آخر الأخبار
  تكسي يقوم بالمشي عكس السير في الصويفية .. صور   القبض على( 12) شخصاً مطلوباً احدهما شخص مصنف بالخطير   طقس العرب نراقب منخفض جوي عميق وتأثيرات محتملة على الأردن السبت   الليله .. اشتداد الأحوال الجوية غير المستقرة وفرصة للأمطار الرعدية بأجزاء مختلفة وعشوائية   اشخاص احضروا عاملات بنغاليات وقاموا باحتجازهم بهدف استغلالهن جنسياً .. تفاصيل   قرار هام من وزارة التربية بخصوص "تعطيل المدارس" بسبب الاحوال الجوية خلال الايام القادمة   وزير العمل : لا ندعي انجازات استثنائية .. واثبتنا امام الإعلام ارقام التشغيل الفعلية   طالبة في الجامعة الأردنية تحاول الانتحار بالقاء نفسها من نافذة   تحذيرات من شدة العواصف الرعدية ليلا .. واحتمالية تشكل السيول في بعض المناطق   توافق على منح موظفي البلديات علاوة 25%   مشاجرة أمام كلية الكرك   سرقة طالبة أردنية في تركيا   قريباً .. شركة أمنية مسلحة لحماية مستشفى البشير   جلالة الملك عبدالله الثاني يترأس جانباً من جلسة مجلس الوزراء   تخفيض 50% من رسوم التسجيل على جميع العقارات التجارية والسكنية والزراعية .. وثيقة   مشاجرة أمام كلية الكرك    وزير الاوقاف :التسديد عن 46 غارمة جديدة   قرار هام من وزارة التربية بخصوص "تعطيل المدارس" بسبب الاحوال الجوية خلال الايام القادمة   المعاني يوعز بمراجعة شاملة لمناهج الصفين الأول والرابع   العثور على. طفل لقيط داخل مستشفى البشير تفاصيل
عـاجـل :

نوال الزغبي: سأعتزل الغناء في هذا السن

آخر تحديث : 2019-05-21
{clean_title}

واصلت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، تصريحاتها الجريئة والصادمة، كاشفة عن التوقيت التي ستعتزل فيه الغناء وتأثير المال على الحياة الفنية، في الجزء الثاني من حلقتها مع الإعلامية عائشة عثمان ببرنامج "عيشة شو" المذاع على قناة النهار.

وقالت الفنانة نوال الزغبي، إنها اتخذت قرار اعتزال الفن قبل ذلك أكثر من مرة، مؤكدة أن المرة الأولى كانت في عز نجاحها، أما المرة الثانية، فكانت وقت طلاقها من زوجها ووالد ابنتها تايا.


وأكدت خلال لقائها في برنامج "عائشة شو"، مع الإعلامية عائشة عثمان، السبت، أنها تفكر جديا في قرار اعتزال الفن، وإذا وصلت لسن الستين عاما، سوف تتوقف عن الغناء وتعزل المجال نهائيا، موضحة أن هناك ظروفا تدفعك للتفكير في الابتعاد والاعتزال.

وعن تأثير الأموال على الحياة الفنية، أكدت "الزغبي" أن الأموال وحدها دون موهبة لا تصنع النجومية في عالم الغناء، مؤكدة أن الأموال من الممكن أن تصنع نجومية على مواقع التواصل الاجتماعي فقط.

وأشارت إلى أن "السوشيال ميديا" مواقع سلاح ذو حدين، ولذا فإنها تحرص على متابعة موقعي "تويتر، وإنستغرام"، بنفسها، أما حسابها على الفيس بوك، فتشرف عليه شركة خاصة.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق