلال اليومين القادمين   أردنيون يسخرون من "الثقة" بحكومة الزجاجة   تطورات جديدة بقضية ساطي بنك عبدون!   الملقي نجا .. والقادم أصعب !!   البنك المركزي يمنع الأردنيين من القيام بهذا الأمر !!
عـاجـل :

نقابة الصحفيين تدعو الهيئة العامة للمشاركة بالوقفة الاحتجاجية أمام مجمع النقابات نصرة للقدس ..الأحد

آخر تحديث : 2017-12-07
{clean_title}
التزاما واستجابة لقرار مجلس النقباء الطارئ الذي عقد يوم أمس (الاربعاء) يدعو مجلس نقابة الصحفيين الزميلات والزملاء أعضاء الهيئة العامة للمشاركة بكثافة وفاعلة في الوقفة الاحتجاجية التي ستنظمها النقابات المهنية امام المجمع في الساعة الثانية عشر يوم الاحد المقبل احتجاجا ورفضا لقرار الرئيس الامريكي الاعتراف بالقدس المحتلة عاصمة للكيان الصهيوني ونقل للسفارة الأميركية اليها.
كما ندعو الزميلات والزملاء في المحافظات للمشاركة في الوقفات المتزامنة (يوم الاحد)التي ستنظمها فروع المجمع في المحافظات.
ويؤكد مجلس نقابة الصحفيين ان القرار الارعن الذي اتخذه الرئيس الأميركي يستوجب من الشعوب والأنظمة العربية إجراءات جوابية حازمة، وألا يكون هناك أي تهاون في ذلك، فالقدس عاصمة فلسطينية عربية ولا يمكن أن تكون بأي يوم عاصمة للكيان الصهيوني.
وتلفت نقابة الصحفيين الى انه قد ثبت، كما ثبت مرات من قبل، ان اميركا لا يمكنها أن تكون حليفا موثوقا وصادقا، فهي خاضعة بالكلية للكيان الصهيوني واجندته، وان الرئيس دونالد تراب جاء ليكشف عن هذا الوجه القبيح.
وترى نقابة الصحفيين ان الامتين العربية والإسلامية تحتاج إلى مراجعة علاقتها بالكيان الصهيوني وأميركا التي ضربت بعرض الحائط الشرعية الدولية وقرارتها، ويجب أن تطال المراجعة المنظمات الأممية العاجزة تماما عن إنفاذ قراراتها وحماية القانون الدولي والقرارات الأممية.
وتدعو النقابة الدول العربية والإسلامية الى حث دول العالم على رفض القرار الاميركي وعدم التماهي معه، بل وان تحثها للضغط على واشنطن للتراجع عن قرارها غير المسؤول والذي يكرس الظلم وسلب الحقوق.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق