آخر الأخبار
  استحداث تطبيق إلكتروني لتتبّع مخالفي تعليمات العزل   عبيدات: يجب تعزيز قدرات الرصد الوبائي   6 وفيات و734 إصابة جديدة بكورونا شاهد التفاصيل   تقييم العودة للمدارس الأسبوع الحالي   بالوثيقة..التربية: وقف منح أو قطع الاجازة دون راتب وعلاوات المعلمين والمعلمات   الفايز يعتذر عن استقبال المهنئين التزامًا بإجراءات الوقاية من فيروس كورونا   4 مليار دينار ارتفاع المديونية بعهد الرزاز   الأردن العاشر عربياً و127 عالمياً بنسبة التمثيل النسائي الوزاري   إصابة كورونا في وزارة المياه وتعليق استقبال مراجعي دائرتين   خبير نفطي يرجح تخفيض سعر البنزين قرشا واحدا   بالاسماء.. قرى واحياء في اربد تسجل اصابات بفيروس كورونا   هام من الجامعة الأردنية حول دوام الفصل الأول   هام من الضمان الإجتماعي للمتقاعدين   العناني يتوقع بقاء "وزراء الكورونا" في تشكيلة الحكومة الجديدة    إيجاز صحفي لوزيري الدولة لشؤون الإعلام والصحة و الناطق الإعلامي للجنة الوطنية لمكافحة الأوبئة قرابة الساعة الرابعة والنصف   توضيح حكومي حول الاستثناء من خدمة العلم و اختيار التخصصات .. تفاصيل   اغلاق مركز صحي بالزرقاء بعد اصابة موظف بكورونا   المواصفات تحذّر من شراء مساحيق غسيل مخالفة   شاهد رسالة الرزاز الوداعية   اعلان قائمة القبول الموحد مساء الثلاثاء
عـاجـل :

نورمحمدوف يدخل قائمة أفضل المقاتلين بالتاريخ

آخر تحديث : 2020-02-13
{clean_title}

احتل مقاتل "إم إم إي" الروسي حبيب نورمحمدوف المركز الثامن في التصنيف المحدث لأفضل ممثلي هذه الرياضة في التاريخ.

 

ويعد الكندي جورج سان بيير، أفضل لاعب في تاريخ "MMA"، حامل سابق لحزام بطولة القتال النهائي (UFC) في الوزن المتوسط والوزن الويلتر، بحسب موقع "تابولوجي".

وحصل بطل "UFC" الحالي للوزن الثقيل الأمريكي جون جونز على المركز الثاني، أما البرازيلي أندرسون سيلفا فاحتل المركز الثالث.

ودخل مقاتل روسي آخر، فيودور إيمالينينكو، في القائمة، حيث حصل على المرتبة الخامسة أما منافس نورمحمدوف الإيرلندي كونور ماكغريغور الذي أصبح بطل "يو إف سي" في فئتين من الوزن، فقد احتل المركز 17.

يذكر أن نورمحمدوف احتل المركز الأول في تصنيف أفضل المقاتلين في العالم في 11 فبراير/شباط، وفقا لموقع "شير دوغ".

سجل نورمحمدوف 28 انتصارا في 28 نزال احترافي، وسيقوم البطل الروسي بمواجهة الأمريكي توني فيرغسون في 19 نيسان، وهو بطل سابق في الوزن الخفيف في "UFC".