آخر الأخبار
  موعد نتائج "التكميلية"   انخفاض طفيف على الحرارة....تفاصيل   كروز الدخان يشغل الأردنيين   أعمال الباص السريع بشارع الاستقلال قريبا   تعديلات هامة وجديدة على باص عمان .. تفاصيل   وزير هرب (7) حاويات دخان للأردن عبر الحدود   عاجل .. رسالة من الحكومة إلى أهالي الرمثا ،، وتدعوهم إلى التهدئة   نفي وفاة مواطن بمسيل الدموع بالرمثا .. ويتحدث حول ما حصل في الرمثا   اشخاص يحاصرون منزلاً في حي نزال ويمطرونه بالرصاص ويقومون بإحراق أبوابه ونوافذه إنتقاماً منه ..   شخص يطلق النار على زوجته الثلاثينية في ناعور .. تفاصيل   الرمثا : إغلاق الطرق بالإطارات المشتعلة والدرك يتدخل "تفاصيل"   الملك يهنئ البرهان بتوليه رئاسة المجلس السيادي بالسودان   منع ادخال أكثر من كروز دخان واحد مع كل مسافر قادم للمملكة   الافتاء الأردنية توضح حكم استرجاع المال من المتسولين الكاذبين   "المياه" و "الديسي " تنفيان فبركة المستحقات المالية وتؤكدان وقف ضخ المياه بسبب اعتداء   هام حول وظائف وزارة التربية   تفاصيل جديده حول مواصفة السجائر الإلكترونية في الاردن   عام على رحيل الفنان ياسر المصري..تفاصيل   الأردنيون على موعد مع كتلة هوائية حارة الجمعة   خبر هام حول العام الدراسي الجديد

نهاية مُروعة لممثلة هندية شهيرة بسبب علاقة عاطفية

آخر تحديث : 2019-02-09
{clean_title}

أقدمت الممثلة الهندية ناجا جانسي Naga Jhansi، على الانتحار داخل منزلها في سريناجار كولوني، حيدر أباد، يوم الثلاثاء 5 شباط.

ولفتت المعلومات الى أن شقيق جانسي، التي اشتهرت بدورها في مسلسل "بافيترا بهاندانام"، قد عثر على جثتها معلقة في مروحة السقف في المنزل، فأبلغ الشرطة التي هرعت بعد ذلك إلى المكان ونقلت الجثة الى مستشفى غاندي من أجل تشريحها والتحقيق بالحادثة.

وذكرت التقارير أن أقارب الممثلة الشهيرة جانسي، البالغة من العمر 21 عاماً، قد لفتوا الى أنها كانت على علاقة عاطفية مع شاب، إلا أن والديها لم يوافقا على هذه العلاقة، ومشيرين الى أن ناجا جانسي كانت تشعر بالاكتئاب خلال الأيام القليلة التي سبقت حادثة انتحارها.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق