آخر الأخبار
  5 إصابات جديدة واحدة منها محلية   ضبط مطلوب بقضية قتل سابقة بعمّان   الحكومة : تفاصيل تشغيل المطار الأسبوع المقبل   زيادين: إعادة احتلال الاغوار خطر على الاردن   دائرة الإفتاء الأردني: لا حرج بالعمليات التجميلية المخففة للشيخوخة   بحث عالمي عن كورونا بمستشفى الملك المؤسس   الحكومة: لا مشكلة في تأخير الحظر الليلي ساعة او اثنتين!   هل ستمنع حظائر الأضاحي بسبب كورونا؟   الطراونة: الاحتلال يكرس إرهاب الدولة   وزارة الزراعة : 180 - 220 دينارا أسعار الأضاحي البلدية للعام الحالي   بالوثيقة...العكايلة يسأل عن تفاصيل إيرادات الدولة ونفقاتها حتى 30 حزيران   الاعدام شنقاُ حتى الموت لثلاثيني اغتصب طفلة في الزرقاء "تفاصيل"   شروط أمريكية جديدة للموافقة على خطة الضم .. تفاصيل   %25 من الأطفال يعانون توترا بسبب "كورونا"   أبو علي: 800 طلب قدم لـ"ضريبة الدخل" من أجل إجراء التسويات الضريبية   توضيح لأبناء المغتربين الراغبين بالعودة للدراسة   المعايطة: سيناريوهات متعددة للاستحقاقات المقبلة   كيف ستكون عطلة عيد الأضحى في الأردن؟   الرزاز: نلمس على أرض الواقع إجراءات دائرة الجمارك في تسهيل التجارة البينية   أسعار الذهب في الأردن تستقر على ارتفاع .. تفاصيل
عـاجـل :

نوال الكويتية: انتظروا مفاجأة العيد

آخر تحديث : 2020-05-24

{clean_title}
وعدت الفنانة نوال الكويتية جمهورها بمفاجأ ستكشف عنها خلال فترة عيد الفطر، وذلك بعد مطالبات عدة من محبيها لها بتقديم عمل غنائي جديد.
ورجح متابعون أن تكون المفاجأة التي تحدثت عنها نوال في تغريدة عبر "تويتر"، هي ظهورها في حفل غنائي ضمن حفلات "ليالي العيد" التي أعلنت قناة MBC1 وقالت إنها ستعرضها في عيد الفطر يوميا من الأحد 24 حتى السبت 30 مايو.

ومن المقرر أن يشارك في تلك "الليالي" عدد من نجوم الأغنية العربية وهم ماجد المهندس، وليد توفيق، راغب علامة، شيرين عبدالوهاب، كاظم الساهر، نانسي عجرم وحسين الجسمي، وذلك تحت شعار "معاكم بالبيت ومعاكم بالعيد" في ظل الالتزام بمقتضيات الحجر المنزلي والتباعد الاجتماعي وسعيا إلى الحد من انتشار فيروس كورونا.

تغريدة نوال عن المفاجأة تأتي ردا على هاشتاغ في "تويتر" يحمل اسم "#وحشتي_جمهورك_يا_نوال"، والذي أطلقه الجمهور ويحصد أصداء واسعة على مستوى الكويت والخليج والعالم العربي.

وقالت نوال في تغريدتها: "أفا كلش ولا جمهوري يزعل، انتو دائما الأغلى، وانتظروني بالعيد، عندي عيدية صغيرة لكم" وتوقع البعض أنها ستقدم أغنيات من ألبومها الأخير "الحنين"، مثل: "الراية البيضا، على الأقل، مكانك مبين، من قاصد، بكرة خير، ما تسوى غلا، على فرقاك، عمري قصير" وغيرها.

يشار إلى أن نوال طرحت منذ أيام أغنية "نعم كبيرة" من كلمات الشاعر الكبير بدر بورسلي وتلحين مشعل العروج وتوزيع د. عدنان عبدالله، وتعبر الأغنية عن مشاعر الحب والولاء للوطن، وتعطي الأمل في أن القادم أفضل، ويقول مطلعها: "نعم كبيرة بالفعل.. نعم كبيرة بالعزم.. نعم كبيرة هذي.. الكويت صل على النبي»"، وتحظى الأغنية بمتابعات كبيرة وردود فعل إيجابية على "اليوتيوب" و"السوشال ميديا".
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق