آخر الأخبار
  ما هي مخالفات السير المشمولة بالعفو العام ؟   تعرف على التهم الـ 5 المسندة لـ محمد الوكيل.. .. تفاصيل   منخفض جوي يتمركز فوق تركيا يؤثر على المملكة غدا - تفاصيل   الروابدة: شخصيات ...تفرعنت   التضخم يرتفع 4.7%   ولي العهد في أم الجمال   تجديد الإعفاء من رسوم تسجيل الشقق   تعرف على المسؤول عن تأخر العمل بالطريق الصحراوي   هل يفكر وزير الاوقاف بالاستقاله بعد الغاء الرزاز تعميمه للمساجد ؟   بعد دعوة الرئاسة لهم للحوار .. الحراكيون يحددون شروطهم للقاء الرزاز   الروابدة: تقاعدي أقل من الذي يتقاضاه مدير أي دائرة حكومية   عودة الامطار مساء الاربعاء .. و اجواء باردة الثلاثاء .. تفاصيل   مصدر حكومي يكشف حقيقة إتمام خط الغاز الإسرائيلي في الأراضي الأردنية .. تفاصيل   تسرب مادة البنزين من صهريج في محطة محروقات في لواء الطيبه والجهات المعنيه تهرع للمكان   ابو البصل يبرر تعميمه ..   الحكومة تجدد الاعفاء من رسوم التسجيل للشقق الصغيرة   الجرائم الالكترونية يجريم الإشاعات والأخبار الكاذبة   الملكة: ليس كل ما يبرق ذهباً .. ولنسعى أن تكون للحقائق الكلمة الأخيرة   زواتي: فاتورة الكهرباء ستنخفض في عام 2019   وزير الصحة:تأمين صحي حكومي لمن يقل دخله عن 350 دينار عام 2020

نيللي كريم تضع حداً لكلام طليقها

آخر تحديث : 2018-03-13
{clean_title}
رفضت الفنانة نيللي كريم التعليق على كلام طليقها خبير التغذية هاني أبوالنجا ضدها، وقالت إنها لن ترد عليه إطلاقا وهي ليست في موضع اتهام أو دفاع عن نفسها.

وحول أزمة خلافات مع أبطال مسلسلها الجديد «اختفاء»، أكدت نيللي، في تصريحات صحافية لها، أن الخلاف يأتي ضمن السيناريو، أي أن الخلاف بينها وبين الفنانة بسمة ضمن تفاصيل العمل وليس بصورة شخصية، حيث إن المشهد الذي صور أخيرا كان يضم شجارا بينهما، لكنها بطبيعة الحال شخصية لا تميل إلى أي خلاف مع زميلاتها أو زملائها ومعروف عنها ذلك.

وكانت نيللي قد نشرت أخيرا صورة من كواليس العمل عبر صفحتها على «إنستغرام»، فانهالت التعليقات واتهمها بعض من جمهورها بأنها ستقدم «عملا نكديا» كما هي عادتها، لكنها علقت على الأمر قائلة إنها لا تتعمد تقديم أدوار نكد أو ما شابه، لأنها تقدم الدور بحسب السيناريو، فهي مثلا قدمت شخصية كوميدية في فيلمها «بشتري راجل»، وفي النهاية أوضحت أنها تقدم كل الأدوار سواء أكانت تراجيدية أو كوميدية.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق