آخر الأخبار
  تصريح رسمي حول تأجير المزارع في الاردن   بيان من ديوان الخدمة المدنية..تفاصيل   السماح لصالات المطاعم والمقاهي ومطاعم المولات بالعمل في 7 حزيران   الخلايلة: توجه للسماح باقامة صلاتي الظهر والعصر خلال الاسبوعين القادمين   مشاجرة خلال الحظر الشامل تؤدي لوفاة مواطن والسبب .. مشاجرة أطفال   نفوق 30 رأس غنم بحادث على طريق الـ 100   العميد الفراية: لن يتم استقبال اي مواطن بمركبته الخاصة   نتنياهو: فلسطينيو غور الأردن لن يحصلوا على الجنسية   شاهد حقيقة خفض وشطب مخالفات السير في الأردن   مصدر حكومي ينفي توقيف بني سلامة على خلفية شكوى من الوزير الداوود   واشنطن : 3 ملايين دولار مقابل رأس داعشي اردني   العدوان للحكومة .. واجهوا “الكورونا الصهيونية” بنفس مستوى أوامر الدفاع لكورونا   رياضي أردني في ناد سعودي يعيش ظروفا صعبة بعد إصابته بكورونا   الرزاز ينعى وزير الخارجية الاسبق كامل ابو جابر   الشوبكي: عودة بيع البنزين في الاردن الى ما قبل كورونا   وزارة الصحة للموظفين: غادروا عند الشعور بالتعب والمرض   إصابتين بفايروس كورونا وشفاء 10 أشخاص "تفاصيل"   الصحة تؤكد أهمية مراعاة الشروط الصحية في ظل العودة للعمل لمنع انتقال العدوى وانتشار فيروس كورونا   النائب البدور: اين ذهب 2 مليون مراجع للعيادات الخارجية في الأردن خلال فترة كورونا ؟   التحقيق بوفاة شخــص في معان..تفاصيل

نقابة المعلمين : سندرس عرض الحكومه بخصوص تحسين وضع المعلم .. والاضراب مستمر .. "تفاصيل"

آخر تحديث : 2019-09-19

{clean_title}
اكد الناطق باسم نقابة المعلمين نور الدين نديم ، ان النقابة تنتظر اعضائها الذين اجتمعوا مع الوفد الحكومي من اجل دراسة مقترح الحكومة والخروج بقرار من مجلس النقابة.


و بين نديم ان اي مقترح بدون ارضية مطلب المعلمين الرئيس وهو علاوة الـ50% لا يمكن القبول به ، مشيرا الى ان الاضراب مستمر حتى تحقيق مطلب المعلمين .

واضاف انه لغاية هذه اللحظة لم يصل المقترح الحكومي لمجلس النقابة ، مبينا انه من الممكن ان يكون ارسل مع اعضاء النقابة الذي اجتمعوا مع الوفد الحكومي .

وكان وزير التعليم العالي الدكتور وليد المعاني قال بعد انتهاء الاجتماع : "التقينا اليوم الساعة 3.00 عصراً مع مجموعة من أعضاء مجلس النقابة وتم التباحث مع الأخوة، استكمالاً للقاء مساء أمس".

واشار إلى أن الحكومة تقدمت بمقترح يفضي إلى وضع نموذج جديد يفضي إلى علاقة جديدة ويحسن الوضع المعيشي للمعلمين، على أن يبدأ العمل به اعتباراً من 1.1.2020 ويلمس المعلم نتائجه مباشرة، ويكون من فريق بين الوزارة والنقابة، على أن ينتهى من صياغة أعماله خلال مدة شهرين، على أن يقوم فريق النقابة بأخذ المقترح لدراسته.

بدوره بين مندوب نقابة المعلمين غالب أبوقديس أن مطلبنا واضح كمعلمين، وسننقل هذا المقترح إلى مجلس النقابة ثم نقرر، والاضراب مستمر وقائم.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق