آخر الأخبار
  بعثة صندوق النقد الدولي في عمان الاحد   القبض على حدث اعتدى على شخص باربد   الوزير العجارمة : اشياء كثيرة بالحياة تلزك عالطور !   بالصور .. لن تصدق شخص يحول منزله لزراعة المخدرات شمال العاصمه عمان   عبيدات : الأسعار الجديدة للدواء مع نهاية الشهر الحالي   مصدر أمني: لا شبهة جنائية بدفن أجنة في كفرابيل   الكويت تعلن عن فرص عمل للمعلمين الأردنيين .. تفاصيل   العثور على 3 أجنة حديثي الولادة داخل قبر مجهول في اربد   عشيرة خال الطفل المعنف في جرش تصدر بياناً حول الحادثة !!   ضرب شاب عشريني بوجهه بمطوة في جبل النزهة "تفاصيل"   صندوق تقاعد المعلمين يتضمن ثلاث شرائح (تفاصيل)   توقف التزويد المائي عن مناطق بإربد   وفاة طفلة بصعقة كهربائية بمنزل ذويها في الكرك   أبوعلي: استثناء المنشآت التي تقل مبيعاتها عن 75 ألف دينار سنوياً من "الفوترة"   صحيفة: ما يجري على الحدود بين الأردن وسوريا .. قرارات ثأرية   تمرين عسكري أردني إماراتي   تل أبيب: "صفقة القرن" وُضِعَت بالثلاجة   تعرف على اهم ما جاء في لقاء وزير الصحة و نقيبي الصيادلة والممرضين   العراق يجري آخر مراجعاته على أنبوب النفط المتجه نحو الأردن   الشواربة : ندرس مقترحات التجار حول تحويلات طارق
عـاجـل :

نوال الزغبي: سأعتزل الغناء في هذا السن

آخر تحديث : 2019-05-21
{clean_title}

واصلت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، تصريحاتها الجريئة والصادمة، كاشفة عن التوقيت التي ستعتزل فيه الغناء وتأثير المال على الحياة الفنية، في الجزء الثاني من حلقتها مع الإعلامية عائشة عثمان ببرنامج "عيشة شو" المذاع على قناة النهار.

وقالت الفنانة نوال الزغبي، إنها اتخذت قرار اعتزال الفن قبل ذلك أكثر من مرة، مؤكدة أن المرة الأولى كانت في عز نجاحها، أما المرة الثانية، فكانت وقت طلاقها من زوجها ووالد ابنتها تايا.


وأكدت خلال لقائها في برنامج "عائشة شو"، مع الإعلامية عائشة عثمان، السبت، أنها تفكر جديا في قرار اعتزال الفن، وإذا وصلت لسن الستين عاما، سوف تتوقف عن الغناء وتعزل المجال نهائيا، موضحة أن هناك ظروفا تدفعك للتفكير في الابتعاد والاعتزال.

وعن تأثير الأموال على الحياة الفنية، أكدت "الزغبي" أن الأموال وحدها دون موهبة لا تصنع النجومية في عالم الغناء، مؤكدة أن الأموال من الممكن أن تصنع نجومية على مواقع التواصل الاجتماعي فقط.

وأشارت إلى أن "السوشيال ميديا" مواقع سلاح ذو حدين، ولذا فإنها تحرص على متابعة موقعي "تويتر، وإنستغرام"، بنفسها، أما حسابها على الفيس بوك، فتشرف عليه شركة خاصة.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق