آخر الأخبار
  الموقر .. مشاجرة عنيفة بين شخصين تودي لطعن وإطلاق نار ! تفاصيل ..   6 إصابات في حادث مروع بين مركبتين بنزول العدسية! تفاصيل ..   خبير نفطي: نظام جباية جديد صادر عن هيئة تنظيم قطاع الطاقة   وقف ادخال المركبات والمغادرين لمركز حدود جابر بحلول الساعة الثالثة عصرا   لماذا فرّت ملكة جمال شيماء قاسم من العراق الى الاردن ؟   يأسا من الحياة ...ثلاثيني يقتل نفسه بهذه الطريقة في الهاشمي الشمالي   عملية قسطره للنائب مصلح الطراونه   السعودية ترفع رسوم برادات الخضراوات الأردنية   ارتفاع أسعار النفط رغم اتجاهها لخسارة أسبوعية   انطلاق مسيرة في عمان تطالب الحكومة باستعادة أراضي الباقورة والغمر   الطراونة منحاز لمطالب عمال البلديات   سوريا توضح لمواطنيها شروط زيارة الأردن   الملك يعزي بوفاة سوار الذهب   العثور على الطفل المفقود مجد خليل   الصاغة يغلقون محالهم احتجاجاً على رسوم الدمغة   تشغيل إشارات ضوئية جديدة في عمان   قتيبة للرزاز: حسسونا إنه الأردن إلنا   999 اردنيا و 392 سوريا غادروا الى سوريا امس   نقيب اصحاب محطات المحروقات: 18 محطة تم اغلاقها وسط تراجع حاد في مبيعات المحروقات   توقيف نائب سابقة على خلفية ذمة مالية
عـاجـل :

نواب الكرك يبحثون احداثها اليوم

آخر تحديث : 2018-02-13
{clean_title}
يلتقي تحت القبة في مجلس النواب اليوم الثلاثاء وبدعوة من النائب هيثم زيادين تسعة من نواب محافظة الكرك من بين 11 نائبا، وذلك لوجود اثنين منهم خارج الوطن.

واوضح النائب مصلح الطراونة في تصريح صحفي ان اللقاء سيخصص لمناقشة الاحتجاجات التي يشهدها الشارع الكركي في اطار الرفض الشعبي الواسع لنهج الحكومة الاقتصادي ولقراراتها المجحفة برفع اسعار السلع والخدمات الاساسية ما تسبب في افقار المواطنين وتضييق سبل عيشهم، واكد النائب الطراونة ان النواب يشاركون المحتجين الرأي ويعتبرون ان الحراك القائم على ساحة المحافظة والرافض للأداء الحكومي حق مشروع وسيؤكد النواب في لقائهم كما قال دعمهم لهذا الحراك السلمي. 

واضاف النائب الطراونة ان النواب يرفضون شيطنة الاحتجاجات الدائرة في الكرك والصاق تهمة التخريب بها ، وقال ان ما شهدته بعض الوقفات الاحتجاجية من شغب هو سلوك فردي ولا يمثل رأيا عاما او غاية للمحتجين ، الذين قال انهم يطالبون بحقوق مشروعة في ضوء تفشي ظاهرتي الفقر والبطالة في المحافظة بسبب تهميش الحكومات المتعاقبة لها رغم حاجتها كما قال النائب الطراونة الى مشاريع تنموية وازنة توفر فرص العمل لشبابها وتنهض بالمستوى المعيشي لمواطنيها .
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق