آخر الأخبار
  ارتفاع عدد حالات الانتحار للعام الماضي .. تعرف على السبب   الرصيفة رصاصة تنهي حياة فراس .. ولكن من المسؤول ؟   مجهولون يطلقون النار على كاميرات مراقبة السرعة في مادبا .. والامن يحقق   الأمانة: السجائر بالمناهل ستغرقنا   مواطنون :"باص عمان" ساهم بالتقليل من معاناة الموظفين وطلاب الجامعات في التنقل   الاحد .. اولى جلسات استثنائية مجلس النواب   عودة الاجواء الحارة الأحد والاثنين .. "تفاصيل"   البحث الجنائي يحبط محاولة بيع تماثيل وقطع اثرية بـ(200) الف دينار ويلقي القبض على (4) اشخاص   هيئة الطاقة ترفع "هيكلة تعرفة الكهرباء" إلى رئاسة الوزراء .. "تفاصيل"   محطات المحروقات على طريق المطار تهدد بالاغلاق...وسعيدات يطالب العموش بتحمل مسؤولياته   إدارة السير تحذر السائقين على شارع الاستقلال   الأمانة: السجائر بالمناهل ستغرقنا   تقرير :حزيران الأشد حرارة منذ 140 عاما   "الأمن" ينفي إغلاق شارع خرفان لتصوير الجزء الثاني من مسلسل "جن"   وفاة طفل دهسا على الطريق الصحراوي   جرعة مخدرات زائدة كانت سبب بانهاء حياة اربعيني بمنطقة القويسمه تفاصيل   الشميساني العثور على امرأه مصابه بعيار ناري و متوفيه ... تفاصيل   بالفيديو الملك يتحدث عن "ذكريات لم تنشر من قبل"   تعرف على نسبة العودة لارتكاب الجريمة في المملكة   ضريبة على عقال الراس "الشماغ" بنسبة (30) % !

نقابة الممرضين توضح ما جرى داخل المستشفى الإيطالي في الكرك

آخر تحديث : 2019-06-24
{clean_title}
أوضحت نقابة الممرضين أنّ الشخص الذي أقدم على فتل أحد الممرضين في المستشفى الإيطالي في الكرك صباح اليوم الإثنين ليس ممرضا أو منتسباً للنقابة وإنما يعمل فنياً في أحد المختبرات على اختلاف أذيع في وسائل إعلام محلية .

وأشارت النقابة خلال بيان صدر مساء اليوم الأحد أنّ على وسائل الإعلام تحري المعلومات بدقة لعدم الإساءة إلى المهنة .


وفي ما يلي نص البيان :

الزميلات والزملاء الافاضل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،،
انتشر في الساعات الاخيرة خبر مفاده "ممرض يقتل زميله ويصيب 4 آخرين ويحرق نفسه في الكرك".
وقد قامت النقابة ممثلة بنائب النقيب السيد محمد الخرابشة بالتواصل مع عضو مجلس النقابة ومندوب النقابة في الكرك السيد خالد البشابشة حيث أفاد بأن الحادث المذكور لم يقم به ممرض وأنما فني مختبرات في إحد المستشفيات الخاصة في محافظة الكرك، وعليه إقتضى التنوية.
وتدعو النقابة وسائل الاعلام الى تحري الدقة في نشر هذا الخبر لما ينطوي عليه من إساءة إلى مهنة التمريض.

النقيب
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق