آخر الأخبار
  النائب السعود: لا تخلطوا الحابل بالنابل "النائب ما بمون يكفل موقوف"   بعد موجة الغضب والمطالبة بتقديم استقالته .. رئيس سلطة العقبة البخيت : لا استثمار "كازينو" في العقبة   إعادة موظفين في وزارة الشباب وترفيعهم بعد 10 أيام من احالتهم للتقاعد   والد السيدة المعنفة في جرش : لن نتنازل عن المطالبة بحق ابنتي الشخصي   رمضان: لا أفوض الحكومة بأمر يتعلق بأي مواطن   العرموطي يحمل حماد مسؤولية الإساءة للإسلام على "الرابع"   بيان من سلطة العقبة عن الكازينو وشركات حكومية   الملك يغادر أرض الوطن في زيارة عمل إلى كندا وأميركا   تحذير من رمال متحركة على طريق وادي عربة / صور   طقس العرب يحذر من السباحة في البحر الميت هذا الاسبوع   البنك الدولي .. 52% من تلاميذ المرحلة الابتدائية يعانون من “فقر التعلم” .. والتربية تشكك   النائب المجالي .. وزير طالب بتفعيل رخصة إقامة الكازينو في العقبة   حواري: زوروا تصريحاتي وحسبنا الله ونعم الوكيل.   منتجع الوادي للبيع بالمزاد   تفاصيل لقاء الملك بممثلي بني حسن   الأردن يخسر يومياً أكثر من (0.86) مليون دينار نتيجة حوادث السير   مناطق ستتأثر بوقف ضخ المياه بعمّان والزرقاء   بالاسماء .. ارادة ملكية بتعيين محافظين جدد واحالات على التقاعد في وزارة الداخلية   كول سنتر في الترخيص   أردني يضرب زوجته بـ"لوح زجاجي" لرفضها "ديناره الوحيد" لعلاج ابنهما

نقابة الصحفيين تلوح بالتصعيد إذا لم يعتذر وزير العمل للكردي

آخر تحديث : 2019-11-09
{clean_title}
عبر مجلس نقابة الصحفيين الأردنيين عن رفضه الكامل لمضمون وشكل الحوار الذي أستخدمه وزير العمل المهندس نضال البطاينة الذي كان ضيفا لبرنامج ستون دقيقة الذي قدمه الزميل حسن الكردي عبر شاشة التلفزيون الأردني مساء يوم أمس الجمعة.

وقال مجلس النقابة في بيان له السبت، إن حوار الوزير لم يعكس مكانة منصبه ومنزلته الوظيفية.

وطالبت نقابة الصحفيين من الوزير البطاينة التقدم باعتذار واضح للإعلام بشكل عام ولمؤسسة الإذاعة والتلفزيون والزميل حسن الكردي على وجه الخصوص، محتفظين بحقنا في استخدام أية وسائل لضمان كرامة المهنة و العاملين فيها.

وأكدت النقابة على أن دور مؤسسات الإعلام الرسمي لم ولن يكون يوما تلميع صورة المسؤولين أو تبني روايتهم حيال مختلف القضايا، فالإعلام كل الإعلام إعلام دولة وليس إعلام مسؤولين و حكومات.

واشارت الى أن أبسط مقتضيات المهنية والموضوعية أن يطرح الإعلام التساؤلات التي يطرحها الناس حول مختلف القضايا للوصول إلى إجابات وافية و واضحة عنها، وهو ما فعله الزميل الكردي خلال لقاء وزير العمل، حول قضية التشغيل والتوظيف بكامل المهنية واللباقة.

كما دعت نقابة الصحفيين إدارات الإعلام الرسمي إلى الوقوف إلى جانب الزملاء الإعلاميين والدفاع عنهم ليقدموا إسهامات أساسية في المشهد الإعلامي للوصول الى المعلومة الصحيحة والحقيقة دون تهوين أو تهويل.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق