آخر الأخبار
  تجدد فرصة تساقط الامطار الاثنين والثلاثاء   ناشر جراءة نيوز يتقدم بالتهنئة لصديقه اللواء فاضل محمد الحمود بالثقة الملكية السامية   عاجل : اعمال شغب في مركز اسامة بن زيد في الزرقاء .. وفرار 5 احداث " تفاصيل"   أبو رمان: السلط أكبر من الحكومة   عشريني يتلقى عدة طعنات في الوحدات والسبب!   233 متقاعدا برتبة وزير منذ 2001 مخصصاتهم الشهرية 578 ألف دينار   الملقي: الحكومة استطاعت تثبيت الدين العام وتخفيف العجز في الموازنة وزيادة النشاط الاقتصادي   نواب يدعون لاصدار عفو عام التراجع عن قرار منح الجنسية وترفيع عدد من الاقضية لالوية "تفاصيل "   دهس طفلا في العاشرة من عمره وهرب في المقابلين   الامطار تعود مجدداً - الطقس حتى الاربعاء   بعد ترفيعه لرتبة فريق وإحالته للتقاعد .. الفقيه: استودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه   تعرف على السيرة الذاتية لمدير الأمن العام اللواء فاضل محمد الحمود   اعلان تجنيد صادر عن القوات المسلحة الأردنية " التفاصيل والشروط كاملة "   الأردن ينقذ أسدين من سوريا والعراق بعد إصابات "جسدية ونفسية"   شاهد بالتفاصيل ... مناصب شاغرة و "تفريغ مواقع" عقب التعديل الوزاري   تحل أزمة الاردن الاقتصادية .. (49) مليار دينار مجموع الأموال الموجودة في البنوك بالاردن   صحيفة تشيد بحنكة سفير إسرائيل بعمان : "أكثر المسؤولين إلماما بعلاقات إسرائيل في العالم العربي"   ماذا قال الوزير "الخصاونة" بعد خروجه من الحكومة في التعديل الوزاري ؟   اول ما قاله الملقي بعد التعديل الوزاري الجديد   غضبوا فكشفوا عمّا طالبه الملك دون قصد
عـاجـل :

نواب الكرك يبحثون احداثها اليوم

آخر تحديث : 2018-02-13
{clean_title}
يلتقي تحت القبة في مجلس النواب اليوم الثلاثاء وبدعوة من النائب هيثم زيادين تسعة من نواب محافظة الكرك من بين 11 نائبا، وذلك لوجود اثنين منهم خارج الوطن.

واوضح النائب مصلح الطراونة في تصريح صحفي ان اللقاء سيخصص لمناقشة الاحتجاجات التي يشهدها الشارع الكركي في اطار الرفض الشعبي الواسع لنهج الحكومة الاقتصادي ولقراراتها المجحفة برفع اسعار السلع والخدمات الاساسية ما تسبب في افقار المواطنين وتضييق سبل عيشهم، واكد النائب الطراونة ان النواب يشاركون المحتجين الرأي ويعتبرون ان الحراك القائم على ساحة المحافظة والرافض للأداء الحكومي حق مشروع وسيؤكد النواب في لقائهم كما قال دعمهم لهذا الحراك السلمي. 

واضاف النائب الطراونة ان النواب يرفضون شيطنة الاحتجاجات الدائرة في الكرك والصاق تهمة التخريب بها ، وقال ان ما شهدته بعض الوقفات الاحتجاجية من شغب هو سلوك فردي ولا يمثل رأيا عاما او غاية للمحتجين ، الذين قال انهم يطالبون بحقوق مشروعة في ضوء تفشي ظاهرتي الفقر والبطالة في المحافظة بسبب تهميش الحكومات المتعاقبة لها رغم حاجتها كما قال النائب الطراونة الى مشاريع تنموية وازنة توفر فرص العمل لشبابها وتنهض بالمستوى المعيشي لمواطنيها .
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق