آخر الأخبار
  الملك: لم يعد هناك مجال للتأخير أو التباطؤ في اتخاذ قرارات جريئة لمصلحة المواطن وكرامة معيشته   مشاكل عائلية .. تؤدي لمحاولة مواطن ثلاثيني الإنتحار داخل منزله في بيادر وادي السير   12 عاما لقاتل ابنة شقيقه بسبب حملها بصورة غير شرعية قبل زواجها   16 اصابة بتصادم حافلة وقلاب بمنطقة الزارا في البحر الميت   عروض ترويجية وتخفيضات في الاستهلاكية المدنية   النائب طارق خوري : لا اطالب بمكرمة او منحه لهذا المواطن الاردني   ترامب: الأردن و إسرائيل طلبتا بقاء قواتنا في سوريا   زواتي: سنوصل الكهرباء الأردنية للقدس   الارصاد تتوقع امطار غزيرة مصحوبة بحبات البرد والرعد اليوم .. وتحذيرات من تشكل السيول في الاودية   بالفيديو .. تفاصيل الحالة الجوية المتوقعة اليوم والايام القادمة   المجالي في اول تصريح عن إضراب المعلمين :الأردن بين الأمن الناعم وشقيقه الخشن   تعرف على آخر تطورات الحالة الجوية المتوقعة في المملكة   في حادثة غريبة .. مواطن يحاول الإنتحار بطعن نفسه داخل منزله في جبل النظيف   قتلة الشهيد الرواحنة عقوبتهم الإعدام   تحدي سحب سبيكة الذهب بعمّان   جنود أميركيون قرب حدودنا   الأردن .. إحباط محاولة غش زيت الزيتون   البستنجي: لا يوجد عمر افتراضي محدد لبطاريات "الهايبرد"   تعرف على آخر تطورات الحالة الجوية المتوقعة في المملكة   15 سنة لثلاثيني حاول تصدير 520 ألف حبة مخدرة من الاردن الى السعودية
عـاجـل :

نقابة المعلمين : سندرس عرض الحكومه بخصوص تحسين وضع المعلم .. والاضراب مستمر .. "تفاصيل"

آخر تحديث : 2019-09-19
{clean_title}
اكد الناطق باسم نقابة المعلمين نور الدين نديم ، ان النقابة تنتظر اعضائها الذين اجتمعوا مع الوفد الحكومي من اجل دراسة مقترح الحكومة والخروج بقرار من مجلس النقابة.


و بين نديم ان اي مقترح بدون ارضية مطلب المعلمين الرئيس وهو علاوة الـ50% لا يمكن القبول به ، مشيرا الى ان الاضراب مستمر حتى تحقيق مطلب المعلمين .

واضاف انه لغاية هذه اللحظة لم يصل المقترح الحكومي لمجلس النقابة ، مبينا انه من الممكن ان يكون ارسل مع اعضاء النقابة الذي اجتمعوا مع الوفد الحكومي .

وكان وزير التعليم العالي الدكتور وليد المعاني قال بعد انتهاء الاجتماع : "التقينا اليوم الساعة 3.00 عصراً مع مجموعة من أعضاء مجلس النقابة وتم التباحث مع الأخوة، استكمالاً للقاء مساء أمس".

واشار إلى أن الحكومة تقدمت بمقترح يفضي إلى وضع نموذج جديد يفضي إلى علاقة جديدة ويحسن الوضع المعيشي للمعلمين، على أن يبدأ العمل به اعتباراً من 1.1.2020 ويلمس المعلم نتائجه مباشرة، ويكون من فريق بين الوزارة والنقابة، على أن ينتهى من صياغة أعماله خلال مدة شهرين، على أن يقوم فريق النقابة بأخذ المقترح لدراسته.

بدوره بين مندوب نقابة المعلمين غالب أبوقديس أن مطلبنا واضح كمعلمين، وسننقل هذا المقترح إلى مجلس النقابة ثم نقرر، والاضراب مستمر وقائم.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق