آخر الأخبار
  إطلاق النار على شاب ثلاثيني في ناعور .. شاهد التفاصيل   الملك يزور معان ويلتقي نوابها وأعيانها وعددا من المسؤولين فيها   إحباط محاولة تهريب كمية من مادة الكريستال المخدرة في مطار الملكة علياء..تفاصيل   "العدل" تطلق خدمة الاستعلام عن اماكن حجز مركبات المواطنين في ساحات الحجز   اغلاق طريق عمان - جرش بسبب انهيار   انهيار حفرية فوق عاملين بخريبة السوق....تفاصيل   تقرير عن اسباب ارتفاع اسعار الكهرباء   الزريقات : العامل الصيني غير مصاب بالكورونا   مستشفى البشير : تحويل عامل صيني لمستشفى العزل للإشتباه بإصابته بفايروس كورونا..تفاصيل   الامير الحسن يتفقد محلات وسط البلد    الإعلان عن زيادة الحد الأدنى للأجور غداً و هذه مقدار الزيادة .. تفاصيل   الخارجية: جاهزون لجلب الأردنيين من الصين    الانجماد يتسبب بإنزلاق و تصادم 6 مركبات في جرش   الرصيفة: طالب مدرسة يطعن زميله بأداة حادة ويلوذ بالفرار   توقيف شخصين قاما بالاعتداء على طبيبين في مستشفى الأميرة بسمة   رغم التحذيرات المستمرة .. 20 حالة وفاة اختناقاً بالمدافئ منذ بداية موسم الشتاء   شمول من أتم 360 اشتراكا بالتقاعد المبكر..تفاصيل   ارتفاع طفيف على درجات الحرارة وأجواء باردة   فريق طبي لمرافقة طلبتنا العائدين من الصين وخضوعهم ..للمراقبة 14 يوماً   شاهد بالفيديو .. تفاصيل مصفاة البترول الجديدة بالجنوب

نواصرة: لماذا لا يعتذر وزير الداخلية ؟

آخر تحديث : 2019-09-10
{clean_title}

قال نائب نقيب المعلمين، ناصر النواصرة ان وزير الداخلية سلامة حمادكان عليه الاعتذار للمعلمين .

وهاجم النواصرةحكومة الدكتور عمر الرزاز، واصاف اياها بحكومة الدخان ، وانها تبني اقتصادها عليه ، متسائلا : ماذا سيحدث ان تاب المدخنون ، هل ينهار الاقتصاد؟.

وبين النواصرة ان اضراب المعلمين مستمر حتى تحقيق مطالبهم ، محملا الرزاز مسؤولية ما يحدث ، مشيرا الى خيبة امل المعلمين به.

وحذر نواصرة الرزاز من زرع الفتنة والمساس بالسلم الاهلي، مشيرا الى المعلمين والاهالي في صف واحد.

ووصف النواصرة الحكومة بالمتخبطة ، وانها في جهة والرزاز في جهة اخرى ، حيث ان النقابة اتفقت مع الحكومة على عدم الحديث عن المسار المهني ، لان النقابة الماضية رفضت هذا المسار، والرزاز الآن يعود للحديث عنه.

واردف : الحكومة اقترحت علاوة 6% وتقدر بـ 8 دنانير لاغلب المعلمين .

وبين نواصرة : الرزاز يقول ان علاوة المعلمين ستصل الى 250 % ، ونحن لا نريدها ونريد التوفير على اقتصاد الوطن، ونريد فقط 50% ونسامحه بالباقي.

وبين نواصرة ان مشكلة المعلمين مع الحكومة وليس معمجلس النواب ، الا اذا اردات الحكومة ان تظهر الصراع بين الحكومة والنواب .

كان نواصرة هدد في تصريحات سابقة بالعودة الى الاعتصام في محيط الدوار الرابع وسط عمان .

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق