آخر الأخبار
  الدفاع المدني يوضح اسباب تأخر كوادره للوصول لإسعاف عبداللطيف عربيات داخل المسجد لحظة وفاته   هام للاردنيين.. تعرف على دورك و موعد استلام دعمك بدل ارتفاع سعر الخبز.. رابط و تفاصيل   مصادر : الملك اتصل بالقيادي عربيات قبل ايام .. تفاصيل   زوجة تتهم طليقها بهتك عرض إبنتهما في الأردن .. تفاصيل   الامن: فتح تحقيق بتكسير مركبة في الزرقاء   مشعل: صفقة القرن بدأت فعلياً .. تفاصيل   خطيب مسجد ام العلا يروي حيثيات وتفاصيل وفاة الدكتور عبداللطيف عربيات - فيديو   والد الشاب صقر الزغول يمزق شيكاً بــ200,000 دينار … فيديو   وفاة كويتي خمسيني العمر داخل فندق الرويال! تفاصيل ..    البلقاء .. إصابة (9) أشخاص اثر حادث تصادم في وادي شعيب   تعرف على اسس القبول الجامعي    بالاسماء .. تنقلات في وزارة الخارجية   وفاة الدكتور عبد اللطيف عربيات أثناء خطبة الجمعة   تعرف على دورك للحصول على دعم الخبز - رابط   الزراعة تصرح حول الشمام خلال عام ٢٠١٩   الاعتداء على طبيب في مستشفى الرمثا   وفاة شخص وإصابتين بحادث تدهور في الطفيلة   وفاة واصابتان بحادث تدهور على الطريق الصحراوي   جرش: الصدفة تحبط صناعة قمردين فاسد   صويلح شخص تهجم على والدته وشقيقاته .. "تفاصيل"

نهاية مُروعة لممثلة هندية شهيرة بسبب علاقة عاطفية

آخر تحديث : 2019-02-09
{clean_title}

أقدمت الممثلة الهندية ناجا جانسي Naga Jhansi، على الانتحار داخل منزلها في سريناجار كولوني، حيدر أباد، يوم الثلاثاء 5 شباط.

ولفتت المعلومات الى أن شقيق جانسي، التي اشتهرت بدورها في مسلسل "بافيترا بهاندانام"، قد عثر على جثتها معلقة في مروحة السقف في المنزل، فأبلغ الشرطة التي هرعت بعد ذلك إلى المكان ونقلت الجثة الى مستشفى غاندي من أجل تشريحها والتحقيق بالحادثة.

وذكرت التقارير أن أقارب الممثلة الشهيرة جانسي، البالغة من العمر 21 عاماً، قد لفتوا الى أنها كانت على علاقة عاطفية مع شاب، إلا أن والديها لم يوافقا على هذه العلاقة، ومشيرين الى أن ناجا جانسي كانت تشعر بالاكتئاب خلال الأيام القليلة التي سبقت حادثة انتحارها.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق