آخر الأخبار
  طارق ابو الراغب وزيرا في حكومة الرزاز الجديدة ..حضر درسه جيدا وأوصل الرسالة   عاجل .. إصابة رجلي درك قرب الدوار الرابع! تفاصيل ..   الطراونة: مجلس النواب سيمنح العفو العام صفة الاستعجال   شكاوى من انقطاع البث المباشر على "فيسبوك"   تعرف على حالة الطقس خلال الثلاث ايام المقبلة   الرزّاز: الحكومة ستبدأ فوراً السير بالإجراءات الدستوريّة لإقرار العفو العام   شاهد بالصور .. الاحزاب الأردنية تقود اعتصام الرابع   اصابات بالغة تلحق بستيني اثر دهسه في الهاشمي   السعود يدعو الغانم للمشاركة بمؤتمر " نداء المسجد الاقصى المبارك"   الحكومة : هذه القضايا التي لن يشملها العفو العام !   الحكومة: وعكة زواتي لن تُحدث أزمة مع النواب .. وما حدث كان ظرفا طارئا   الرزاز ينفذ وعده ويطلق سراح موقوفين - تفاصيل   الأرصاد تحذر من تشكل الصقيع - تفاصيل   الأردنيون للملك: "من زمان "يا سيدنا على هذا الخبر الجميل   حدث في الأردن .. فتاة تتهم والدها بإغتصابها والمفاجأة ..   عطية: الملك يتدخل في الوقت المناسب .. والعودات يشكر   غنيمات: حفنة خارجية تحرض الأردنيين   قضايا لن يشملها العفو   الحكومة لا تعرف مصير قضية النجار   بيان من شباب الشركس
عـاجـل :

ننصحك بمشاهدة الفيديو شاهد السياج لمنع الرحلات على طريق المطار

آخر تحديث : 2018-04-12
{clean_title}
جراءة نيوز - خاص - تشيد في الوقت الحالي الجهات المعنية سياج على طريق المطاربارتفاع نحو مترين ونصف يصل الى غاية جسر مأدبا بهدف منع الرحلات الى تلك المنطقة.

ورصدت جراءة نيوز بكاميرتها بناء السياج والذي قام به الجهات المعنية لمنع الرحلات الى تلك المنطقة والتي كانت الجهات الامنية قد اعلنت  عدة مرات عن منع الرحلات الى الجهات المحيطة بطريق المطار لما كانت تشكله من مناظر غير حضارية من تراكم اكوام النفايات والتي يخلفها المواطنون خلفهم اضافة الى خطر الحرائق التي قد تنشب في المنطقة.

ورغم اعلان الجهات الامنية عدة مرات عن منع الرحلات الى المناطق المحيطة بطريق المطار الا ان المواطنين كانوا يصرون اصرارا غريبا الى الذهاب الى تلك المناطق واضطرار رجال الامن الى التعامل معهم وكانت تنشب في بعض الاحيان مشادات بينهم وبين المواطنين.

جراءة نيوز تتساءل هل سيمنع ذلك السياج المواطنين من الذهاب الى طريق المطار للقيام برحلاتهم هناك رغم ان الاردن يزخر بالعديد من الاماكن التي من الممكن الذهاب اليها للقيام برحلاتهم.

يمنع الاقتباس الا باذن خطي من ادارة جراءة نيوز
  • ( 1 )
    ..ابو العبد.
    ايضا في طريق البحر الميت بعد مفترق طريق المغطس يمنع المتنزهون بالتوقف على طول ااطريق قبل الفنادق وبعدها بمسافات كبيرة على المنطقة المطلة على البحر الميت
    وكأن المواطن غريب في وطنه
    ما هذا
    2018-04-13
    10:04 pm
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق