آخر الأخبار
  الخارجية: ثلاثة شهداء سيدفنون في نيوزلندا والرابع لم يقرر ذووه بعد   الأردن تراجع 5 مراكز عربياً خلال 6 سنوات على مؤشر السعادة العالمي   القبض على مطلوبين خطيرين في الزرقاء والمفرق   الإفتاء توضح حكم توزيع الحلويات في بيوت العزاء..تفاصيل   الكرك: وفاة طفل دهساً وفرار السائق   دعوات لحجب التطبيقات الضارة بالأطفال بالأردن   كاتب إسرائيلي: عطية استغل مكانته   اعتصام لأصحاب التاكسي أمام النواب اليوم   الحرارة اعلى من المعدل   بدء الاقتراع في انتخابات نقابة المعلمين   العناني: حُلمي رئاسة الوزراء   اعتقال أردني سرق هندي في الكويت   اعلان صادر عن القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية   التنمية: ضبط «920» متسولا غالبيتهم من المكررين بالمملكة منذ بداية العام   ارقام صادمة .. (8) آلاف شکوى بقضایا إلکترونیة .. "تفاصيل"   أنباء عن إصابة طلبة مدارس بـH1N1 والصحة لا داعي للذعر "انفلونزا موسمية"   سيدة اردنية تدفع مليون ونصف دولار لاجراء عمليات تجميلية خوفا من طلاقها .. "تفاصيل"   عشرينيان يطعنان بعضهما البعض امام الجميع بالهاشمي الشمالي! تفاصيل   الرزاز يرعى احتفال قطاع الإسكان بالتوافق على تعديلات أنظمة الأبنية   مدير أوقاف القدس : ما فعله جلالة الملك للمقدسات في القدس لم يفعله أحد قبله

نيللي كريم تضع حداً لكلام طليقها

آخر تحديث : 2018-03-13
{clean_title}
رفضت الفنانة نيللي كريم التعليق على كلام طليقها خبير التغذية هاني أبوالنجا ضدها، وقالت إنها لن ترد عليه إطلاقا وهي ليست في موضع اتهام أو دفاع عن نفسها.

وحول أزمة خلافات مع أبطال مسلسلها الجديد «اختفاء»، أكدت نيللي، في تصريحات صحافية لها، أن الخلاف يأتي ضمن السيناريو، أي أن الخلاف بينها وبين الفنانة بسمة ضمن تفاصيل العمل وليس بصورة شخصية، حيث إن المشهد الذي صور أخيرا كان يضم شجارا بينهما، لكنها بطبيعة الحال شخصية لا تميل إلى أي خلاف مع زميلاتها أو زملائها ومعروف عنها ذلك.

وكانت نيللي قد نشرت أخيرا صورة من كواليس العمل عبر صفحتها على «إنستغرام»، فانهالت التعليقات واتهمها بعض من جمهورها بأنها ستقدم «عملا نكديا» كما هي عادتها، لكنها علقت على الأمر قائلة إنها لا تتعمد تقديم أدوار نكد أو ما شابه، لأنها تقدم الدور بحسب السيناريو، فهي مثلا قدمت شخصية كوميدية في فيلمها «بشتري راجل»، وفي النهاية أوضحت أنها تقدم كل الأدوار سواء أكانت تراجيدية أو كوميدية.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق