آخر الأخبار
  اصابات في تدهور باص على جسر ناعور   الرزاز يتدخل ويمنع محاولة رجلا من القفز الى داخل قبة مجلس النواب خلال جلسة الثقة   حكومة الرزاز تحوز ثقة مجلس النواب   سوري يهرب من ويلات الحرب ليواجه مصيره في جبل عمان   اصابتان في مشاجرة مسلحة بين عائلتين بالرصيفة   كيف تعرف ... أنك تعرضت لمخالفة استخدام الهاتف ؟   تفاصيل جديدة لحادثة الشونة الجنوبية التي راح ضيحتها 3 أشخاص   الاردنية ترفع رسوم التسجيل 10 دنانير .. تفاصيل   بالصور .. اربد: مركبة تقتحم درج الطابق الثاني لمنزل في لواء بني كنانة   ثلاثيني يشنق نفسه في الموقر   العبداللات الاحتلال منعني من دخول فلسطين   بالصور ...النائب يحيى السعود من على سفينة العودة نستعد للإبحار باتجاه قطاع غزة   اغلاق عدة مخابز في محافظة مادبا   الرزاز يخرج من مجلس النواب ليستمع لاهالي السجناء المعتصمين   إعلان هام للاردنيين .. تفاصيل   بالصور..امام مدير دائرة السير...هل يحق لسيارات حكومية انتهاك القانون   الرزاز يصرح حول قانون العفو العام - تفاصيل   هل تصرف الحكومة رواتب الموظفين يوم الاحد ؟    التفاصيل الكاملة لجريمة اسرة الشونة .. اقتحم المنزل فجرا واطلق الرصاص وهم نائمين   اللوزي : هيئة النقل لن تمدد العمر التشغيلي للحافلات
عـاجـل :

ننصحك بمشاهدة الفيديو شاهد السياج لمنع الرحلات على طريق المطار

آخر تحديث : 2018-04-12
{clean_title}
جراءة نيوز - خاص - تشيد في الوقت الحالي الجهات المعنية سياج على طريق المطاربارتفاع نحو مترين ونصف يصل الى غاية جسر مأدبا بهدف منع الرحلات الى تلك المنطقة.

ورصدت جراءة نيوز بكاميرتها بناء السياج والذي قام به الجهات المعنية لمنع الرحلات الى تلك المنطقة والتي كانت الجهات الامنية قد اعلنت  عدة مرات عن منع الرحلات الى الجهات المحيطة بطريق المطار لما كانت تشكله من مناظر غير حضارية من تراكم اكوام النفايات والتي يخلفها المواطنون خلفهم اضافة الى خطر الحرائق التي قد تنشب في المنطقة.

ورغم اعلان الجهات الامنية عدة مرات عن منع الرحلات الى المناطق المحيطة بطريق المطار الا ان المواطنين كانوا يصرون اصرارا غريبا الى الذهاب الى تلك المناطق واضطرار رجال الامن الى التعامل معهم وكانت تنشب في بعض الاحيان مشادات بينهم وبين المواطنين.

جراءة نيوز تتساءل هل سيمنع ذلك السياج المواطنين من الذهاب الى طريق المطار للقيام برحلاتهم هناك رغم ان الاردن يزخر بالعديد من الاماكن التي من الممكن الذهاب اليها للقيام برحلاتهم.

يمنع الاقتباس الا باذن خطي من ادارة جراءة نيوز
  • ( 1 )
    ..ابو العبد.
    ايضا في طريق البحر الميت بعد مفترق طريق المغطس يمنع المتنزهون بالتوقف على طول ااطريق قبل الفنادق وبعدها بمسافات كبيرة على المنطقة المطلة على البحر الميت
    وكأن المواطن غريب في وطنه
    ما هذا
    2018-04-13
    10:04 pm
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق