آخر الأخبار
  الأربعاء .. انخفاض طفيف على الحرارة ورياح نشطة مساءً   عمان .. قبلة تودي بصاحبها للسجن..تفاصيل   تصريحات هامة من رئيس الوزراء   الدفعة الثانية من جرحى غزة تصل عمان   اربد : ضبط شخص يقوم ببيع المشروبات الروحية داخل منزله في رمضان   شاهد بالصورة الإعتداء وتكسير مستشفى الأمير زيد العسكري بالطفيلة والسبب صادم!   اربد: اصابتين بمشاجرة جماعية بالأدوات الحادة في بلدة المغير .. والأمن يتدخل   هكذا شنق عشريني نفسه في الأشرفية ! تفاصيل مؤسفة ..   الملقي : لا تهاون مع المعتدين على القانون   المبيضين : تعامل الأجهزة الأمنية بحكمة مع بعض الظواهر السلبية ليس ضعفا وإنما تجنبا لوقوع الخيار الاسوأ   بالصور .. اشتباكات بين الامن والمواطنين والاعتداء على مركز امني بجرش   ذوي اسبقيات يصيب عشريني بعيار ناري في اربد   طفلة أردنية فقيرة سألت عن "النوتيلا" بطرد الخير .. فكيف كانت ردة الفعل !   تفاصيل قانون الجرائم الإلكترونية   صرف رواتب الحكومة الثلاثاء   دعوى قضائية ضد أمجد قورشة   دفعة جديدة من مصابي غزة للأردن   اتلاف نصف طن عصائر منتهية الصلاحية في عجلون   سلطة العقبة تسجل دعوى قضائية بحق النائب محمد الرياطي   بالوثيقة ..النائب المجالي : لا حقوق عمالية لشهداء صوامع العقبة.. والشركة تكفلت بتعويض ذويهم

نواب الكرك يبحثون احداثها اليوم

آخر تحديث : 2018-02-13
{clean_title}
يلتقي تحت القبة في مجلس النواب اليوم الثلاثاء وبدعوة من النائب هيثم زيادين تسعة من نواب محافظة الكرك من بين 11 نائبا، وذلك لوجود اثنين منهم خارج الوطن.

واوضح النائب مصلح الطراونة في تصريح صحفي ان اللقاء سيخصص لمناقشة الاحتجاجات التي يشهدها الشارع الكركي في اطار الرفض الشعبي الواسع لنهج الحكومة الاقتصادي ولقراراتها المجحفة برفع اسعار السلع والخدمات الاساسية ما تسبب في افقار المواطنين وتضييق سبل عيشهم، واكد النائب الطراونة ان النواب يشاركون المحتجين الرأي ويعتبرون ان الحراك القائم على ساحة المحافظة والرافض للأداء الحكومي حق مشروع وسيؤكد النواب في لقائهم كما قال دعمهم لهذا الحراك السلمي. 

واضاف النائب الطراونة ان النواب يرفضون شيطنة الاحتجاجات الدائرة في الكرك والصاق تهمة التخريب بها ، وقال ان ما شهدته بعض الوقفات الاحتجاجية من شغب هو سلوك فردي ولا يمثل رأيا عاما او غاية للمحتجين ، الذين قال انهم يطالبون بحقوق مشروعة في ضوء تفشي ظاهرتي الفقر والبطالة في المحافظة بسبب تهميش الحكومات المتعاقبة لها رغم حاجتها كما قال النائب الطراونة الى مشاريع تنموية وازنة توفر فرص العمل لشبابها وتنهض بالمستوى المعيشي لمواطنيها .
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق