آخر الأخبار
  الملك يزور معان ويلتقي نوابها وأعيانها وعددا من المسؤولين فيها   إحباط محاولة تهريب كمية من مادة الكريستال المخدرة في مطار الملكة علياء..تفاصيل   "العدل" تطلق خدمة الاستعلام عن اماكن حجز مركبات المواطنين في ساحات الحجز   اغلاق طريق عمان - جرش بسبب انهيار   انهيار حفرية فوق عاملين بخريبة السوق....تفاصيل   تقرير عن اسباب ارتفاع اسعار الكهرباء   الزريقات : العامل الصيني غير مصاب بالكورونا   مستشفى البشير : تحويل عامل صيني لمستشفى العزل للإشتباه بإصابته بفايروس كورونا..تفاصيل   الامير الحسن يتفقد محلات وسط البلد    الإعلان عن زيادة الحد الأدنى للأجور غداً و هذه مقدار الزيادة .. تفاصيل   الخارجية: جاهزون لجلب الأردنيين من الصين    الانجماد يتسبب بإنزلاق و تصادم 6 مركبات في جرش   الرصيفة: طالب مدرسة يطعن زميله بأداة حادة ويلوذ بالفرار   توقيف شخصين قاما بالاعتداء على طبيبين في مستشفى الأميرة بسمة   رغم التحذيرات المستمرة .. 20 حالة وفاة اختناقاً بالمدافئ منذ بداية موسم الشتاء   شمول من أتم 360 اشتراكا بالتقاعد المبكر..تفاصيل   ارتفاع طفيف على درجات الحرارة وأجواء باردة   فريق طبي لمرافقة طلبتنا العائدين من الصين وخضوعهم ..للمراقبة 14 يوماً   شاهد بالفيديو .. تفاصيل مصفاة البترول الجديدة بالجنوب   تسريبات من "صفقة القرن": شعفاط عاصمة لفلسطين

نواصرة يدعو الملك إلى التدخل في حل أزمة المعلمين.. ويقول للرزاز: نريد ٥٠٪ ونسامحك بالـ ٢٥٠٪

آخر تحديث : 2019-09-10
{clean_title}
دعا نائب نقيب المعلمين الدكتور ناصر النواصرة الملك عبدالله الثاني للتدخل لحل أزمة المعلمين، بعد أن فشلت الادارة الحكومية في ايجاد اي حل منصف لهم.

وشدد على أن النقابة لا تريد علاوة 250% التي يقول الرزاز انه سيحققها للمعلمين، وإنما تريد علاوة 50% فقط، ولا تريد اكثر من ذلك.

واستنكر النواصرة، التصريحات الاخيرة التي صدرت عن رئيس الوزارء الدكتور عمر الرزاز، والتي قال فيها الاخير إن نقابة المعلمين انقلبت على اتفاقات ساقة بينها وبين الحكومة، كما أنها اختارت طريق التصعيد ولم تغلب لغة الحوار.

وأكد النواصرة أن نقابة المعلمين كانت قد خاطبت رئاسة الوزراء عدة مرات من أجل الحوار ومناقشة ملفات المعلمين، إلا أن الرئسة لم تجب على أية مخاطبات لاسباب غير معروفة، مبينا أن الخطابات كانت بتاريخ 12 نيسان، و30 ايار و23 حزيران وغيرها من الخطابات.

وشدد على أن الشعب الاردني شعب واع، وما ادلى به الرزاز من تصريحات غير صحيح، وأن النقابة حاولت طوال العطلة الصيفية للتحاور معه الا انه لم يستجب لذلك.

وحذر النواصرة من العبث في النسيج الاجتماعي وعمليات التجييش المختلفة وزراعة الفتنة بين فئات المجتمع، مؤكدا أن النقابة تراهن على وعي المواطن الاردني.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق