آخر الأخبار
  انتحار سيدة داخل أحد منازل جبل النزهة! شاهد التفاصيل ..   امجد المسلماني : إرادة ملكية لتطوير السياحة بعد تعثر حكومي   العقبة قد تكون الحاضنة والموقع الاول للجراد الصحراوي   زريقات عن فيديو حجر البشير: لسنا 5 نجوم   الشواربة: زيادة سكانية غير طبيعية في عمّان   مدير عام شركة الكهرباء الوطنية السابق: اتفاقية الغاز مع الاحتلال تخلو من الشروط الجزائية   تعرفوا على آخر تطورات صرف دعم الخبز .. تفاصيل   وفاة و 3 اصابات بحادث سير على الطريق الصحراوي أثناء توجههم لآداء "العمرة"   الجغبير: شركات الألبان الأردنية خفضت أسعار منتجاتها   الأردن .. الافراج عن ابو سويلم المشاقبة بعد انهاء مدة محكوميته   المناصير ساهم بعلاج 81 مريض سرطان   الصحة تتهم المحجور عليهم بفبركة فيديوهات   الشواربة: زيادة سكانية غير طبيعية بعمّان   كورونا يهدد مباريات الاردنين في الكويت   الأردن يوقف استيراد الحيوانات الصينية   مشاجرة طلابية في جامعة مؤتة – صور   الطراونة مازح الحباشنة من باب الود والدعابة ويكن له التقدير والاحترام   خوري ينتقد منع دخول الايطاليين للأردن: سنخسر 2 مليار   بيان من السفارة الصينة بعمّان حول كورونا   وزير الصحة سعد جابر يتفقد قسم العزل بمستشفى البشير .. شاهد الصور
عـاجـل :

نورمحمدوف يدخل قائمة أفضل المقاتلين بالتاريخ

آخر تحديث : 2020-02-13
{clean_title}

احتل مقاتل "إم إم إي" الروسي حبيب نورمحمدوف المركز الثامن في التصنيف المحدث لأفضل ممثلي هذه الرياضة في التاريخ.

 

ويعد الكندي جورج سان بيير، أفضل لاعب في تاريخ "MMA"، حامل سابق لحزام بطولة القتال النهائي (UFC) في الوزن المتوسط والوزن الويلتر، بحسب موقع "تابولوجي".

وحصل بطل "UFC" الحالي للوزن الثقيل الأمريكي جون جونز على المركز الثاني، أما البرازيلي أندرسون سيلفا فاحتل المركز الثالث.

ودخل مقاتل روسي آخر، فيودور إيمالينينكو، في القائمة، حيث حصل على المرتبة الخامسة أما منافس نورمحمدوف الإيرلندي كونور ماكغريغور الذي أصبح بطل "يو إف سي" في فئتين من الوزن، فقد احتل المركز 17.

يذكر أن نورمحمدوف احتل المركز الأول في تصنيف أفضل المقاتلين في العالم في 11 فبراير/شباط، وفقا لموقع "شير دوغ".

سجل نورمحمدوف 28 انتصارا في 28 نزال احترافي، وسيقوم البطل الروسي بمواجهة الأمريكي توني فيرغسون في 19 نيسان، وهو بطل سابق في الوزن الخفيف في "UFC".

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق