آخر الأخبار
  النواصرة : أطمئن أولياء الأمور.. وأحذر من يهدد المعلم   نائب نقيب المعلمين يحمل الحكومة سلامة دوام طلبة المدارس غداً الأحد   دعوات لإرسال الطلبة إلى المدارس الأحد   الرزاز يؤكد على خدمة الطلبة وتسهيل وصولهم إلى المدارس   امين عمان الشواربة .. بدلاً من اختلاق الاعذار في حادثة الجسر ما حصل هو كارثة ونطالب بتحقيق موسع   غنيمات: متمسكون بمبادرة الحكومة لحل ازمة المعلمين   المعلمين : الاضراب مستمر ..والاعتراف بالعلاوة اولا   الطريفي: الموسم المقبل اعتيادي وعدم الاستقرار الجوي أبرز سمات فصل الخريف   الكساسبة:"لكي لا ننسى بأن لنا ثأراً ما زال نائما"   شاهد...هكذا رد حسين المجالي على إنتقاد عبر أحد مواقع التواصل الإجتماعي!   الأمن: فيديو تعنيف الطفلة ليس بالأردن   الأمن يُحقق بفيديو لتعنيف طفلة   ذبحتونا تحمل أخطاء القبول للتعليم العالي .. "تفاصيل"   محاولة تصفية وافد مصري بقتله بعيار ناري من قبل مجهول قرب اشارات الغاز تفاصيل   شخص ينتقم من عشريني ببيادر وادي السير ليطلق عليه عيار ناري ... تفاصيل   ماذا قال الملك عن طبيب الفقراء "رضوان السعد " ؟   "المعلمين" تعلن عن استمرار الإضراب .. وتطرح مبادرة جديدة للوصول الى حل   اجتماع هام يضم "الرزاز" وعدد من الوزراء لإتخاذ قرار حاسم حول الإضراب في مبى وزارة التربية "الان"   تحذير هام للأردنيين من زيت الزيتون المهرب   مبادرة لتدريس طلبة التوجيهي في الأغوار

نواصرة: لماذا لا يعتذر وزير الداخلية ؟

آخر تحديث : 2019-09-10
{clean_title}

قال نائب نقيب المعلمين، ناصر النواصرة ان وزير الداخلية سلامة حمادكان عليه الاعتذار للمعلمين .

وهاجم النواصرةحكومة الدكتور عمر الرزاز، واصاف اياها بحكومة الدخان ، وانها تبني اقتصادها عليه ، متسائلا : ماذا سيحدث ان تاب المدخنون ، هل ينهار الاقتصاد؟.

وبين النواصرة ان اضراب المعلمين مستمر حتى تحقيق مطالبهم ، محملا الرزاز مسؤولية ما يحدث ، مشيرا الى خيبة امل المعلمين به.

وحذر نواصرة الرزاز من زرع الفتنة والمساس بالسلم الاهلي، مشيرا الى المعلمين والاهالي في صف واحد.

ووصف النواصرة الحكومة بالمتخبطة ، وانها في جهة والرزاز في جهة اخرى ، حيث ان النقابة اتفقت مع الحكومة على عدم الحديث عن المسار المهني ، لان النقابة الماضية رفضت هذا المسار، والرزاز الآن يعود للحديث عنه.

واردف : الحكومة اقترحت علاوة 6% وتقدر بـ 8 دنانير لاغلب المعلمين .

وبين نواصرة : الرزاز يقول ان علاوة المعلمين ستصل الى 250 % ، ونحن لا نريدها ونريد التوفير على اقتصاد الوطن، ونريد فقط 50% ونسامحه بالباقي.

وبين نواصرة ان مشكلة المعلمين مع الحكومة وليس معمجلس النواب ، الا اذا اردات الحكومة ان تظهر الصراع بين الحكومة والنواب .

كان نواصرة هدد في تصريحات سابقة بالعودة الى الاعتصام في محيط الدوار الرابع وسط عمان .

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق